آخر الأخبار
  بالاسم .. وفاة ضابط امن واصابة 3 آخرين في جرش! تفاصيل ..   الشيخ تميم يترأس وفد قطر بـ "قمة عمان"   النسور:عندما قلت هذه العبارة عن المقيمين في الأردن لم اقصد الإضرار بهم والإساءة إليهم   عوض الله: نتطلع لجذب المزيد من الاستثمارات السعودية   الملك يغرد على تويتر: "أرحب اليوم بأخي الملك سلمان بن عبدالعزيز في بيته وبين أهله".. صورة   النائب الحباشنة … معلومات خطيرة تسربت إلي !   إصابة الملحق الثقافي السعودي بحادث سير في عمان   الكيان الصهيوني يطلب من مواطنيه مغادرة الأردن بسرعة   مواصفات سيارة رئيس الوزراء الجديدة   مع وصول الملك سلمان.. اتفاقيات اردنية سعودية للشراكة اقتصادية بأكثر من مليار دولار   يوم الاربعاء يوم عمل طبيعي ولا عطلة فيه   ما هي هدية الشيخ خليفة بن زايد الى الاردن؟   بالصور.. طائرة الملك سلمان تهبط في مطار ماركا العسكري   حرس الحدود يحبط محاولة تسلل ويلقي الفبض على شخصين   الضمان: (21258) مُؤمَّناً عليه خُصّصت لهم رواتب اعتلال العجز الطبيعي   فتاة تشتكي لجراءة نيوز من تصرف سائق تكسي معها   جرش:القبض على مطلوب متوار عن الانظار منذ عام 2013   المؤسسات الاقراضية للنساء وتصرفات لا تليق بكرامة الغير مسددات   تحديد موعد بدء العمل بالتوقيت الصيفي ..   شاب متهم بالشروع بقتل آخر بمشاجرة في عمان شاهد تفاصيل القضيه

مسدس آيفون.. رعب جديد

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}

وضعت قوات الشرطة الأوروبية في حالة تأهب للواردات غير القانونية من "مسدس آيفون"، وهو سلاح "متنكر" على هيئة الهاتف الذكي من شركة أبل.

المسدس الذي يمكن طيه ليصبح تماما على هيئة الهاتف الشهير، سيتم طرحه للبيع في أميركا في غضون أسابيع قليلة، وفي نقرة واحدة يفتح المسدس للتصويب مع خاصية الليزر،، بحسب ما ورد على موقع "التايمز" الإلكتروني.

ووصل تنبيه للشرطة البلجيكية مطلع الأسبوع الجاري، بشأن المسدس الذي لم تعثر الشرطة على نسخ منه في البلاد إلا أنه من المتوقع وصوله قريبا إلى شوارع أوروبا.

وجاء في التنبيه: "للوهلة الأولى لا يمكن تمييزه عن هاتف آيفون (..) وهذا يعني أنه بالإمكان تضليلنا بشأنه".

الكابوس الحقيقي للشرطة هو المبيعات غير الشرعية للمسدس في وقت تكافح فيه الشرطة الأوروبية التهديدات الإرهابية.

 
ويباع المسدس بسعر 395 دولار، أي أقل بكثير من سعر الآيفون الأصلي الذي يبلغ نحو 600 دولار تقريبا.

وقد تلقت الشركة المصنعة للمسدس في مينيسوتا 12 ألف طلب حتى الآن، وقال رئيسها التنفيذي كيرك كجيلبرغ إن الفكرة جاءت بعد أن رأى أحد الأطفال مسدسا في المطعم فاصيب بالخوف الشديد.

وأضاف كيرك "بات من الضروري حمل الأسلحة هذه الأيام، لكن حملها في مكان مثل محل العمل قد يصبح غير مريح للآخرين، ولتفادي كل ذلك نحن نعطي الناس فرصة إخفائه".

والسلاح ذو ماسورتين 9 ملم لا يصنف على أنه "سري" بل قانوني في الولايات المتحدة.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق