آخر الأخبار
  بالتفاصيل...محتال يبتز سيدة وزوجها ويدعي أنه فوق القانون   الملقي : لن نسمح بالابتزاز والبلطجة ضد المستثمرين   اسرائيل تعبّر عن أسفها وندمها الشديدين وتلتزم رسميا بإحقاق العدالة والتعويض لأهالي زعيتر والجواودة والحمارنة   عمان .. شاب عارٍ يهدد بالانتحار بالقاء نفسه من عمارة .. والامن يتدخل   بعد قرار الحكومة .. زيادة 2000 دينار على اسعار السيارات "الهجينة" في الاسواق المحلية .. تفاصيل   الارصاد توضح تفاصيل المنخفض القطبي القادم على المملكة   بالتفاصيل...ضبط 321 متورطا بقضايا جنائية وسرقات واحتيال   متى سيبدأ تأثير المنخفض الجوي؟   أخر التحديثات على الحالة الجوية    بالفيديو...الامن يمنع اعتصاما امام رئاسة الوزراء رافضا لرفع الاسعار   تجمع العشرات امام رئاسة الوزراء في اعتصام رافض لرفع العشرات   عشريني يطعن نفسه امام اشخاص في ضاحية الرشيد..تفاصيل   امانة عمان تدعو المواطنين لعدم اعاقة الياتها اثناء عملها حال تساقط الثلوج   اصابتان اثر تدهور شاحنتين في حادثين منفصلين على الطريق الصحراوي   أصابات بالغة تلحق باربعيني في القويسمة..تفاصيل   طعن حدث في منطقة أحد وهذا ما حدث   بيان هام للمواطنين بخصوص يوم الأحد وما سيحصل فيه   بالأرقام .. الحكومة تقرر رفع أسعار المحروقات   تصريح جديد للمواطنين بخصوص الثلوج المتوقعة   أردنية ترفض جائزة دولية دعما للقضية الفلسطينية
عـاجـل :

ناد يمدد عقد لاعبه الخارق ذو الـ50 عاما

آخر تحديث : 2018-01-11
{clean_title}

مدد نادي ياباني بالدرجة الثانية، عقد لاعبه البالغ من العمر 50 عاما، ليواصل النجم الخارق مسيرته الكروية للموسم رقم 33 على التوالي.

وسيبلغ كازويوشي ميورا 51 عاما في شهر فبراير المقبل، وهو سن غير مألوف للاعب كرة قدم، ولكن ناديه "يوكوهاما" أف سي قرر التمديد معه.

ووفقا لموقع "سكاي سبورتس"، انضم ميورا ليوكوهاما عام 2005، عندما كان يبلغ من العمر 38 عاما، وسبق له اللعب مع سانتوس بالبرازيل، وجنوى الإيطالي.

وأصبح ميورا أكبر لاعب يشارك بمباراة للمحترفين في مارس الماضي، متفوقا على الإنجليزي ستانلي ماثيوز، الذي مثل ستوك سيتي عام 1964 بعمر 49 عاما.

ولعب ميورا 12 مباراة في الدوري العام الماضي، وسجل هدفا واحدا، ليكسر رقمه الشخصي لأكبر لاعب يسجل في الدوري الياباني.

ومثل "الملك كازو"، كما يلقبه مشجعيه، المنتخب الياباني 89 مرة، وسجل 55 هدفا دوليا.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق