آخر الأخبار
  القويسمة .. دهس عشريني وفرار الجاني!   أم أذينة ..وفاة وافد مصري لأستنشاقه الغاز! تفاصيل   طفل خمس سنوات يتناول مواد كيماوية وهذا ما حصل له!   احتراق مركبة بالكامل في البيادر لأسباب مجهولة!   كيف ساعد الحسين رحمه الله السعودية في حادثة الحرم المكي   الأردنيون على موعد مع منخفض جوي يومي الأحد والإثنين القادمين   ماركا .. كارثة تصيب شاب أثناء لعبة "كرة القدم" ! تفاصيل   عطوة أمنية بمقتل الجراح   طبربور...العثور على جثة امرأة خلف دائرة الاراضي وشبهة جنائية   طفل عمره سنتين يسقط من شرفة منزل ذويه..وهذا ما حصل معه   الرزاز ينعى الوزير الاسبق خالد محمد الغزاوي   عدة اشخاص يتربصون لعشريني ويطعنونه في جبل التاج   الجويدة..شخص يطعن شاب عشريني على اثر خلافات بينهما..وهذا ما حدث   إصابة (8) أشخاص اثر حادث تدهور في الزرقاء   الرزاز يؤكد أهمية مشاركة المجتمع بالتحول نحو الثورة الصناعية الرابعة   فاخوري : صرفنا 100 مليون يورو من المساعدات الأوروبية   حريق مركبة يوقف موكب الملقي   وفاة شخصين وإصابة 6 بتدهور مركبة في شارع الأردن   الأمانة تعين 500 عامل وطن   تهمة زعزعة نظام الحكم لمتحدي الملقي
عـاجـل :

لماذا منع هذا الشاحن في دبي؟

آخر تحديث : 2017-05-18
{clean_title}
في عالم التكنولوجيا يطالعنا كل يوم اختراع، بعضه مما يسهل حياتنا فعلاً، إلا أنه قد يحوي بعض المخاطر.
وفي آخر "الصيحات"، شاحن يستعمل لمرة واحدة انتشر نسبياً بين المستخدمين في #دبي ، ما دفع البلدية إلى التحذير من خطورته على السلامة الخاصة والعامة.

فقد أصدر المهندس حسين لوتاه مدير عام بلدية دبي قراراً بمنع بيع شاحن الهواتف ذي الاستخدام لمرة واحدة في إمارة دبي، استناداً إلى حرص البلدية على تطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة.

من جهته، أوضح المهندس رضا سلمان مدير إدارة الصحة والسلامة الأربعاء، أن القرار جاء بعد تأكد البلدية من عدم جدوى استخدام هذه الشواحن وتأثيراتها الخطرة على البيئة وكذلك زيادة كمية #النفايات_الإلكترونية في النفايات العامة.

وأهاب سلمان بجميع المؤسسات العاملة في الإمارة بعدم استيراد أو بيع شاحن الهواتف المتحركة ذي الاستخدام لمرة واحدة وغير القابلة لإعادة الشحن والتخلص منها بإعادتها إلى بلد المنشأ أو إعادة تصديرها خلال مدة شهر من تاريخ صدور التعميم.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق