آخر الأخبار
  براءة جوسات والدكتورة الحروب وضيوفها   قتل الشاهد...آخر كلمات الدكتور الحمارنة: "قتلني المجرم"   خبر سار جدا لطلبة الثانوية العامة بفرعيها العلمي والاردبي   الأردن .. شاهد قصص حقيقية لنساء وفتيات ضحايا لجرائم الإغتصاب!!   حيرة مرضى السرطان وعدم توفر ادويتهم   عباس يعلق على حادثة السفارة الإسرائيلية في عمان ويوجه رسالة للأردنيين   لجنة اهالي الاسرى الاردنيين يطالبون بمحاسبة بالافراج عن ابنائهم   تعرف على نص اتفاقية فيينا التي "تتحجج" بها اسرائيل لحماية قاتل الاردنيين بمحيط السفارة الاسرائيلية   تفاصيل جديدة يرويها ابو محمد الجواوده حول حادثة السفارة   خارجية الاحتلال: العامل الأردني طعن الحارس الإسرائيلي بـ 'مفك'   لغز حادثة سفارة إسرائيل في عمان مرهون بمصير"سائق " إختفى وإجتماع حاشد لعشائر الدوايمة   مسؤول سابق في الموساد يقترح حلا للأزمة الأردنية الاسرائيلية   تعزيزات امنية حول السفارة الاسرائيلية وفي شوارع الرابية   مسؤول امني اسرائيلي يتوجه الى الاردن لهذا السبب   ماذا قررت عشائر الدوايمة بخصوص جثمان محمد الجواوده   النائب صالح العرموطي :اتفاقية فيينا لا تحمي المجرمين   النائب العسكري العام يتسلم ملف قضية الجفر لارسالها لمحكمة الاستئناف العسكري   الرَوابدة: سيقتصر تقديم طلب الاشتراك الاختياري على الخدمة الإلكترونية مطلع العام 2018   قتلهما بدم بارد .. الاعلام العبري ينتقد حارس السفرة الاسرائيلية   بالصور الكشف عن هوية الطبيب الاردني المتوفي في حادثة السفارة الاسرائيلية

لماذا أرسل العريفي أطفاله لبيع التمور أمام المسجد

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}
بثّ الداعية السعودي المعروف، محمد العريفي، فيديو لأبنائه أثناء توجّههم إلى أحد مساجد العاصمة الرياض، لبيع التمور عند بابه.

وقال العريفي في مقاطع نشرها عبر حسابه في 'سناب شات'، إن لديه قناعة بضرورة تعليم الأطفال التجارة منذ الصغر.

العريفي قال إنه اشترى كميات من التمور من القصيم، وأعطاها لأبنائه 'الحاكم، أمير، سعود'، ليبيعوها أمام مسجد الراجحي الشهير في الرياض، إلا أن الأطفال لم يجدوا متسعا أمام بوابة المسجد.

وفي سياق متصل، قال العريفي إنه سيترك التدريس في جامعة الملك سعود، مع نهاية الفصل الدراسي الحالي.

وأوضح العريفي أن السبب يعود إلى عدم رغبته في الالتزام بوظيفة معيّنة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق