آخر الأخبار
  بالتفاصيل...محتال يبتز سيدة وزوجها ويدعي أنه فوق القانون   الملقي : لن نسمح بالابتزاز والبلطجة ضد المستثمرين   اسرائيل تعبّر عن أسفها وندمها الشديدين وتلتزم رسميا بإحقاق العدالة والتعويض لأهالي زعيتر والجواودة والحمارنة   عمان .. شاب عارٍ يهدد بالانتحار بالقاء نفسه من عمارة .. والامن يتدخل   بعد قرار الحكومة .. زيادة 2000 دينار على اسعار السيارات "الهجينة" في الاسواق المحلية .. تفاصيل   الارصاد توضح تفاصيل المنخفض القطبي القادم على المملكة   بالتفاصيل...ضبط 321 متورطا بقضايا جنائية وسرقات واحتيال   متى سيبدأ تأثير المنخفض الجوي؟   أخر التحديثات على الحالة الجوية    بالفيديو...الامن يمنع اعتصاما امام رئاسة الوزراء رافضا لرفع الاسعار   تجمع العشرات امام رئاسة الوزراء في اعتصام رافض لرفع العشرات   عشريني يطعن نفسه امام اشخاص في ضاحية الرشيد..تفاصيل   امانة عمان تدعو المواطنين لعدم اعاقة الياتها اثناء عملها حال تساقط الثلوج   اصابتان اثر تدهور شاحنتين في حادثين منفصلين على الطريق الصحراوي   أصابات بالغة تلحق باربعيني في القويسمة..تفاصيل   طعن حدث في منطقة أحد وهذا ما حدث   بيان هام للمواطنين بخصوص يوم الأحد وما سيحصل فيه   بالأرقام .. الحكومة تقرر رفع أسعار المحروقات   تصريح جديد للمواطنين بخصوص الثلوج المتوقعة   أردنية ترفض جائزة دولية دعما للقضية الفلسطينية
عـاجـل :

مدعي عام دبي: "دم الطفل عبيدة في رقبتنا ولن نقبل إلا باعدام الجاني"

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}

أكد النائب العام في إمارة دبي في الإمارات المستشار عصام عيسى الحميدان أنه لن يهدأ له بال حتى يُنفذ حكم الإعدام في قاتل الطفل الأردني عبيدة.

وقال النائب العام عقب حجز محكمة استئناف دبي القضية للحكم في 22 كانون الثاني الجاري: ' إن دم الطفل عبيدة في رقبتنا، ولن تقبل النيابة العامة بحكم غير الإعدام '.

تعليقات الحميدان جاءت ، عقب جلسة محكمة الاستئناف وتداول محامي الدفاع لجملة وردت في التقرير الطبي مضمونها أن ' المتهم يعاني من شخصية معادية للمجتمع' في محاولة للإيحاء بأنه يعاني من مرض نفسي، قد يخفف عنه الحكم.

وقال الحميدان: سنتابع القضية في إجراءات التقاضي كافة، وفق ما يمنحنا إياه القانون، وسنتابعها إلى التمييز، وحتى لحظة تنفيذ الحكم.


 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق