آخر الأخبار
  كيف ساعد الحسين رحمه الله السعودية في حادثة الحرم المكي   الأردنيون على موعد مع منخفض جوي يومي الأحد والإثنين القادمين   ماركا .. كارثة تصيب شاب أثناء لعبة "كرة القدم" ! تفاصيل   عطوة أمنية بمقتل الجراح   طبربور...العثور على جثة امرأة خلف دائرة الاراضي وشبهة جنائية   طفل عمره سنتين يسقط من شرفة منزل ذويه..وهذا ما حصل معه   الرزاز ينعى الوزير الاسبق خالد محمد الغزاوي   عدة اشخاص يتربصون لعشريني ويطعنونه في جبل التاج   الجويدة..شخص يطعن شاب عشريني على اثر خلافات بينهما..وهذا ما حدث   إصابة (8) أشخاص اثر حادث تدهور في الزرقاء   الرزاز يؤكد أهمية مشاركة المجتمع بالتحول نحو الثورة الصناعية الرابعة   فاخوري : صرفنا 100 مليون يورو من المساعدات الأوروبية   حريق مركبة يوقف موكب الملقي   وفاة شخصين وإصابة 6 بتدهور مركبة في شارع الأردن   الأمانة تعين 500 عامل وطن   تهمة زعزعة نظام الحكم لمتحدي الملقي   الكهرباء تعلن عن انقطاع التيار الكهربائي يوم الاثنين في هذه المناطق   اغلاق طرق في العاصمة عمان حتى يوم السبت   هام من الأحوال المدنية للمغتربين الأردنيين   ازدياد أمراض القلب والسرطان في الأردن
عـاجـل :

مدعي عام دبي: "دم الطفل عبيدة في رقبتنا ولن نقبل إلا باعدام الجاني"

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}

أكد النائب العام في إمارة دبي في الإمارات المستشار عصام عيسى الحميدان أنه لن يهدأ له بال حتى يُنفذ حكم الإعدام في قاتل الطفل الأردني عبيدة.

وقال النائب العام عقب حجز محكمة استئناف دبي القضية للحكم في 22 كانون الثاني الجاري: ' إن دم الطفل عبيدة في رقبتنا، ولن تقبل النيابة العامة بحكم غير الإعدام '.

تعليقات الحميدان جاءت ، عقب جلسة محكمة الاستئناف وتداول محامي الدفاع لجملة وردت في التقرير الطبي مضمونها أن ' المتهم يعاني من شخصية معادية للمجتمع' في محاولة للإيحاء بأنه يعاني من مرض نفسي، قد يخفف عنه الحكم.

وقال الحميدان: سنتابع القضية في إجراءات التقاضي كافة، وفق ما يمنحنا إياه القانون، وسنتابعها إلى التمييز، وحتى لحظة تنفيذ الحكم.


 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق