آخر الأخبار
  إصدار عدم المحكومية إلكترونياً - رابط   الآن يمكن لهذه الفئة استرجاع 20 دينار من قيمة مشترواتهم الشهرية   توافد اعداد كبيرة من المواطنين للاعتصام امام السفارة الاميركية   الهاشمي ..سائق مركبة يدهس طالبة مدرسة ويهرب   للموظفين بجامعة البلقاء: زيادة الرواتب 64 دينارا   عاجل .. بيان هام للسفارة الامريكية في عمان بعد الاحتجاجات الأخيرة امام مقرها   نواب يتهمون الحكومة بالتغاضي عن التطبيقات الذكية لانها مملوكة من متنفذين    افتتاح فعاليات الاجتماع الدولي لخبراء اجهزة مكافحة المخدرات   توصية نيابية باعفاء مستهلكي الكهرباء من شريحة 300 كيلو واط من رفع الـ 4 فلسات   علا الفارس تفاجئ الجميع بقرارها بعد أزمتها العصيبة بسبب القدس   الملك : القدس هي الاساس الذي لا بديل عنه لانهاء الصراع التاريخي   اصابة مواطن باختناق اثر حريق في الرصيفة   الغذاء والدواء تتلف 16 طن زيت مغشوش في اربد   حكم دعوة الأطباء للمؤتمرات واللقاءات   بالصور الأردن شركة تطلب مجانين للعمل   هام ..الحكومة تعلن عن مواعيد وأيام العطل الرسمية   ضبط 100 كيلو من اشتال المايغوانا في الشونة الجنوبية   خبر هام وعاجل من الحكومة الأردنية   المجالي يؤكد على اهمية مواصلة الاحتجاجات الشعبية   الحباشنة يجهش في البكاء أثناء اعتذاره للأردنيين سامحوني

لمعرفة مدى إعجابه بك.. احتسبي عدد المرات التي يشرب فيها الماء!

آخر تحديث : 2017-12-03
{clean_title}

هل سبق وشعرت بالحيرة في ما إذا كان الرجل الذي تواعدينه معجب بك أو كلا؟ اعلمي أنك لست الوحيدة التي تواجه هذه المشكلة، فقد تبيّن أن غالبية النساء يوضعن في موقف كهذا خصوصاً أنّ الرجال لا يعبرون عن إعجابهم ومشاعرهم بسهولة. ولكن بما أن صمت الرجل في المجال العاطفي قد يستمرّ طويلاً، تبيّن أن ثمّة طريقة حسابية سهلة يمكنك اللجوء اليها لتحصلي على إجابة عن تساؤلاتك.

فقد وجد خبراء في علم النفس أن احتسابك لعدد كؤوس المياه التي يحتسيها شريكك أو الرجل الذي تواعدينه، يكون دلالة أكيدة عن مدى اعجابه بك. والسبب؟ تبيّن أنه عندما يكون الرجل معجباً بالمرأة، فإن مستوى الادرينالين المسؤول عن الشعور بالحماس والسعادة يرتفع في جسمه، وهذا بالتالي ما يجعله يحتسي كميات أكبر من المياه.

وبما أن التوتر والارتباك نتيجة اعجاب الرجل بك يصيب حلقه وفمه بالجفاف، فإنه يقوم باحتساء كميات أكبر من المياه بطريقة غير إرادية.

إذاً، إذا أردت تحديد طبيعة مشاعره تجاهك لا تنسي احتساب كميات المياه التي يحتسيها! فكلما زاد عددها كلّما كان اعجابه بك أقوى.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق