آخر الأخبار
  مكافحة المخدرات تلقي القبض على فتاة وشاب في احد بنابات أم اذينة   موجة حارة بالعيد ودرجات الحرارة تقترب من الـ40 .. تفاصيل   "ام محمد" أرملة ستينية تناشد أهل الخير لعلاج شقيقتها من أمراضها المزمنه   مصري يذبح زوجته الحامل بتوأم ويكتب أسماء الرجال الذين تخونه معهم !   وزير النقل الجديد يضع شروط محددة لترخيص عمل التطبيقات الذكية "اوبر وكريم"   عمان عشرينية قتلت أربعيني من اجل 'اتاوة' دينار   الترخيص تعتذر للمراجعين   اردنيون يخطفون سوريا في مصر ويطالبون بفدية   توقعات بانخفاض اسعار المحروقات بشكل كبير للشهر المقبل   إخلاء بناية في صويلح بعد انهيار جدارها الاستنادي   مادبا: الاجهزة الامنية تعثر على قنبلة حديثة في منطقة الخطابيه   فيديو صادم...سيدة تضرب ابناء زوجها امام الناس في مول بعمان فماذا كانت ردة فعل الاردنيين ؟   تصريح هام من مجلس الوزراء الأردني بخصوص عطلة العيد   توضيح من وزير التربية والتعليم بخصوص نظام التوجيهي في الأردن   مقتل شاب واصابة شقيقه بمشاجرة مسلحة في الزرقاء والأمن يحقق   امانة عمان تمنع مشاريع البناء من مزاولة عملها اول وثاني ايام العيد   ارادة ملكية بقبول استقالة لطوف من الاعيان   وفاة شخص واصابة 3 اخرون في حادث سير على الصحراوي   دائرة السير : المخالفات للحماية وليست للجباية   موجة حارة خلال عطلة العيد

لماذا أرسل العريفي أطفاله لبيع التمور أمام المسجد

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}
بثّ الداعية السعودي المعروف، محمد العريفي، فيديو لأبنائه أثناء توجّههم إلى أحد مساجد العاصمة الرياض، لبيع التمور عند بابه.

وقال العريفي في مقاطع نشرها عبر حسابه في 'سناب شات'، إن لديه قناعة بضرورة تعليم الأطفال التجارة منذ الصغر.

العريفي قال إنه اشترى كميات من التمور من القصيم، وأعطاها لأبنائه 'الحاكم، أمير، سعود'، ليبيعوها أمام مسجد الراجحي الشهير في الرياض، إلا أن الأطفال لم يجدوا متسعا أمام بوابة المسجد.

وفي سياق متصل، قال العريفي إنه سيترك التدريس في جامعة الملك سعود، مع نهاية الفصل الدراسي الحالي.

وأوضح العريفي أن السبب يعود إلى عدم رغبته في الالتزام بوظيفة معيّنة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق