آخر الأخبار
  القويسمة .. دهس عشريني وفرار الجاني!   أم أذينة ..وفاة وافد مصري لأستنشاقه الغاز! تفاصيل   طفل خمس سنوات يتناول مواد كيماوية وهذا ما حصل له!   احتراق مركبة بالكامل في البيادر لأسباب مجهولة!   كيف ساعد الحسين رحمه الله السعودية في حادثة الحرم المكي   الأردنيون على موعد مع منخفض جوي يومي الأحد والإثنين القادمين   ماركا .. كارثة تصيب شاب أثناء لعبة "كرة القدم" ! تفاصيل   عطوة أمنية بمقتل الجراح   طبربور...العثور على جثة امرأة خلف دائرة الاراضي وشبهة جنائية   طفل عمره سنتين يسقط من شرفة منزل ذويه..وهذا ما حصل معه   الرزاز ينعى الوزير الاسبق خالد محمد الغزاوي   عدة اشخاص يتربصون لعشريني ويطعنونه في جبل التاج   الجويدة..شخص يطعن شاب عشريني على اثر خلافات بينهما..وهذا ما حدث   إصابة (8) أشخاص اثر حادث تدهور في الزرقاء   الرزاز يؤكد أهمية مشاركة المجتمع بالتحول نحو الثورة الصناعية الرابعة   فاخوري : صرفنا 100 مليون يورو من المساعدات الأوروبية   حريق مركبة يوقف موكب الملقي   وفاة شخصين وإصابة 6 بتدهور مركبة في شارع الأردن   الأمانة تعين 500 عامل وطن   تهمة زعزعة نظام الحكم لمتحدي الملقي
عـاجـل :

لهذا السبب هيئة النزاهة تتحفظ على شحنة ذرة علفية

آخر تحديث : 2017-04-21
{clean_title}
أصدرت هيئة النزاهة ومكافحة الفساد قراراً بالتحفظ على شحنة الذرة التي تم استيرادها لصالح شركتين من أجل استخدامهما كعلف حيواني بعد أن تبين لها أن المنطقة الحرة في الزرقاء التي نقلت اليها الشحنة غير مؤهلة لغربلتها وذلك للتأكد من نسبة الكسر فيها وبأنها تطابق النسب المقبولة.

وقال مصدر مسؤول إن مجلس الهيئة قرر السماح بخروج الشحنة وتفريغها في مستودعات الشركتين المستوردتين وبعنابر محدودة ومعروفة مسبقا مع التحفظ عليها وعدم التصرف بها وكذلك ربطها بكفالة عدلية او مالية بقيمة مليون دينار لكل شركة لضمان حُسن التنفيذ ولحين اكتمال عملية الغربلة والفحص الفني.

وكانت الهيئة تدخلت في هذا الموضوع بعدما تم تداول معلومات عن هذه الشحنة تفيد بأنها لا تتفق مع المواصفات المطلوبة رغم أنها مستوردة في الاساس كعلف حيواني وليس للاستهلاك البشري.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق