آخر الأخبار
  القويسمة .. دهس عشريني وفرار الجاني!   أم أذينة ..وفاة وافد مصري لأستنشاقه الغاز! تفاصيل   طفل خمس سنوات يتناول مواد كيماوية وهذا ما حصل له!   احتراق مركبة بالكامل في البيادر لأسباب مجهولة!   كيف ساعد الحسين رحمه الله السعودية في حادثة الحرم المكي   الأردنيون على موعد مع منخفض جوي يومي الأحد والإثنين القادمين   ماركا .. كارثة تصيب شاب أثناء لعبة "كرة القدم" ! تفاصيل   عطوة أمنية بمقتل الجراح   طبربور...العثور على جثة امرأة خلف دائرة الاراضي وشبهة جنائية   طفل عمره سنتين يسقط من شرفة منزل ذويه..وهذا ما حصل معه   الرزاز ينعى الوزير الاسبق خالد محمد الغزاوي   عدة اشخاص يتربصون لعشريني ويطعنونه في جبل التاج   الجويدة..شخص يطعن شاب عشريني على اثر خلافات بينهما..وهذا ما حدث   إصابة (8) أشخاص اثر حادث تدهور في الزرقاء   الرزاز يؤكد أهمية مشاركة المجتمع بالتحول نحو الثورة الصناعية الرابعة   فاخوري : صرفنا 100 مليون يورو من المساعدات الأوروبية   حريق مركبة يوقف موكب الملقي   وفاة شخصين وإصابة 6 بتدهور مركبة في شارع الأردن   الأمانة تعين 500 عامل وطن   تهمة زعزعة نظام الحكم لمتحدي الملقي
عـاجـل :

هذا الرجل أعطى ابنته الصغيرة الفياغرا..عند معرفة السبب ستُذهل!

آخر تحديث : 2017-04-21
{clean_title}
آني نيلسون وزوجها كانا قد رجعا بطفلتهما إيلودي ELODIE إلى البيت بعد إخراجها من المستشفى وكانا على استعداد للبدء بحياة جديدة معاً. ولكن سرعان ما لاحظا أن وجهها وعينيها بدأت بالانتفاخ . هذه العوارض ترافقت بعد قليل مع الغثيان والإسهال كما أن جسمها توقف عن النمو كما يجب.

عندما أخذاها إلى الطبيب فحصها ثم أخبر هذين الوالدين بأن ابنتهما مصابة بما يسمى lymphangiectasia أي توسع الأوعية اللمفاوية:” كل الأوعية اللمفاوية في أمعائها ترشح وقد أصيبت من جراء ذلك بسوء التغذية ".

نصحهما الطبيب نصيحة فاجأتهما. يجب أن تتم معالجة إيلودي بالسيلدانافيل sildenafil المكون الفعال في الفياغرا . ومع أن هذا الدواء يُعطى للعجز الجنسي، إلا أنه فعال في معالجة مشكلة الأوعية اللمفاوية.

لسوء الحظ أن التأمين الصحي لم يغط الدواء ولم يغط في الوقت ذاته التركيبة الخاصة أو الحقن التي تحتاجها شهرياً. لم تفهم آني لماذا ينكرون على ابنتها حق أن تأخذ هذا العلاج الضروري.

حتى تزيد الوعي وتجد التمويل لتدفع للعلاج بدأت العائلة بحملة على الانترنت للحصول على تمويل للعلاج.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق