آخر الأخبار
  تفاصيل وفاة رضيع ثلاثة اشهر في حضانة في بيادر وادي السير   العثور على طفلة حديثة الولادة بالقرب من مسجد في العقبة   حماية المستهلك تطالب بتثبيت سعر الكاز والديزل في فصل الشتاء   قلاب ينهي حياة طفلة في السابعة من عمرها في الهاشمية   سحاب...غرق طفل في بركة مياه والامن يحقق   الاشرفية..طعن عشريني وفرار مرتكب عملية الطعن   غرق اربعينية في احدى البرك الزراعية والامن يحقق   بالفيديو فتاة تثير الجدل بسبب ما فعلته في عمان   ما حقيقة ايقاف العمل ببطاقة الاحوال المدنية العادية ؟   فتاة عشرينيه تقطع شريان يدها في الجويدة...تفاصيل   ورشة لبناء قدرات أعضاء مجالس المحافظات .. والمعايطة يدعوا إلى الحوار   محاولة الاعتداء على رئيس بلدية الرمثا   الملقي يصرح حول العفو العام ...تفاصيل هامه   الحكومة تحول 5 ملايين دينار للمستقلة للانتخاب لصرف مكافاة العاملين في الانتخابات   ثلاث اصابات اثر حادث سير مروع امام قصر العدل وازمة سير خانقة   القبض على مطلوب بقضايا مالية تبلغ قيمتها 10 ملايين دينار   في الأردن .. فتاة تقنع صديقتها بأن حبيبها غير مناسب أخلاقيا لتتركه ولكنها تتفاجأ بزواجهما   نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على مواد غذائية وزراعية   عمان ثلاثيني طعن شاب فور خروجه من المسجد ..وهذا ما حدث   اردني يلجأ للقضاء بعد أن اكتشف مخطط زوجته خلال نومه
عـاجـل :

لبنانية تتهم أردنياً بالتحرش وهتك عرضها ! تفاصيل ..

آخر تحديث : 2017-08-12
{clean_title}

اتهمت لبنانية ثلاثينية ، طبيبا اردنيا بانتحال صفة طبيب والتحرش بها ، وهتك عرضها في الكويت ، متقدمة بشكوى رسمية للأجهزة الامينة الكويتية بذلك.

 

وتقدمت اللبنانية بشكوى الى مخفر بمحافظة حولي قالت فيها انها قصدت إحدى العيادات الخاصة في محافظة حولي ، بصفتها متخصصة في فن الإعلان وليس كمريضة ، بناء على موعد مسبق .

 

وقالت ان أردني ادعى أنه طبيب، وبدأ يشرح لها الطرق العلاجية المتبعة في العيادة والمطلوب إدراجها في الإعلان، لكنها فوجئت به يتحسس جسدها بذريعة الشرح، وأفادت بأنها اكتشفت لاحقاً أنه ليس طبيباً في العيادة، ولكنه متخصص في مجال الإعلانات انتحل صفة الطبيب ، بحسب صحيفة الرأي الكويتية .

اما صحيفة الانباء الكويتية فقالت ان وكيل النائب العام قرر تسجيل القضية تحت بند (هتك عرض انثى) .

وقالت الصحيفة ان اللبنانية قالت ان صديقتها كانت برفقتها وشاهدة على كل كلمة، وقدمت رقم هاتفها .

واشارت الصحيفة الى استدعاء الاردني ، والذي نفى ما ادعته المبلغة، مؤكدا انه كان يمارس عمله، وسرد لها طريقة العلاج بشكل علمي، حسب قوله.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق