آخر الأخبار
  بالتفاصيل...محتال يبتز سيدة وزوجها ويدعي أنه فوق القانون   الملقي : لن نسمح بالابتزاز والبلطجة ضد المستثمرين   اسرائيل تعبّر عن أسفها وندمها الشديدين وتلتزم رسميا بإحقاق العدالة والتعويض لأهالي زعيتر والجواودة والحمارنة   عمان .. شاب عارٍ يهدد بالانتحار بالقاء نفسه من عمارة .. والامن يتدخل   بعد قرار الحكومة .. زيادة 2000 دينار على اسعار السيارات "الهجينة" في الاسواق المحلية .. تفاصيل   الارصاد توضح تفاصيل المنخفض القطبي القادم على المملكة   بالتفاصيل...ضبط 321 متورطا بقضايا جنائية وسرقات واحتيال   متى سيبدأ تأثير المنخفض الجوي؟   أخر التحديثات على الحالة الجوية    بالفيديو...الامن يمنع اعتصاما امام رئاسة الوزراء رافضا لرفع الاسعار   تجمع العشرات امام رئاسة الوزراء في اعتصام رافض لرفع العشرات   عشريني يطعن نفسه امام اشخاص في ضاحية الرشيد..تفاصيل   امانة عمان تدعو المواطنين لعدم اعاقة الياتها اثناء عملها حال تساقط الثلوج   اصابتان اثر تدهور شاحنتين في حادثين منفصلين على الطريق الصحراوي   أصابات بالغة تلحق باربعيني في القويسمة..تفاصيل   طعن حدث في منطقة أحد وهذا ما حدث   بيان هام للمواطنين بخصوص يوم الأحد وما سيحصل فيه   بالأرقام .. الحكومة تقرر رفع أسعار المحروقات   تصريح جديد للمواطنين بخصوص الثلوج المتوقعة   أردنية ترفض جائزة دولية دعما للقضية الفلسطينية
عـاجـل :

مدارس البيرقدار- تلاع العلي تبدأ باستقبال اولياء الامور لتسجيل ابنائهم للعام الدراسي المقبل

آخر تحديث : 2017-07-09
{clean_title}

جراءة نيوز- بدأت مدارس بيرقدار باستقبال اولياء امور الطلبة لتسجيل ابنائهم في مدارسها للعام الدراسي المقبل 2017 - 2108 .

وتقدم مدارس البيرقدار العديد من الخدمات المدروسة لتوفير جو دراسي امن ومريح كي يحصل الطالب على مبتغاه من نهل العلم.

ومن هذه الخدمات:

1-      التأمين:

·         تأمين صحي شامل في كافة مستشفيات المملكة في جميع الظروف و الأوقات وعلى مدار 24 ساعة درجة أولى بنسبة تحمل 100% على نفقة التامين.

·         في حال إنقطاع ولي الأمر عن العمل يقوم التأمين بتغطية القسط المترتب على الطالب.

·         في حال وفاة ولي الأمر( المعيل) تتحمل شركة التأمين الإلتزام بتسديد كافة الأقساط المدرسية ولغاية المرحلة الجامعية.

 

2-      وجبات الطعام:

تقديم وجبات صحية على مدار العام ، ومراقبه بأعلى المواصفات والمعايير العالمية ، لأننا نؤمن بمسوؤليتنا لبناء أجسام أبنائنا بالطريقة السليمة .

3-      الحافلة المدرسية:

تمكين الطالب من الإنخراط في المجتمع و تعلم  (ثقافة الباص) لتعزيز الطالب في بناء قدرته الشخصية و النفسية والسيكولوجية (أخذ الفعل و رد الفعل ) وتطوير قدرات الطالب الذهنية و العقلية.

4-      الرحلات المنهجية:

هدفها تحقيق الغاية المرجو منها تربويا وتعليمياً ، لذا فإنها من ضمن الإمتيازات التي يحصل عليها الطالب.

5-      خدمات الإنتظار:

تتوفر خدمة الإنتظار لغاية الساعة السادسة مساءاً ، لأننا نؤمن بحرص الأهل على ترك أبنائهم في مكان آمن.

6-      الواجبات المدرسية:

تحل جميع الواجبات المدرسية في القاعة الصفية ومن خلال المعلم المختص ، حتى نتأكد من فهم الطالب للمادة بشكل كامل.

القاعة الصفية مجهزة  بشاشة 84 انش k4 بحيث تتوافق مع الخريطة الذهنية للطالب و تمكن الطالب من مراجعة الحصة المدرسية في البيت و وقت الأمتحان.

النظام التعليمي للبيرقدار هو عبارة عن ثورة في قطاع التعليم  بحيث يختلف عن المدارس التقليدية الأخرى في الاردن ، لأنه يستطيع تحليل الطالب و معرفة المشكلة المدرسية التي تواجه الطالب لتعزيز قدرته الأستعابية ورفع كفاءته.

يحتوي نظام التعليم في مدارس البيرقدار على 6 مستويات لغة انجليزية و 6 مستويات حاسوبية ، ليكون الطالب قادر على تحديد مواجهة التحديات و الصعوبات في المرحلة الجامعية والمستقبلية.

7-      نظام تتبع للطالب بحيث تقوم المدرسة بإرسال رسالة لولي الأمر بتحركات الطالب عند الوصول للمدرسة و المغادرة....الخ.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق