آخر الأخبار
  اغلاق طريق النقب بسبب الضباب الكثيف   كمين محكم يوقع بلص سيارات في المفرق   رصاصة بالخطأ تقتل حدثا في طبربور   استمرار تاثير الكتلة الهوائية الرطبة وامطار رعدية متوقعة   عاجل .. مقتل طفل 14 عام بعيار ناري في طبربور بظروف غامضة !   اردنيان يدهسان في نفس اللحظة احدهما في القويسمة والاخر في الهاشمي   بالاسماء .. النواب يواصل انتخاب اعضاء لجانه الدائمة   اتلاف 617 تنكة زيت مغشوش   الدواء والغذاء : فيديو معمل تصنيع المخللات ليس في الاردن   الرزاز يوجه رسالة الى مدير تربية السلط بسبب هذه الصورة   رفع أسعار الكهرباء على الأبواب عبر تسعيرة شهرية .. !   لافتة على مركبة في اربد دفعت المواطنين للتهافت ومشاهدة من بداخلها   استمرار تساقط الامطار غدا الاربعاء   الزعبي: الاساس الوحيد لعملنا هو رفاه وراحة المواطن الاردني   بيان عاجل من ذوي المرحوم ابو خصبة الذي قُتل في القادسية   عریس أردني یطلق زوجته بالثلاثة قبل وصولھما لقاعة الأفراح !!   الامطار تبشر بموسم زراعي ناجح   نائبات "المصافحة" يروين : التشريفات الملكية منعونا من السلام على الملك و هذا ما فعلوه بنا .. تفاصيل   بالصور .. قصة الشرطي الذي أدان سيارة الملك حسين بحادث سير بالخميسنات .. فكيف رد الملك عليه!   تفاصيل مؤلمة قاتل المواطن الخصبة شارك بالبحث عنه وهذا ما فعله في بيت العزاء!

"نقل النواب" تستكمل التحقق بملف الموارد البشرية في الملكية

آخر تحديث : 2017-04-17
{clean_title}
استكملت لجنة الخدمات العامة والنقل النيابية، خلال اجتماع عقدته اليوم الاثنين برئاسة النائب خالد أبو حسان، "التحقق" بملف الموارد البشرية في شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية خلال الفترة الماضية.

وقال أبو حسان إن اللجنة اطلعت اليوم على خطط الموارد البشرية في "الملكية" وآليات تطبيقها من خلال رئيس دائرة مواردها البشرية والإدارية السابق خالد سليمان الحافظ، مثلما اطلعت على القوانين والأنظمة والتعليمات التي تحكم عمل "الموارد البشرية " داخل الشركة.

وأضاف أنه تم التحقق من الأسس المتبعة في عملية ترفيع ونقل وتأهيل الموظفين، بالإضافة إلى قيمة الحوافز التي تقاضوها خلال تلك الفترة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق