آخر الأخبار
  مسيرة رافضة لقرار الإدارة الأمريكية في ماركا   هل خضع الكابتن الدعجة لتحقيق الامن الامريكي بسبب اخباره المسافرين بالتحليق فوق القدس !!   المئات يشاركون فى مسيرة شموع صامته باتجاه كنيسة العذراء الناصرية دعما للقدس   بالفيديو .. الحباشنة يبكي و يعتذر للأردنيين   صدور الارادة الملكية - أسماء   الحسين...فتاة ثلاثينية تحاول الانتحار بطريفة غريبة   سفيرة واشنطن: توقعنا سقوط السماء.. لكن!   تسمية مداخل الكرك الرئيسية بفلسطين والقدس والاقصى   الأردن .. السفارة الامريكية تحذر !   بشرى سارة لضباط وأفراد الأمن الأردنيين , الآن تستطيع ان تمتلك سيارة احلامك   أول تصريح لترامب بعد اعلان قرار نقل سفارته ويغضب الاردنيين بما قاله   تصريح هام من الدكتور عمر الجراح .. وهذا ما قاله عن وقوف الأردنيين معه   إصدار عدم المحكومية إلكترونياً - رابط   الآن يمكن لهذه الفئة استرجاع 20 دينار من قيمة مشترواتهم الشهرية   توافد اعداد كبيرة من المواطنين للاعتصام امام السفارة الاميركية   الهاشمي ..سائق مركبة يدهس طالبة مدرسة ويهرب   للموظفين بجامعة البلقاء: زيادة الرواتب 64 دينارا   عاجل .. بيان هام للسفارة الامريكية في عمان بعد الاحتجاجات الأخيرة امام مقرها   نواب يتهمون الحكومة بالتغاضي عن التطبيقات الذكية لانها مملوكة من متنفذين    افتتاح فعاليات الاجتماع الدولي لخبراء اجهزة مكافحة المخدرات
عـاجـل :

كيف كانت اللحظات الأولى لاقتحام منزل صالح في صنعاء

آخر تحديث : 2017-12-06
{clean_title}
عرضت قناة المسيرة الموالية لميليشيات الحوثي صورا وفيديو للاشتباكات التي تزامنت مع اقتحام منزل الرئيس السابق علي عبد الله صالح، وأظهرت الصور قيام ميليشيا الحوثي بمحاصرة المنزل واطلاق القذائف قبل أن تتمكن من اقتحامه.

إلى ذلك، نشر اعلام ميليشيات الحوثي الثلاثاء فيديو يظهر دخول عناصر من ميليشيات الحوثي إلى منزل صالح في الكميم بصنعاء. وأظهر الفيديو مشاهد من داخل المنزل، فضلاً عن ذخائر السلاح وعدد من السيارات المركونة في موقف المنزل.

كما ظهر أحد عناصر الميليشيات يصرخ "الموت لإسرائيل، الموت لأميركا، اللعنة على اليهود" دون أن يعي المشاهد ما الرابط بين تلك "الصرخة" واقتحام المربع الأمني لصالح.

وكان أعلن الاثنين الماضي عن مقتل الرئيس اليمني السابق في صنعاء، وأظهر فيديو جثة صالح مصابة في الرأس أثناء نقلها من قبل ميليشيات الحوثي. ولم تتضح حتى الساعة تفاصيل مقتل صالح، ففي حين أعلنت وسائل اعلام يمنية عن مقتل صالح في كمين أثناء توجهه إلى سنحان جنوب العاصمة اليمنية، أعلن نجله أحمد أن والده قتل في منزله في صنعاء حاملاً سلاحه ومدافعاً عن نفسه.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق