آخر الأخبار
  مسيرة رافضة لقرار الإدارة الأمريكية في ماركا   هل خضع الكابتن الدعجة لتحقيق الامن الامريكي بسبب اخباره المسافرين بالتحليق فوق القدس !!   المئات يشاركون فى مسيرة شموع صامته باتجاه كنيسة العذراء الناصرية دعما للقدس   بالفيديو .. الحباشنة يبكي و يعتذر للأردنيين   صدور الارادة الملكية - أسماء   الحسين...فتاة ثلاثينية تحاول الانتحار بطريفة غريبة   سفيرة واشنطن: توقعنا سقوط السماء.. لكن!   تسمية مداخل الكرك الرئيسية بفلسطين والقدس والاقصى   الأردن .. السفارة الامريكية تحذر !   بشرى سارة لضباط وأفراد الأمن الأردنيين , الآن تستطيع ان تمتلك سيارة احلامك   أول تصريح لترامب بعد اعلان قرار نقل سفارته ويغضب الاردنيين بما قاله   تصريح هام من الدكتور عمر الجراح .. وهذا ما قاله عن وقوف الأردنيين معه   إصدار عدم المحكومية إلكترونياً - رابط   الآن يمكن لهذه الفئة استرجاع 20 دينار من قيمة مشترواتهم الشهرية   توافد اعداد كبيرة من المواطنين للاعتصام امام السفارة الاميركية   الهاشمي ..سائق مركبة يدهس طالبة مدرسة ويهرب   للموظفين بجامعة البلقاء: زيادة الرواتب 64 دينارا   عاجل .. بيان هام للسفارة الامريكية في عمان بعد الاحتجاجات الأخيرة امام مقرها   نواب يتهمون الحكومة بالتغاضي عن التطبيقات الذكية لانها مملوكة من متنفذين    افتتاح فعاليات الاجتماع الدولي لخبراء اجهزة مكافحة المخدرات
عـاجـل :

فيديو .. امرأة تفقد حياتها سحقاً بشكل مروّع تحت سيارة في إسطنبول!

آخر تحديث : 2017-12-06
{clean_title}

لقيت امرأة تركية مصرعها على الفور وذلك جراء تعرضها للدهس من قبل سيارة يقودها شاب سرعان ما لاذ بالفرار وذلك في منطقة أسنيورت بمدينة إسطنبول.

وفي التفاصيل فقد وثقت كاميرة مراقبة حادثة دهس راحت ضحيتها امرأة تركية على الفور، وذلك أثناء عبورها الشارع في الوقت الذي كان سائق سيارة قد توقف بشكل مفاجئ منتصف الطريق وعاد إلى الخلف بسرعة دون أن يراقب طريقه إلى الخلف، مما أدى إلى سحق المرأة على الفور وفارقت الحياة.

وبحسب الفيديو فقد تجمع العديد من الأشخاص حول المرأة وقد نزل السائق ليرى ما الذي حدث، ولكن حين أيقن أنه دهس امرأة فعاد إلى السيارة وقادها بشكل مسرع وكاد أن يسحق رجل آخر يبلغ من العمر 66 عاماً.

حيث وصلت الشرطة إلى المنطقة بسرعة مع الفرق الطبية والتي أكدت وفاتها على الفور جراء الحادثة وتم تحويل الجثة إلى الطب الشرعي، في الوقت بدأت السلطات التركية البحث عن سائق السيارة.

شاهدوا الفيديو ...

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق