آخر الأخبار
  ام وطفلتها يتعرضان للدهس في الهاشمي ! تفاصيل ..   طعن وافد مصري من مجهول في المهاجرين! تفاصيل ..   القويسمه ..مجهول يطلق النار على اربعيني ويفر! تفاصيل ..   هذا ما حاولت فعله فتاتين "أتراك" في عمان والأمن يقبض عليهما ! تفاصيل ..   الحكومة: لن نسكت على الهدر بالخبز   بالأسماء .. إغلاق جزئي لعدد من الشوارع الحيوية في عمان لتنفيذ اعمال صيانة يومي الجمعة و السبت   المومني: الحكومة لن تسكت عن هدر الخبز بالملايين .. وسنطلع النواب لمنع أي حكومة قادمة من التراجع عنه   القبض على "عصابة" متخصصة في ابتزاز العمال الوافدين بالزرقاء   الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !   "مضر زهران" .. مطلوب على قضايا نصب واحتيال في الاردن بقيمة (47) ألف دينار .. تفاصيل   الاردن :مستغلا تغيب الام..اب يعتدي جنسيا على بناته القاصرات! تفاصيل مؤلمة ..   منطقة احد ...اصابة عامل ثلاثيني اثر سقوطه على زجاج في كسارات الامانة   سقوط ثلاثيني اثناء عمله عن عمارة قيد الانشاء في ابو علندا   امن الدولة تخفض الحكم على طالب جامعي   الوطني لحقوق الانسان يوصي برفع الحد الادنى من الاجور ووقف فرض الرسوم والضرائب   تعطل جهاز التفتيش الالي في جمارك العقبة   الامن يوقع بعصابة متخصصة بابتزاز العمال الوافدين في الزرقاء   الامن يثني شاب عن فكرة الانتحار في الاغوار الشمالية   الحكم بالاعدام على محام بتهمة القتل العمد   861 موظفا حكوميا يتقاضون أكثر من ألفي دينار
عـاجـل :

مواطنين الملقي. .مالك حداد هو الأنسب للنقل

آخر تحديث : 2017-06-17
{clean_title}
جراءة نيوز - بقلم المحامي الإعلامي سامر برهم

طالب مواطنون من مختلف الفئات العمرية وعلى الأخص مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بإعادة تعيين المهندس مالك حداد وزيرا للنقل لما عرف عنه من نزاهة وكفاءة في إدارة قطاع النقل العام في المملكة ممثلة بنجاحه في إدارة شركة جت للنقل السياحي وعبوره الأنواء وتحقيقه لأرباح كبيرة للشركة.

 وقالوا إن المهندس مالك حداد والذي استلم وزارة النقل ليوم واحد ثم استقال بسبب قضية يعود عمرها لأكثر من أربعين سنة وأقل ما يقال عنها أنها قضية شخصية جدا لا تؤثر لا على الاردن ولا على مستقبله التنموي .

 حداد عندما دخل حكومة الملقي وبما عرف عنه من كفاءة وخبرة طويلة كان يملك خطة طموحة معنية بالنهوض بقطاع النقل العام وهي خطة طموحة تستند على أسس متينة معنية ببناء قطاع النقل العام في المملكة على نهج علمي مدروس يحسب حساب الحاجة لهذا القطاع للسنوات العشر المقبلات وخصوصا أن قطاع النقل العام قد تردى بشكل كبير خلال السنوات الماضية وهو ما تطرق إليه جلالة الملك عبدالله الثاني وطالب بتحسين الخدمات في هذا القطاع الحيوي للملكة.

 نعود ونؤكد أن مالك حداد هو الرجل الأنسب لقيادة وزارة النقل في هذه المرحلة لما يملكه من خبرات متراكمة في هذا المجال والتي ظهرت من خلال إدارته لشركة جت وجذبه للاستثمار الأجنبي في هذا المجال وهو ما يؤكد رغبته في العمل وخدمة وطنه ومليكه.

 وكما عرف عنه أنه كان مرجعا لجميع شركات النقل العام على مختلف أنواعها في المملكة وعمل على حل العديد من المشاكل التي واجهت تلك الشركات. 

 وأخيرا نقول حداد هو الوحيد الذي يملك خطة شمولية للنهوض بوزارة النقل العام وهو الرجل الأنسب لقيادة وزارة النقل في هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق