آخر الأخبار
  الجويدة .. كارثة مرورية تصيب عائلة أردنية ! تفاصيل   البيادر .. شخص يدهس آخر ويتركه ملقى ويفر ..   القويسمة .. شخص يطلق النار على آخرين على صلة بهما ويرديهما ..   السلطات السعودية تحتجز موظفي التلفزيون الأردني لساعات   رئيس هيئة الأركان المشتركة يتخذ "قراراً هاماً" بخصوص خدمة العلم.. تفاصيل   عارضة الأزياء الإيطالية نينا مورس تهاجم الأردنيين وهذا ما قالته !   البدء بمحاكمة "دواعش" تورطوا بقتل طيار اردني في طرابلس خلال هجوم مسلح .. تفاصيل   التوادرسة يعتذرون ..   هل منعت قطر عودة الأردنيين العاملين فيها !   العدوان : هذا ما حدث بيني وبين حسين المجالي في مكتب مدير المخابرات!   الإفتاء الأردني : المراسلات والكلام بين الفتاة وخاطبها حرام شرعاً   هل يجوز للاردني شراء اضحية بالاقساط   اوبر تعلن حصولها على الترخيص   اغلاق مستشفى في عمان لوجود مخالفات حرجة   عاجل: استشهاد ضابط برتبة نقيب في الامن العام أثناء تأدية الواجب   امام الجهات الامنية ...تعرض مواطن للنصب ب 10 الاف دينار في اربد   "الخارجية": مركز عمان لمراقبة وقف إطلاق النار بجنوب سوريا يباشر عمله   نقابة الاطباء ..سبب انفلات المهنة هو شركات التامين   قرار صادم يهدد وجود المقيمين الاردنيين في الكويت   خمسيني يتعرض لحادثة غرق في مسبح احد فنادق عمان
عـاجـل :

مدارس البيرقدار- تلاع العلي تبدأ باستقبال اولياء الامور لتسجيل ابنائهم للعام الدراسي المقبل

آخر تحديث : 2017-07-09
{clean_title}

جراءة نيوز- بدأت مدارس بيرقدار باستقبال اولياء امور الطلبة لتسجيل ابنائهم في مدارسها للعام الدراسي المقبل 2017 - 2108 .

وتقدم مدارس البيرقدار العديد من الخدمات المدروسة لتوفير جو دراسي امن ومريح كي يحصل الطالب على مبتغاه من نهل العلم.

ومن هذه الخدمات:

1-      التأمين:

·         تأمين صحي شامل في كافة مستشفيات المملكة في جميع الظروف و الأوقات وعلى مدار 24 ساعة درجة أولى بنسبة تحمل 100% على نفقة التامين.

·         في حال إنقطاع ولي الأمر عن العمل يقوم التأمين بتغطية القسط المترتب على الطالب.

·         في حال وفاة ولي الأمر( المعيل) تتحمل شركة التأمين الإلتزام بتسديد كافة الأقساط المدرسية ولغاية المرحلة الجامعية.

 

2-      وجبات الطعام:

تقديم وجبات صحية على مدار العام ، ومراقبه بأعلى المواصفات والمعايير العالمية ، لأننا نؤمن بمسوؤليتنا لبناء أجسام أبنائنا بالطريقة السليمة .

3-      الحافلة المدرسية:

تمكين الطالب من الإنخراط في المجتمع و تعلم  (ثقافة الباص) لتعزيز الطالب في بناء قدرته الشخصية و النفسية والسيكولوجية (أخذ الفعل و رد الفعل ) وتطوير قدرات الطالب الذهنية و العقلية.

4-      الرحلات المنهجية:

هدفها تحقيق الغاية المرجو منها تربويا وتعليمياً ، لذا فإنها من ضمن الإمتيازات التي يحصل عليها الطالب.

5-      خدمات الإنتظار:

تتوفر خدمة الإنتظار لغاية الساعة السادسة مساءاً ، لأننا نؤمن بحرص الأهل على ترك أبنائهم في مكان آمن.

6-      الواجبات المدرسية:

تحل جميع الواجبات المدرسية في القاعة الصفية ومن خلال المعلم المختص ، حتى نتأكد من فهم الطالب للمادة بشكل كامل.

القاعة الصفية مجهزة  بشاشة 84 انش k4 بحيث تتوافق مع الخريطة الذهنية للطالب و تمكن الطالب من مراجعة الحصة المدرسية في البيت و وقت الأمتحان.

النظام التعليمي للبيرقدار هو عبارة عن ثورة في قطاع التعليم  بحيث يختلف عن المدارس التقليدية الأخرى في الاردن ، لأنه يستطيع تحليل الطالب و معرفة المشكلة المدرسية التي تواجه الطالب لتعزيز قدرته الأستعابية ورفع كفاءته.

يحتوي نظام التعليم في مدارس البيرقدار على 6 مستويات لغة انجليزية و 6 مستويات حاسوبية ، ليكون الطالب قادر على تحديد مواجهة التحديات و الصعوبات في المرحلة الجامعية والمستقبلية.

7-      نظام تتبع للطالب بحيث تقوم المدرسة بإرسال رسالة لولي الأمر بتحركات الطالب عند الوصول للمدرسة و المغادرة....الخ.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق