آخر الأخبار
  مسيرة رافضة لقرار الإدارة الأمريكية في ماركا   هل خضع الكابتن الدعجة لتحقيق الامن الامريكي بسبب اخباره المسافرين بالتحليق فوق القدس !!   المئات يشاركون فى مسيرة شموع صامته باتجاه كنيسة العذراء الناصرية دعما للقدس   بالفيديو .. الحباشنة يبكي و يعتذر للأردنيين   صدور الارادة الملكية - أسماء   الحسين...فتاة ثلاثينية تحاول الانتحار بطريفة غريبة   سفيرة واشنطن: توقعنا سقوط السماء.. لكن!   تسمية مداخل الكرك الرئيسية بفلسطين والقدس والاقصى   الأردن .. السفارة الامريكية تحذر !   بشرى سارة لضباط وأفراد الأمن الأردنيين , الآن تستطيع ان تمتلك سيارة احلامك   أول تصريح لترامب بعد اعلان قرار نقل سفارته ويغضب الاردنيين بما قاله   تصريح هام من الدكتور عمر الجراح .. وهذا ما قاله عن وقوف الأردنيين معه   إصدار عدم المحكومية إلكترونياً - رابط   الآن يمكن لهذه الفئة استرجاع 20 دينار من قيمة مشترواتهم الشهرية   توافد اعداد كبيرة من المواطنين للاعتصام امام السفارة الاميركية   الهاشمي ..سائق مركبة يدهس طالبة مدرسة ويهرب   للموظفين بجامعة البلقاء: زيادة الرواتب 64 دينارا   عاجل .. بيان هام للسفارة الامريكية في عمان بعد الاحتجاجات الأخيرة امام مقرها   نواب يتهمون الحكومة بالتغاضي عن التطبيقات الذكية لانها مملوكة من متنفذين    افتتاح فعاليات الاجتماع الدولي لخبراء اجهزة مكافحة المخدرات
عـاجـل :

كأس إسبانيا: برشلونة في مواجهة سلتا فيغو مجددا

آخر تحديث : 2017-12-06
{clean_title}

 أسفرت قرعة الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس إسبانيا الثلاثاء عن تجدد المواجهة بين برشلونة حامل اللقب وسلتا فيغو، فيما خلا هذا الدور من أي مواجهة بين الفرق الخمسة الأوائل في الترتيب الحالي للدوري.

وكان سلتا فيغو الذي يشرف عليه حارس مرمى ومساعد المدرب السابق لبرشلونة خوان كارلوس اونزوي، انتزع السبت نقطة من معقل النادي الكاتالوني باجباره على التعادل 2-2، ليصبح بذلك أول فريق منذ عام تقريبا يعود من "كامب نو" بأي نقطة.

كما سبق لسلتا فيغو أن أقصى العملاق الآخر ريال مدريد من الدور ربع النهائي للمسابقة الموسم الماضي، لكنه لا يبدو مرشحا لتحقيق مفاجأة أخرى هذا الموسم على حساب برشلونة، لاسيما أن أحدا لم يتمكن من اقصاء النادي الكاتالوني من المسابقة منذ 2010 سوى ريال مدريد.

ويتمتع فريق المدرب ارنستو فالفيردي بأفضلية خوض لقاء الإياب على ملعبه، كما حال غريمه ريال مدريد الذي اوقعته القرعة بمواجهة فريق الدرجة الثانية نومانسيا الذي اقصى ملقة من الدور السابق.

أما بالنسبة لمفاجأة المسابقة هذا الموسم، ليدا من الدرجة الثالثة الذي اقصى ريال سوسييداد بالفوز عليه ايابا خارج قواعده 3-2 بعد أن خسر ذهابا بين جماهيره 0-1، فسيصطدم باتلتيكو مدريد.

وتبدو الفرصة قائمة امام الممثل الآخر للدرجة الثالثة، فورمنتيرا، لمواصلة مغامرته كونه سيواجه ديبورتيفو الافيس الذي حقق المفاجأة الموسم الماضي بوصوله الى النهائي.

وأسفرت القرعة عن مواجهة اندلسية بين الجارين اشبيلية وقادش من الدرجة الثانية، فيما سيسافر فالنسيا الذي يقدم أداء ملفتا في الدوري هذا الموسم، إلى جزر الكناري لمواجهة لاس بالماس.

وتقام مباريات الذهاب بين 2 و4 كانون الثاني (يناير) المقبل، على أن تقام مباريات الاياب بين 9 و11 من الشهر ذاته.

مباريات الدور ثمن النهائي

- فورمنتيرا (ثالثة) - الافيس.

- اتلتيكو مدريد - ليدا (ثالثة).

-نومانسيا (ثانية) - ريال مدريد.

-سلتا فيغو - برشلونة.

-قادش (ثانية) - اشبيلية.

-ليغانيس - فياريال.

- لاس بالماس - فالنسيا.

-اسبانيول - ليفانتي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق