آخر الأخبار
  حصان يدهس حدثا في المفرق   براءة سمسار من تهمة الاعتداء على فتاة في اربد   عصير برتقال متعفن يباع في عمان   حملة امنية على بائعي المفرقعات والالعاب النارية في اربد   التمييز تبرئ شابا من تهمة هتك عرض فتاة في اربد   كيف نَشفى بالصيام؟   وفاة اثر تدهور تريلا في العقبة   مقتل شخصين اثر محاولتهما تهريب مخدرات عبر الحدود   اجواء معتدلة اليوم وحارة نسبيا في الاغوار والعقبة   اجتماعات أردنية أميركية روسية بعمان حول المنطقة الآمنة   جوجل وجراءة نيوز ويوتيوب المواقع الاكثر دخولا اردنيا   الضمان الاجتماعي يصرف الشيكات قبل موعد استحقاقها   لأول مرة منذ شهور : الحكومة تتجه لتخفيض اسعار المحروقات (3-5%)   وزارة الزراعة تمنع ادخال الف راس ماعز من رومانيا   وفاة شاب اثر حادث تدهور في معان   اجتماعات أردنية أميركية روسية بعمان حول المنطقة الآمنة   دكتور في جامعة الحسين يوزع مصاحف مع ورقة الإمتحان - صوره   مُعلم يروي قصة زميله الذي ضبط في الصويفية بتهمة "التسول"   حادث سير يودي بحياة شاب في الشوبك   شاب ينتهك حرمة رمضان في شارع الجامعة الأردنية وسيدة مسنة تلقنه درسا لن ينساه

مسدس آيفون.. رعب جديد

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}

وضعت قوات الشرطة الأوروبية في حالة تأهب للواردات غير القانونية من "مسدس آيفون"، وهو سلاح "متنكر" على هيئة الهاتف الذكي من شركة أبل.

المسدس الذي يمكن طيه ليصبح تماما على هيئة الهاتف الشهير، سيتم طرحه للبيع في أميركا في غضون أسابيع قليلة، وفي نقرة واحدة يفتح المسدس للتصويب مع خاصية الليزر،، بحسب ما ورد على موقع "التايمز" الإلكتروني.

ووصل تنبيه للشرطة البلجيكية مطلع الأسبوع الجاري، بشأن المسدس الذي لم تعثر الشرطة على نسخ منه في البلاد إلا أنه من المتوقع وصوله قريبا إلى شوارع أوروبا.

وجاء في التنبيه: "للوهلة الأولى لا يمكن تمييزه عن هاتف آيفون (..) وهذا يعني أنه بالإمكان تضليلنا بشأنه".

الكابوس الحقيقي للشرطة هو المبيعات غير الشرعية للمسدس في وقت تكافح فيه الشرطة الأوروبية التهديدات الإرهابية.

 
ويباع المسدس بسعر 395 دولار، أي أقل بكثير من سعر الآيفون الأصلي الذي يبلغ نحو 600 دولار تقريبا.

وقد تلقت الشركة المصنعة للمسدس في مينيسوتا 12 ألف طلب حتى الآن، وقال رئيسها التنفيذي كيرك كجيلبرغ إن الفكرة جاءت بعد أن رأى أحد الأطفال مسدسا في المطعم فاصيب بالخوف الشديد.

وأضاف كيرك "بات من الضروري حمل الأسلحة هذه الأيام، لكن حملها في مكان مثل محل العمل قد يصبح غير مريح للآخرين، ولتفادي كل ذلك نحن نعطي الناس فرصة إخفائه".

والسلاح ذو ماسورتين 9 ملم لا يصنف على أنه "سري" بل قانوني في الولايات المتحدة.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق