آخر الأخبار
  إعفاء حجاج عرب 1948 من أي رسوم إضافية على جوازات السفر   عائلة الطالب المتوفى بحادث البيادر يسامحون بحقهم .. صور   الموافقة على رفع مدة جواز السفر والهوية لأبناء غزة 5 سنوات   الحكومة تلغي الرسوم على الأسماك والدواجن المجمدة واللحوم المصنعة   تحذيرات من جيل مجهول النسب بين أطفال اللاجئين السوريين   بيان صادر عن الفعاليات السياسية في المفرق   الافتاء تجيب الاردنيين بشأن الحكم الشرعي لاستخدام "الفيسبوك"   بيان صادر عن الحراك الشعبي في معان   تفاصيل جديدة مرعبة بقضية مقتل محامين حرقاً في عمان: القاتل أحرقهما بـ"التنر" حتى تفحما   جماهير الوحدات تتحدى الاتحاد الآسيوي في مباراته أمس وتهتف: "الله الوحدات القدس عربية"   وزير ساهم بشكل فاعل لرفع الاسعار.. يمتلك سيارات بـ2 مليون دينار منها سيارة "لامبورغيني"   شاب يدهس 3 فتيات في المنارة ويلوذ بالفرار   مكرمة ملكية للزواج   اللواء الركن الحواتمة: قوات الدرك تأخذ على عاتقها احترام القيم والمباديء الانسانية   إطلاق الموقع الإلكتروني الرسمي للقمّة العربية 2017 – قمّة عمان   مداهمة منزل في الرمثا وضبط مواد مخدرة واسلحة وعتاد بداخله   الاونروا تعلن عن حاجتها لتعيين موظفين براتب يصل الى 849 دينارا   وزارة البلديات :لن نسمح بتحول احياء ومدن المملكة الى عشوائيات   إرهابيون خططوا لتفجير مطار ماركا واستهداف جنود لتصفيتهم!   الارصاد: امطار غزيرة متوقعة مساء اليوم

مجهولوت يفتحون النار على محول كهرباء و"الجفر " تغرق بالظلام

آخر تحديث : 2017-01-12
{clean_title}
أقدم مجهولون على اطلاق الأعيرة النارية مساء الأربعاء على محول للكهرباء بمنطقة الجفر ما أدى الى انقطاع التيار بالمنطقة كاملا .

وقال مدير كهرباء معان المهندس محمد المزايدة في تصريح  إن ان كوادر الشركة وبعد أن قامت بتفتيش الخط الكهربائي في الجفر، تبين أن الخط تعرض لإطلاق أعيرة نارية من قبل مجهولين في منطقة وادي أبو خشارف بالقرب من الجفر.


وأضاف المزايدة أن الشركة تقوم الآن باتخاذ الإجراءات اللازمة لإصلاح الخط، مشيراً إلى أنها قامت بإبلاغ محافظ معان عن الحادثة وكذلك مدير القضاء، ومختلف الاجهزة المعنية.

وتابع: لقد تكررت هذه الحالة في الأعوام القليلة الماضية، لكن أي إجراءات لم تتخذ حتى الآن، رغم العديد من المخاطبات والشكاوى التي تقدمت بها الشركة، مؤكداً أن مثل تلك الأعمال فضلاً عن الضرر الذي يمكن أن تلحقه بمعدات الشركة واستنزاف جهودها ومواردها بإصلاح أعطال مفتعلة.، ستؤدي بالنهاية إلى إلحاق الضرر بالمواطنين.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق