آخر الأخبار
  هل ستتساقط الثلوج هذا الاسبوع؟ (فيديو)   فيصل الفايز : الاقتصاد الاردني بخير   توجه حكومي لدراسة الحد"الأدنى" للأجور .. قرارات جديدة لمجلس الوزراء   الاتصالات": اعددنا بدائل عن "رسم الخلوي" عوضاً عن فرض دينار على كل اشتراك   المومني: علاقات الاردن مع دول الخليج مميزة وخطبة "هليل" اجتهاد مسؤول   الملقي يوجه بعدم تعيين المتقاعدين الحاصلين على معلولية في الوظائف الحكومية   الخصاونة قاضيا للقضاة   الدكتور محمد الخلايلة مفتيا للمملكة   تعميم هام من وزارة التربية   5 قروش ضريبة على البنزين بداية الشهر   مصدر رسمي يكشف حقيقة الأنباء بعدم وجود رواتب في خزينة الدولة   "التمييز" تصادق على سجن ملتحق بداعش 5 سنوات بالاشغال الشاقة   توجه لخفض رواتب (28) وزيراً .. تفاصيل   بالاسماء .. النواب غير المصوّتين لصالح الموازنة العامة   الفقراء في الأردن الأكثر إصابة بالأمراض النفسية   رسالة من الملك لأمير الكويت ..   قبول استقالة أحمد هليل من كافة مواقعه   منخفض قطبي الاسبوع القادم   تصريح من القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي   المسلماني يقترح على الحكومة فرض ضرائب على " معيقي التطوير"‎

كيف استقبل ربيع شهاب شائعة وفاته؟

آخر تحديث : 2017-01-12
{clean_title}
ابلغت عائلة الفنان الاردني القدير ربيع شهاب  ان الفنان رد على شائعات خبر وفاته بالعتب على من نشرها ، مقدماً التحية لمحبيه ، مؤكداً انه في صحة جيدة .

وفي وقت سابق نفى نقيب الفنانين الاردنيين ساري الاسعد الاخبار التي تناقلتها وسائل اعلامية عن وفاة الفنان ربيع شهاب .

ووجه الاسعد  رسالة عتب شديدة الى المواقع الاخبارية التي تناقلت الخبر .

وشهاب قام بالعديد من الأدوار البطولية والثانوية في مسلسلات ومسرحيات من إنتاج التلفزيون الأردني، كان من أبرزها مسلسل حارة أبو عواد بمشاركة الفنان نبيل المشيني، رشيدة الدجاني وحسن إبراهيم وموسى حجازين ، فهو بالإضافة إلى الفن كانت معظم أعماله من تاليفه ومتابعته لاعماله في جميع النواحي ليخرج فنا جميلا لمحمبيه.

ومن الألقاب التي تطلق عليه والتي كانت في كثير من الأحيان تستخدم في حياته الشخصية عزوز وعليوة وبعض الجمل التي كان يستخدمها مثل "لا ماهو الصحيح يعني" والتي ما زالت تردد على السنة الناس بالرغم من مرور سنين عليها.

يشار ان النقابة تصرف راتباً تقاعدياً للفنان ربيع شهاب بالإضافة للتأمين الصحي، وتتواصل دائما مع أبنائه، لتفقد صحته وأخباره ، بحسب نقيب الفنانين ساري الاسعد .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق