آخر الأخبار
  ناعور....شاب يحاول الانتحار بتناول اللانيت   دهس وافد ثلاثيني في شارع مكة والسائق يسعفه   هذا ما حدث مع فتاة حاولت الانتحار في منطقة السابع   المهاجرين .. إصابات عديدة في حادث تدهور مركبة!   الوزير مروان جمعة : نحن الاردنيين شو دخلنا!؟ بلاش التقليد اللي ما اله طعمة!!   الملك يعزي السيسي ويدين الهجوم الإرهابي البشع في سيناء   الملكة رانيا: كلنا مع مصر وأهلها   أهل الطفل الناجي من حادث المفرق يناشدون الأردنيين بالدعاء له   مصدر أمني بمصر يكشف سبب استهداف المسلحين لأهالي مسجد الروضة في العريش .. لكن للأهالي رأي آخر   سوق الجمعة .. أثناء تسوقه سقط متوفيا..وهذا ما حدث معه! تفاصيل   ضاحية الرشيد...عشرينية تحاول الانتحار بتناول ادوية...تفاصيل   الحرارة تقترب من الصفر في بعض مناطق المملكة..تفاصيل   توقع انخفاض أسعار البطاطا   تشغيل مجمع سفريات المفرق مطلع العام المقبل   الملك يطمئن على امير الكويت   رئيس حكومة إيطاليا يحث على دعم الأردن   الاميرة بسمة: كانت حياتنا بسيطة وسعيدة   حصانة للمعلم الاردني من القاء القبض عليه أمام طلبته   ماذا قالت عائلة الزميلي بعد الافراج عنه   امين عمان في قلب مدينة الخليل
عـاجـل :

فتاة تقول امي بلا مأوى ...ساعدوني!

آخر تحديث : 2017-10-29
{clean_title}
اصبحت قلقه وخائفه على مصير امي المجهول بعد.ما كبرت في العمر ولم تجد.معيل لها غير الله ساروي لكم قصتها لعلي اجد اذن صاغيه لحل مشكله.

احنا عائله مكونه من ٤ شباب وبنتان، كلنا متزوجين ، باستناء شقيقي الصغير ، مسافر ولا نعرف عنه شيء هل ما زال على قيد الحياه ام لا ، وعند سفر شقيقي بقيت الوالده لوحدها في منزل وكونها كبيره في السن وتعاني من الامراض مزمنه فشل في كبد ، وغير السكري والضغط ، ونظرها ضعيف جدا ، ونظرا. بحاجه لراعيه والادويه ، اتفقوا اشقائي ، ان تجلس عند كل واحد من اخواني، اسبوع ، نساء اخواني رفضوا ذلك ، قالت وحده فيهم انا اعمل مدرسه وبكون تعبانه من عمل وهي جالسه وانا اخدمها ، اما انا او امك في البيت ، انجبرنا نبعثها عند شقيقي الثاني شقيقي ارمل وعنده اطفال ويريد ناس يقوم فيه هو وامي ، ذهبت عند شقيقي رقم ٣ انبسطت كثير ، عنده وزوجه اخي بنت حلال وتحب امي وامي نحبها بس لاسف جاءهم عقد عمل للخارج ذهبوا وسافروا ، قلت ما لي غير اخذنا انا عندي ، وفرحت كثيرا لوجدها ، ولكن لاسف زوحي قال لي بما ان لها ابناء ذكور ملتزمين فيها ولست انا.

ولي شقيقه متزوجه في الضفه جاءت على الاردن واستاجرت لها بيت لمده ثلاث شهور ولكن لاسف انتهت المده وسوف ترجع لزوجها ، وحتى حاولت استخرج لها راتب من تنميه اجماعيه كونها امراة عاجز لاكن لاسف ، رفضوا ،بحجه ان لها ابن غير متزوج وهو مجبرور يصرف عليها ، الذي لا نعلم اين هو ، سؤال هل انسان عندما يكبر في السن يتخلى عنه الناس ويصبح لا اهميه له ، يا ريت تحكوا وتعطوني حل لمشكلتي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق