آخر الأخبار
  شاهد بالفيديو....النائب القضاة حادثة السفارة الإسرائيلية اخبرنا بها الرسول (ص) و دلالتها واضحة   سبع سيارات في حادث سير على شارع الاستقلال   مصري يشنق نفسه في صالة في شارع الحرية   هذا ما وعد به جلالة الملك والد الشهيد محمد الجواودة !   عائلة الحمارنة يشيعون جثمان ابنهم الدكتور بشار والذي قضى في حادثة السفارة   شاهد بالصور الملك في بيت عزاء الشهيد الجواودة   بالتفاصيل..تعليق الملك عبدالله الثاني على حادثة السفارة الإسرائيلية   الملك: سنكرس جهود الدولة وأدواتها لتحصيل حق أبنائنا وتحقيق العدالة   اعلان عطلة رسمية ..تفاصيل   ماذا قال نائب كويتي عن الاردن بعد احداث السفارة الاسرائيلية ؟   الفايز للأردنيين : قد ننحني لكننا لن ننكسر ولا نقبل المهادنة   الأردن: لا عودة لطاقم السفارة الإسرائيلية قبل هذا الأمر !   جلالة الملك يترأس اجتماعا لمجلس السياسات الوطني   حادث سير غريب في منطقة تلاع العلي في عمان   والد الشهيد الجواودة : الملقي لم يقدم العزاء بإبني .. و وزير الداخلية وقف ضدنا !!   الأردن .. عرس يتحول الى عزاء - صور   عمان : من الاعدام شنقا حتى الموت الى الحبس 4 أشهر ..تفاصيل براءة متهم   جلالة الملك يعود الى ارض الوطن   وفاة سجين في الموقر تمت ادانته بمحاولة تفجير السفارة الأمريكية في عمّان   رئيس مجلس النواب يحذر من التهاون او الاذعان لمخططات الاحتلال الاسرائيلي
عـاجـل :

ناشطون يشنون هجوماً عنيفاً على النائب "الزعبي" عقب تصريحاته "بدنا نشلح المواطن "

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}

شن ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي هجمة شرسة على النائب فواز الزعبي ، بسبب تصريحه الذي استفز الشارع الاردني بقوله بدنا نجيبهن لو بنشلح المواطن '.

وكان ذلك التصريح خلال اجتماع بين وزير المالية عمر ملحس وأعضاء اللجنة المالية في مجلس النواب ، حيث دار نقاش حاد بين الوزير ملحس واعضاء اللجنة حول كيفية تحصيل حوالي نصف مليار دينار من المواطنين من اجل سد عجز الموازنة العامة للدولة لعام 2017 .

وبين ناشطون ان المواطن الاردني لم يبقى لديه اي شي لتشليحه كما وصفهم الزعبي بذلك ، وان المواطن قد تعب جراء قرارات رفع الاسعار ، وقيام الحكومة بتنفيذ قرارات لسد العجز في الموازنة من جيب المواطن فقط ، رغم ان هنالك مداخل اخرى يمكن اللجوء عليها والتخفيف عن المواطن الاردني ليتمكن من العيش حياة كريمة .

واطلق الناشطون هاشتاغ #حكومة_التشليح وبينوا بتعلقيات تعبر عن بؤسهم وخذلانهم من النواب الذي يجب ان يكون دورهم يصب في صالح المواطن وعدم اتخاذ اي قرار يضر فيه بدلا من التشجيع على 'تشليحه '.

وبينوا ان القادم اعظم من حكومة التشليح وبدلا من قيام الزعبي بقول هذا التصريح يقوم بدوره كنائب ويبحث عن بدائل اخرى لسد العجز والتي منها كم بين الناشطون التقليل من مصاريف السفر والميزانيات التي تخصص للنواب وجلب مشاريع اسثمار للبلد وغيرها الكثير من البدائل بدل جيب المواطن .


وطالبوا النواب بان يرحمو هذا الشعب من هذه السياسات التنفيرية التي بالاخير ستدفع الشعب للخروج الى الشارع ووقف مواقف النواب التي تقف اى جانب الحكومة .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق