آخر الأخبار
  العثور على طفلة حديثة الولادة بالقرب من مسجد في العقبة   حماية المستهلك تطالب بتثبيت سعر الكاز والديزل في فصل الشتاء   قلاب ينهي حياة طفلة في السابعة من عمرها في الهاشمية   سحاب...غرق طفل في بركة مياه والامن يحقق   الاشرفية..طعن عشريني وفرار مرتكب عملية الطعن   غرق اربعينية في احدى البرك الزراعية والامن يحقق   بالفيديو فتاة تثير الجدل بسبب ما فعلته في عمان   ما حقيقة ايقاف العمل ببطاقة الاحوال المدنية العادية ؟   فتاة عشرينيه تقطع شريان يدها في الجويدة...تفاصيل   ورشة لبناء قدرات أعضاء مجالس المحافظات .. والمعايطة يدعوا إلى الحوار   محاولة الاعتداء على رئيس بلدية الرمثا   الملقي يصرح حول العفو العام ...تفاصيل هامه   الحكومة تحول 5 ملايين دينار للمستقلة للانتخاب لصرف مكافاة العاملين في الانتخابات   ثلاث اصابات اثر حادث سير مروع امام قصر العدل وازمة سير خانقة   القبض على مطلوب بقضايا مالية تبلغ قيمتها 10 ملايين دينار   في الأردن .. فتاة تقنع صديقتها بأن حبيبها غير مناسب أخلاقيا لتتركه ولكنها تتفاجأ بزواجهما   نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على مواد غذائية وزراعية   عمان ثلاثيني طعن شاب فور خروجه من المسجد ..وهذا ما حدث   اردني يلجأ للقضاء بعد أن اكتشف مخطط زوجته خلال نومه   الحكومة تضع محددات لإعفاء المركبات للأشخاص ذوي الإعاقة
عـاجـل :

مصرع مخرج مصري شاب في حداث سير أليم

آخر تحديث : 2017-10-11
{clean_title}
لقى المخرج الشاب شادي الحصري مصرعه في حادث أليم على طريق إسكندرية الصحراوي عصر أمس الثلاثاء.

وفي تفاصيل الحادث، انفجرت إحدى إطارات سيارته قبل أن تصطدم به سيارة قادمة من الخلف، ما أدى إلى تحطم سيارته ووفاته في الحال، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى الشيخ زايد.

وقع الحادث عند الكيلو 26 على طريق إسكندرية الصحراوي، وفوجئ المخرج شادي الحصري بانفجار إحدى إطارات سيارته، وهو ما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيديه، فاضطر إلى تهدئة السرعة بشكل كبير، أثناء قدوم سيارة من الخلف بسرعة كبيرة اصطدمت بسيارة الحصري، نتج عنها الوفاة في الحال.

تم دفن جثمان شادي الحصري مساء أمس بمسقط رأسه بالبدرشين، بعد إنهاء إجراءات الدفن، ومن المقرر أن يقام العزاء غداً الخميس ١٢ أكتوبر، فى مسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة المغرب.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق