آخر الأخبار
  القويسمة .. دهس عشريني وفرار الجاني!   أم أذينة ..وفاة وافد مصري لأستنشاقه الغاز! تفاصيل   طفل خمس سنوات يتناول مواد كيماوية وهذا ما حصل له!   احتراق مركبة بالكامل في البيادر لأسباب مجهولة!   كيف ساعد الحسين رحمه الله السعودية في حادثة الحرم المكي   الأردنيون على موعد مع منخفض جوي يومي الأحد والإثنين القادمين   ماركا .. كارثة تصيب شاب أثناء لعبة "كرة القدم" ! تفاصيل   عطوة أمنية بمقتل الجراح   طبربور...العثور على جثة امرأة خلف دائرة الاراضي وشبهة جنائية   طفل عمره سنتين يسقط من شرفة منزل ذويه..وهذا ما حصل معه   الرزاز ينعى الوزير الاسبق خالد محمد الغزاوي   عدة اشخاص يتربصون لعشريني ويطعنونه في جبل التاج   الجويدة..شخص يطعن شاب عشريني على اثر خلافات بينهما..وهذا ما حدث   إصابة (8) أشخاص اثر حادث تدهور في الزرقاء   الرزاز يؤكد أهمية مشاركة المجتمع بالتحول نحو الثورة الصناعية الرابعة   فاخوري : صرفنا 100 مليون يورو من المساعدات الأوروبية   حريق مركبة يوقف موكب الملقي   وفاة شخصين وإصابة 6 بتدهور مركبة في شارع الأردن   الأمانة تعين 500 عامل وطن   تهمة زعزعة نظام الحكم لمتحدي الملقي
عـاجـل :

مها المصري تكشف ما فعله تيم حسن مع أولاده قبل زواجه!!

آخر تحديث : 2017-05-15
{clean_title}

سادت العديد من التساؤلات حول موقف أولاد الفنان تيم حسن من زوجته السابقة ديمة بياعة من هذا الارتباط، وذلك بعدان أثار خبر زواجه على الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني جدلاً كبيراً عبر المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وهذا ما أوضحته والدة الأخيرة الفنانة مها المصري، فقد أشارت في لقاء أجراه معها موقع قناة "الجديد" اللبنانية إلى أن تيم أبلغ أولاده في وقت سابق أنه سيتزوج، وأضافت: "بصراحة أنا شخصياً لم أسأل عن الموضوع، فحديثنا كان يقتصر على الأولاد ودراستهم وكل ما يتعلق بهم، وأنا فوجئت بالخبر مثل أي شخص آخر وهنأته من خلال "انستجرام".

وتابعت: "أتمنى له السعادة وأرجو من الله أن يكون قراره خيراً له، ففي النهاية تيم رجل أعزب ولا بد من أن يرتبط يوماً ما، وقد أرسلت له مباركة من ولديه ورد وفهد عبر "واتس أب" وبدورها ديمة هنأته أيضاً".

وختمت: "أنا شخصياً أحب تيم، بيننا عشرة عمر وهو بمثابة ابن لي وأتمنى له السعادة في حياته".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق