آخر الأخبار
  مسيرة رافضة لقرار الإدارة الأمريكية في ماركا   هل خضع الكابتن الدعجة لتحقيق الامن الامريكي بسبب اخباره المسافرين بالتحليق فوق القدس !!   المئات يشاركون فى مسيرة شموع صامته باتجاه كنيسة العذراء الناصرية دعما للقدس   بالفيديو .. الحباشنة يبكي و يعتذر للأردنيين   صدور الارادة الملكية - أسماء   الحسين...فتاة ثلاثينية تحاول الانتحار بطريفة غريبة   سفيرة واشنطن: توقعنا سقوط السماء.. لكن!   تسمية مداخل الكرك الرئيسية بفلسطين والقدس والاقصى   الأردن .. السفارة الامريكية تحذر !   بشرى سارة لضباط وأفراد الأمن الأردنيين , الآن تستطيع ان تمتلك سيارة احلامك   أول تصريح لترامب بعد اعلان قرار نقل سفارته ويغضب الاردنيين بما قاله   تصريح هام من الدكتور عمر الجراح .. وهذا ما قاله عن وقوف الأردنيين معه   إصدار عدم المحكومية إلكترونياً - رابط   الآن يمكن لهذه الفئة استرجاع 20 دينار من قيمة مشترواتهم الشهرية   توافد اعداد كبيرة من المواطنين للاعتصام امام السفارة الاميركية   الهاشمي ..سائق مركبة يدهس طالبة مدرسة ويهرب   للموظفين بجامعة البلقاء: زيادة الرواتب 64 دينارا   عاجل .. بيان هام للسفارة الامريكية في عمان بعد الاحتجاجات الأخيرة امام مقرها   نواب يتهمون الحكومة بالتغاضي عن التطبيقات الذكية لانها مملوكة من متنفذين    افتتاح فعاليات الاجتماع الدولي لخبراء اجهزة مكافحة المخدرات
عـاجـل :

نقابة الصحفيين تدعو الهيئة العامة للمشاركة بالوقفة الاحتجاجية أمام مجمع النقابات نصرة للقدس ..الأحد

آخر تحديث : 2017-12-07
{clean_title}
التزاما واستجابة لقرار مجلس النقباء الطارئ الذي عقد يوم أمس (الاربعاء) يدعو مجلس نقابة الصحفيين الزميلات والزملاء أعضاء الهيئة العامة للمشاركة بكثافة وفاعلة في الوقفة الاحتجاجية التي ستنظمها النقابات المهنية امام المجمع في الساعة الثانية عشر يوم الاحد المقبل احتجاجا ورفضا لقرار الرئيس الامريكي الاعتراف بالقدس المحتلة عاصمة للكيان الصهيوني ونقل للسفارة الأميركية اليها.
كما ندعو الزميلات والزملاء في المحافظات للمشاركة في الوقفات المتزامنة (يوم الاحد)التي ستنظمها فروع المجمع في المحافظات.
ويؤكد مجلس نقابة الصحفيين ان القرار الارعن الذي اتخذه الرئيس الأميركي يستوجب من الشعوب والأنظمة العربية إجراءات جوابية حازمة، وألا يكون هناك أي تهاون في ذلك، فالقدس عاصمة فلسطينية عربية ولا يمكن أن تكون بأي يوم عاصمة للكيان الصهيوني.
وتلفت نقابة الصحفيين الى انه قد ثبت، كما ثبت مرات من قبل، ان اميركا لا يمكنها أن تكون حليفا موثوقا وصادقا، فهي خاضعة بالكلية للكيان الصهيوني واجندته، وان الرئيس دونالد تراب جاء ليكشف عن هذا الوجه القبيح.
وترى نقابة الصحفيين ان الامتين العربية والإسلامية تحتاج إلى مراجعة علاقتها بالكيان الصهيوني وأميركا التي ضربت بعرض الحائط الشرعية الدولية وقرارتها، ويجب أن تطال المراجعة المنظمات الأممية العاجزة تماما عن إنفاذ قراراتها وحماية القانون الدولي والقرارات الأممية.
وتدعو النقابة الدول العربية والإسلامية الى حث دول العالم على رفض القرار الاميركي وعدم التماهي معه، بل وان تحثها للضغط على واشنطن للتراجع عن قرارها غير المسؤول والذي يكرس الظلم وسلب الحقوق.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق