آخر الأخبار
  امام مدير عام الدواء والغذاء..ام وطفليها تسمموا من مطعم شهير في الجويدة   القبض على شخصين اطلقا النار على كوادر الأمانة بحي نزال   ما يحدث الآن امام السفارة الأمريكية في عبدون   آخر تفاصيل المنخفض الجوي القادم يوم الثلاثاء   انقاذ مواطن سقط من مرتفع جبلي في ذيبان   اربعة الاف مواطن سجلوا للحج لغاية الان   عقد اجتماع تشاوري لبحث استراتيجية وخطة عمل الادارة الملكية لحماية البيئة في مديرية الامن العام   الملك مُنزعج .. تفاصيل   تحذير للأردنيين لكل من يستعمل أجهزة أبل الجوالة   أردنية حامل عاكسها رجل محترم وتفاجئ الشرطي بردة فعلها   أغرب ما حصل مع سيارة موتى في مخيم الوحدات .. فيديو   اسرائيل تكشف عن توقعاتها بخصوص الملك وما سيفعله قريباً   شرط جديد من الحكومة لمن يرغب بالتسوق   "فيسبوك" يكشف هوية سائق أُردني عُثر على جثته بعد قتله في هذا المكان!   بالفيديو المعلمون يعتصمون امام مجلس النواب احتجاجا على تعديلات قانون نقابة المعلمين   القبض على قاتل السائق الاردني المناصرة في مصر   بالاسماء ...تنقلات في مديرية الامن العام بين كبار ضباط الامن العام   الاستهلاكية المدنية تحصر البيع بالمواطنين الاردنيين   شقيقين يقتلان شقيقتهما وضرتها في عمان   عمان..شخص يقتل زوجته بضربها على رأسها
عـاجـل :

لا تطعموا أطفالكم 'بسكوت بالشاي' بعد الآن

آخر تحديث : 2018-01-12
{clean_title}

من الدارج أن الأمهات عادة ما يطعمن أطفالهن الرضع، وجبة البسكويت المغمس بالشاي، في الشهر السادس.

في هذا السياق، نقلت صحيفة 'دايلي ميل' البريطانية عن جمعية التغذية البريطانية تحذيراً حول مخاطر إطعام الطفل البسكويت والشاي.

وأوضح المتحدث باسم الجمعية، أخصائي التغذية كريس كاشين، أنّ الشاي يحتوي على مركبات البوليفينول، التي تمنع الجسم من امتصاص الحديد، ما قد يسبب للطفل الإنيميا، والتعب، وصعوبة في التركيز، فضلاً عن التأثير السلبي على نمو دماغ الطفل وجسمه.

وأشار الى أنّ الشاي يحتوي على الكافيين، ما يعيق امتصاص الكالسيوم، وبالتالي يسبّب مشاكل في النوم، إضافةً الى احتوائه على 'التانين'، المضرّ بصحّة الأسنان.

أمّا البسكويت فقد يسبّب تسوسّ الأسنان، لإحتوائه على البيض والسكر.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق