آخر الأخبار
  اصابات في حادث مروع في المستندة   لليوم الـ8 على التوالي .. استمرار الاعتصام المفتوح امام السفارة الأميركية   ما حقيقة تساقط الثلوج في الأردن الأسبوع المقبل !   الاوقاف تعمم على مساجد المملكة بخطبة عن القدس   عاجل .. العثور على جثة شاب مقتول بطريقة مروعة ومدفون غرب اربد!   قرار حكومي برفع أسعار الكهرباء بأثر رجعي على المواطنين الأردنيين   هذا ما تحضره عشائر الدعجة لأبنهم الكابتن يوسف الدعجة!   الأشرفية..طفل يسقط من الطابق الثالث   النائب الخلايلة يدعو لإنشاء كازينو .. ومنع الاردنيين إليه   توزيع أجهزة راديو على المواطنين الأردنيين   عاجل..من اربد تفاصيل   هل زاد إستهلاك البنزين بمركبات الاردنيين ؟   21 مليون دينار تدفع من جيوب المواطنين للتلفزيون الاردني   تصريح من بحث جنائي حول المشتبه الرئيسي في قضايا سرقة وخطف حقائب السيدات في عمان   التربية تبدأ بتوزيع ارقام الجلوس على المشتركين بامتحان التوجيهي   الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات   قانوني : يمكن دستوريا الطعن بقرار ترمب من قبل احد المواطنين الاميركيين   مسيرات حاشدة غدا الجمعة   عائلة اردنية من عجلون يطلقون اسم قدس على ابنتهم   الطفيلة تسمي احد شوارعها بالقدس العربية
عـاجـل :

لجنة فلسطين ترحب بالمصالحة بين حركتي فتح وحماس

آخر تحديث : 2017-09-20
{clean_title}

جراءة نيوز - خاص - رحبت لجنة فلسطين النيابية بالمصالحة بين حركتي حماس وفتح، واصفة إياها بـ"الخطوة المباركة".
وقالت، في بيان صحفي يوم الثلاثاء، إن هذه المصالحة تأتي في مرحلة صعبة تجتازها القضية الفلسطينية، مضيفة أنها توجه "إيجابي".

وذكرت لجنة فلسطين في بيان لها حصلت جراءة نيوز على نسخة منه أن المصالحة تأتي في وقت تتطلب أقصى درجات التماسك بين مكونات الشعب الفلسطيني بعد مرحلة الانقسام والتي كانت تؤثر على القضية الفلسطينية وتحبط الشعب الفلسطيني أولاً والشعوب العربية والإسلامية والشعوب الحرة بالعالم ثانياً.

وأوضحت اللجنة أن هذه المصالحة ستعيد المياه إلى مجاريها، وتوحد قوى الشعب الفلسطيني المرابط، وتنهي الانقسام الذي لا يجلب إلا الخسائر لشعب يواجه احتلال غاشم وعنصري".
وعبرت عن تقديريها للرئيس الفلسطيني محمود عباس ولقادة حركة حماس وجميع قادة الفصائل الفلسطينية على هذا الإنجاز، الذي تأمل من نتائجه إعادة الوحدة إلى الشعب الفلسطيني.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز 


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق