آخر الأخبار
  مكافحة المخدرات تلقي القبض على فتاة وشاب في احد بنابات أم اذينة   موجة حارة بالعيد ودرجات الحرارة تقترب من الـ40 .. تفاصيل   "ام محمد" أرملة ستينية تناشد أهل الخير لعلاج شقيقتها من أمراضها المزمنه   مصري يذبح زوجته الحامل بتوأم ويكتب أسماء الرجال الذين تخونه معهم !   وزير النقل الجديد يضع شروط محددة لترخيص عمل التطبيقات الذكية "اوبر وكريم"   عمان عشرينية قتلت أربعيني من اجل 'اتاوة' دينار   الترخيص تعتذر للمراجعين   اردنيون يخطفون سوريا في مصر ويطالبون بفدية   توقعات بانخفاض اسعار المحروقات بشكل كبير للشهر المقبل   إخلاء بناية في صويلح بعد انهيار جدارها الاستنادي   مادبا: الاجهزة الامنية تعثر على قنبلة حديثة في منطقة الخطابيه   فيديو صادم...سيدة تضرب ابناء زوجها امام الناس في مول بعمان فماذا كانت ردة فعل الاردنيين ؟   تصريح هام من مجلس الوزراء الأردني بخصوص عطلة العيد   توضيح من وزير التربية والتعليم بخصوص نظام التوجيهي في الأردن   مقتل شاب واصابة شقيقه بمشاجرة مسلحة في الزرقاء والأمن يحقق   امانة عمان تمنع مشاريع البناء من مزاولة عملها اول وثاني ايام العيد   ارادة ملكية بقبول استقالة لطوف من الاعيان   وفاة شخص واصابة 3 اخرون في حادث سير على الصحراوي   دائرة السير : المخالفات للحماية وليست للجباية   موجة حارة خلال عطلة العيد

ناشطون يشنون هجوماً عنيفاً على النائب "الزعبي" عقب تصريحاته "بدنا نشلح المواطن "

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}

شن ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي هجمة شرسة على النائب فواز الزعبي ، بسبب تصريحه الذي استفز الشارع الاردني بقوله بدنا نجيبهن لو بنشلح المواطن '.

وكان ذلك التصريح خلال اجتماع بين وزير المالية عمر ملحس وأعضاء اللجنة المالية في مجلس النواب ، حيث دار نقاش حاد بين الوزير ملحس واعضاء اللجنة حول كيفية تحصيل حوالي نصف مليار دينار من المواطنين من اجل سد عجز الموازنة العامة للدولة لعام 2017 .

وبين ناشطون ان المواطن الاردني لم يبقى لديه اي شي لتشليحه كما وصفهم الزعبي بذلك ، وان المواطن قد تعب جراء قرارات رفع الاسعار ، وقيام الحكومة بتنفيذ قرارات لسد العجز في الموازنة من جيب المواطن فقط ، رغم ان هنالك مداخل اخرى يمكن اللجوء عليها والتخفيف عن المواطن الاردني ليتمكن من العيش حياة كريمة .

واطلق الناشطون هاشتاغ #حكومة_التشليح وبينوا بتعلقيات تعبر عن بؤسهم وخذلانهم من النواب الذي يجب ان يكون دورهم يصب في صالح المواطن وعدم اتخاذ اي قرار يضر فيه بدلا من التشجيع على 'تشليحه '.

وبينوا ان القادم اعظم من حكومة التشليح وبدلا من قيام الزعبي بقول هذا التصريح يقوم بدوره كنائب ويبحث عن بدائل اخرى لسد العجز والتي منها كم بين الناشطون التقليل من مصاريف السفر والميزانيات التي تخصص للنواب وجلب مشاريع اسثمار للبلد وغيرها الكثير من البدائل بدل جيب المواطن .


وطالبوا النواب بان يرحمو هذا الشعب من هذه السياسات التنفيرية التي بالاخير ستدفع الشعب للخروج الى الشارع ووقف مواقف النواب التي تقف اى جانب الحكومة .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق