آخر الأخبار
  اصابات في حادث مروع في المستندة   لليوم الـ8 على التوالي .. استمرار الاعتصام المفتوح امام السفارة الأميركية   ما حقيقة تساقط الثلوج في الأردن الأسبوع المقبل !   الاوقاف تعمم على مساجد المملكة بخطبة عن القدس   عاجل .. العثور على جثة شاب مقتول بطريقة مروعة ومدفون غرب اربد!   قرار حكومي برفع أسعار الكهرباء بأثر رجعي على المواطنين الأردنيين   هذا ما تحضره عشائر الدعجة لأبنهم الكابتن يوسف الدعجة!   الأشرفية..طفل يسقط من الطابق الثالث   النائب الخلايلة يدعو لإنشاء كازينو .. ومنع الاردنيين إليه   توزيع أجهزة راديو على المواطنين الأردنيين   عاجل..من اربد تفاصيل   هل زاد إستهلاك البنزين بمركبات الاردنيين ؟   21 مليون دينار تدفع من جيوب المواطنين للتلفزيون الاردني   تصريح من بحث جنائي حول المشتبه الرئيسي في قضايا سرقة وخطف حقائب السيدات في عمان   التربية تبدأ بتوزيع ارقام الجلوس على المشتركين بامتحان التوجيهي   الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات   قانوني : يمكن دستوريا الطعن بقرار ترمب من قبل احد المواطنين الاميركيين   مسيرات حاشدة غدا الجمعة   عائلة اردنية من عجلون يطلقون اسم قدس على ابنتهم   الطفيلة تسمي احد شوارعها بالقدس العربية
عـاجـل :

مدير الأمن العام يرعى حفل تخريج كوكبة من مستجدي الأمن العام

آخر تحديث : 2017-10-12
{clean_title}

رعى مدير الأمن العام اللواء الركن أحمد سرحان الفقيه في مدينة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين التدريبية اليوم حفل تخريج كوكبة من مستجدي الأمن العام.

وتضمن الاحتفال عروضاً مهارية وعسكرية للرماية الدقيقة على الاسحلة وحركات الدفاع عن النفس بالإضافة للتشكيلات العسكرية في المسير البطيء والعادي، عكست المستوى التدريبي المتطور والمتقدم الذي خضع له الخريجون، كما أدى الخريجون القسم القانوني معاهدين الله أن يحافظوا على الوطن والمواطن وآمنهما.


وقال آمر مدينة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين التدريبية العميد عمر الحراسيس أن الخريجين نهلوا من العلوم الشرطية والعسكرية خلال فترة تدريبهم ما يمكنهم من القيام بواجباتهم المتنوعة الموكولة اليهم بكل كفاءة واقتدار ، حيث تم تأهليهم وتدريبهم اكاديمياً وعملياً على كافة المتطلبات الشرطية اللازمة لهم اثناء تأديتهم لواجباتهم لينخرطوا مع زملائهم في الوحدات الميدانية والإدارية كعناصر مؤهلة مدربة تمتلك اللياقة البدنية العالية ومتسلحة بالمعرفة الكاملة.


وفي نهاية الحفل الذي حضره مساعدو مدير الأمن العام وعدد من ضباط وضباط صف الأمن العام من مختلف الوحدات الميدانية والإدارات ، إضافة إلى جمع غفير من اهالي وذوي الخريجين ، وزّع اللواء الركن الفقيه الجوائز التقديرية على أوائل الخريجين مباركاً لهم ولذويهم هذا التخرج ، وداعياً اياهم الى تطبيق ما نهلوه من علوم أمنية ومعارف شرطية على أرض الواقع وفي مختلف المواقع التي سيشغلونها واضعين امام اعينهم تحقيق واجبهم الاول وهو الحفاظ على الامن والاستقرار وتقديم الخدمات ومساعدة المواطنين اينما كانوا.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق