آخر الأخبار
  نقيب اصحاب محطات المحروقات ينفي احتمالية رفع اسعار الغاز   اغلاق طريق النقب بسبب الضباب الكثيف   كمين محكم يوقع بلص سيارات في المفرق   رصاصة بالخطأ تقتل حدثا في طبربور   استمرار تاثير الكتلة الهوائية الرطبة وامطار رعدية متوقعة   عاجل .. مقتل طفل 14 عام بعيار ناري في طبربور بظروف غامضة !   اردنيان يدهسان في نفس اللحظة احدهما في القويسمة والاخر في الهاشمي   بالاسماء .. النواب يواصل انتخاب اعضاء لجانه الدائمة   اتلاف 617 تنكة زيت مغشوش   الدواء والغذاء : فيديو معمل تصنيع المخللات ليس في الاردن   الرزاز يوجه رسالة الى مدير تربية السلط بسبب هذه الصورة   رفع أسعار الكهرباء على الأبواب عبر تسعيرة شهرية .. !   لافتة على مركبة في اربد دفعت المواطنين للتهافت ومشاهدة من بداخلها   استمرار تساقط الامطار غدا الاربعاء   الزعبي: الاساس الوحيد لعملنا هو رفاه وراحة المواطن الاردني   بيان عاجل من ذوي المرحوم ابو خصبة الذي قُتل في القادسية   عریس أردني یطلق زوجته بالثلاثة قبل وصولھما لقاعة الأفراح !!   الامطار تبشر بموسم زراعي ناجح   نائبات "المصافحة" يروين : التشريفات الملكية منعونا من السلام على الملك و هذا ما فعلوه بنا .. تفاصيل   بالصور .. قصة الشرطي الذي أدان سيارة الملك حسين بحادث سير بالخميسنات .. فكيف رد الملك عليه!

كويتي يقتل زوجته على طريقة أفلام السينما.. وهذا ما فعله!!

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}

أصدرت محكمة الجنايات في الكويت حكماً على وافد من سيلان بالإعدام بتهمة قتله زوجته في السالمية.

ونقلت احدى مواقع الانباء اعترافات المتهم المثيرة حول كيفية قتله لزوجته، وذلك بانفجار بناية مكونة من 3 طوابق في السالمية، الأمر الذي أدى إلى إصابة الوافد نفسه ووفاة زوجته وسيدة أخرى.

وكشف الزوج عقب تعافيه بأنه خطط للجريمة لتبدو حدثاً عرضياً، حيث أحدث ثقباً في خرطوم الغاز، كما يحدث في الأفلام السينمائية، وفجر غرفة إعداد الطعام ليحدث انفجاراً هائلاً تسبب في مصرع الزوجة وسيدة أخرى وإصابة الزوج، وبرر الزوج فعلته بوجود "خلافات شخصية معقدة" حاول حلها ولم يستطع.

هذا ونتج عن الانفجار الهائل الذي وقع في العام الماضي، فضلا عن إصابة الجاني ووفاة الزوجة وامرأة أخرى، انهيار الديكور وجزء من الحائط وحريق في شقة بالطابق الأرضي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق