آخر الأخبار
  المئات يشاركون فى مسيرة شموع صامته باتجاه كنيسة العذراء الناصرية دعما للقدس   بالفيديو .. الحباشنة يبكي و يعتذر للأردنيين   صدور الارادة الملكية - أسماء   الحسين...فتاة ثلاثينية تحاول الانتحار بطريفة غريبة   سفيرة واشنطن: توقعنا سقوط السماء.. لكن!   تسمية مداخل الكرك الرئيسية بفلسطين والقدس والاقصى   الأردن .. السفارة الامريكية تحذر !   بشرى سارة لضباط وأفراد الأمن الأردنيين , الآن تستطيع ان تمتلك سيارة احلامك   أول تصريح لترامب بعد اعلان قرار نقل سفارته ويغضب الاردنيين بما قاله   تصريح هام من الدكتور عمر الجراح .. وهذا ما قاله عن وقوف الأردنيين معه   إصدار عدم المحكومية إلكترونياً - رابط   الآن يمكن لهذه الفئة استرجاع 20 دينار من قيمة مشترواتهم الشهرية   توافد اعداد كبيرة من المواطنين للاعتصام امام السفارة الاميركية   الهاشمي ..سائق مركبة يدهس طالبة مدرسة ويهرب   للموظفين بجامعة البلقاء: زيادة الرواتب 64 دينارا   عاجل .. بيان هام للسفارة الامريكية في عمان بعد الاحتجاجات الأخيرة امام مقرها   نواب يتهمون الحكومة بالتغاضي عن التطبيقات الذكية لانها مملوكة من متنفذين    افتتاح فعاليات الاجتماع الدولي لخبراء اجهزة مكافحة المخدرات   توصية نيابية باعفاء مستهلكي الكهرباء من شريحة 300 كيلو واط من رفع الـ 4 فلسات   علا الفارس تفاجئ الجميع بقرارها بعد أزمتها العصيبة بسبب القدس
عـاجـل :

مصرية تطلب الخلع بسبب إدمان زوجها... لن تصدقوا ماذا فعل بها!!

آخر تحديث : 2017-07-01
{clean_title}

تقدمت شابة عشرينية بطلب الخلع من زوجها أمام محكمة الأسرة في القاهرة الجديدة متنازلةً عن جميع حقوقها المادية والشرعية، بعدما اكتشفت أنّه مدمن مخدرات.

وكانت الشابة تعرّفت على زوجها المهندس من خلال وسيط أكّد لها أنّه رجل طيّب ومرزوق، قبل أن تصدم بحقيقته بعد أشهر من الزواج.

وسردت أنّه كان في مصحة لعلاج الإدمان، لكنّها فضّلت الصبر الذي كلّفها غالياً، إذ أنّ زوجها كان يضربها ويشتمها وهو تحت تأثير الممنوعات، ليتفاجأ بازرقاقها، بعد استعادته للوعي، ويسألها عمّن ضربها.

وأكّدت أنّها تحمّلته كثيراً وهي حامل، حتّى أنّه في إحدى الليالي دخل عليها وصار يضربها ويشتمها وطردها من المنزل، من دون أي سبب، فذهبت مع رضيعها الى منزل والدتها، وهي هناك منذ أكثر من سنة ونصف السنة.

وأعلنت أنّها رفعت دعوى قضائية ضده، وطالبت بتطليقها منه طلقة بائنة للخلع، مقابل تنازلها عن جميع حقوقها المادية والشرعية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق