آخر الأخبار
  تفاصيل وفاة رضيع ثلاثة اشهر في حضانة في بيادر وادي السير   العثور على طفلة حديثة الولادة بالقرب من مسجد في العقبة   حماية المستهلك تطالب بتثبيت سعر الكاز والديزل في فصل الشتاء   قلاب ينهي حياة طفلة في السابعة من عمرها في الهاشمية   سحاب...غرق طفل في بركة مياه والامن يحقق   الاشرفية..طعن عشريني وفرار مرتكب عملية الطعن   غرق اربعينية في احدى البرك الزراعية والامن يحقق   بالفيديو فتاة تثير الجدل بسبب ما فعلته في عمان   ما حقيقة ايقاف العمل ببطاقة الاحوال المدنية العادية ؟   فتاة عشرينيه تقطع شريان يدها في الجويدة...تفاصيل   ورشة لبناء قدرات أعضاء مجالس المحافظات .. والمعايطة يدعوا إلى الحوار   محاولة الاعتداء على رئيس بلدية الرمثا   الملقي يصرح حول العفو العام ...تفاصيل هامه   الحكومة تحول 5 ملايين دينار للمستقلة للانتخاب لصرف مكافاة العاملين في الانتخابات   ثلاث اصابات اثر حادث سير مروع امام قصر العدل وازمة سير خانقة   القبض على مطلوب بقضايا مالية تبلغ قيمتها 10 ملايين دينار   في الأردن .. فتاة تقنع صديقتها بأن حبيبها غير مناسب أخلاقيا لتتركه ولكنها تتفاجأ بزواجهما   نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على مواد غذائية وزراعية   عمان ثلاثيني طعن شاب فور خروجه من المسجد ..وهذا ما حدث   اردني يلجأ للقضاء بعد أن اكتشف مخطط زوجته خلال نومه
عـاجـل :

مفاجأة بشأن حكم نهائي البطولة العربية

آخر تحديث : 2017-08-12
{clean_title}

كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، وعضو اللجنة المنظمة للبطولة العربية، عن مفاجأة، امس الأربعاء، فيما يتعلق بنهائي البطولة، الذي جمع بين الترجي التونسي والفيصلي ، وشهد جدلًا تحكيميًا واسعًَا.

وأكد حسين،في تصريحات تلفزيونية،أنوديع الجريء،رئيس لجنة الحكام بالبطولة، ورئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم،تمسك بتعيين المصري إبراهيم نور الدين، حكماللمباراة النهائية.

وتابع: "كان هناك إجماعا داخل اللجنة المنظمة،على إسناد إدارة اللقاءللحكم الجزائري، مهدي عبيد، لكننا فوجئنابالجريءيتمسك بتعيين نور الدين”.

وأضاف حسين: "اعترضنا على الأمر، نظرًالصعود الأهليلنصف النهائي،وفي كل بطولات العالم لا يتم إسناد التحكيم في النهائي، لحكم ينتمي لدولة لديها فريق في المربع الذهبي”.

وأشار إلى أن اللجنة المنظمة أصبحت "تحت ضغط كبير”،بعد قرار تعيين نور الدين.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق