آخر الأخبار
  بالفيديو .. الحباشنة يبكي و يعتذر للأردنيين   صدور الارادة الملكية - أسماء   الحسين...فتاة ثلاثينية تحاول الانتحار بطريفة غريبة   سفيرة واشنطن: توقعنا سقوط السماء.. لكن!   تسمية مداخل الكرك الرئيسية بفلسطين والقدس والاقصى   الأردن .. السفارة الامريكية تحذر !   بشرى سارة لضباط وأفراد الأمن الأردنيين , الآن تستطيع ان تمتلك سيارة احلامك   أول تصريح لترامب بعد اعلان قرار نقل سفارته ويغضب الاردنيين بما قاله   تصريح هام من الدكتور عمر الجراح .. وهذا ما قاله عن وقوف الأردنيين معه   إصدار عدم المحكومية إلكترونياً - رابط   الآن يمكن لهذه الفئة استرجاع 20 دينار من قيمة مشترواتهم الشهرية   توافد اعداد كبيرة من المواطنين للاعتصام امام السفارة الاميركية   الهاشمي ..سائق مركبة يدهس طالبة مدرسة ويهرب   للموظفين بجامعة البلقاء: زيادة الرواتب 64 دينارا   عاجل .. بيان هام للسفارة الامريكية في عمان بعد الاحتجاجات الأخيرة امام مقرها   نواب يتهمون الحكومة بالتغاضي عن التطبيقات الذكية لانها مملوكة من متنفذين    افتتاح فعاليات الاجتماع الدولي لخبراء اجهزة مكافحة المخدرات   توصية نيابية باعفاء مستهلكي الكهرباء من شريحة 300 كيلو واط من رفع الـ 4 فلسات   علا الفارس تفاجئ الجميع بقرارها بعد أزمتها العصيبة بسبب القدس   الملك : القدس هي الاساس الذي لا بديل عنه لانهاء الصراع التاريخي
عـاجـل :

لا يريد أن يرجعني لكي يذلني

آخر تحديث : 2017-04-04
{clean_title}
السلام عليكم 

اريد استشارتكم بموضوع مهم بحياتي زوجي عصبي جدا ويضربني وطردني من بيتي من ٤ اشهر بدون سبب وانا لدى اهلي ولم يحاول اعادتي الى الآن على الرغم من محاولات اهله لارجاعي وترحيبنا به اذا جاء معتذرا .

واعلم انه لم يرجعني الى الان ليس رغبة في طلاقي ولكن ليذلني ثم يرجعني بعد ان انكسر او اطلبه ان يرجعني من نفسي .. ما اريد استشارتكم هو ان زوجي رفض ان اتوظف نهائيا بحجة انه لا يحب الشركات ولكن بعد اللذي حدث اصبحت خائفة ان اعود اليه وهو غير مضمون نهائيا او ان اتركه واتوظف على العلم ان شهادتي تخصص كبير راتبي به سيكون عالي .

 قد يكون الجواب بديهيا ان اتركه واعز نفسي ولكني ولسبب ما مازلت احبه كما انني لا اريد لابنائي ان يتربوا في اسره مفككه .. العقل يخبرني ان اتوظف واعز نفسي وان اكون ناجحه في حياتي خصوصا انه محطم لكل الطموحات خوفا من ان اكون افضل منه واخاف ان يمر على شهادتي وقت كبير بدون وظيفة ولا خبرة فلا تصبح ذات قيمة .

 ولكن قلبي حزين جدا ويرغب بعودتي لحياتي الزوجية وشعوري بالانتماء لبيتي الخاص مع ان اهلي مرحبين جدا بي والحياة معهم اريح من زوجي بكثير ويشجعونني على الوظيفة
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق