آخر الأخبار
  ناعور....شاب يحاول الانتحار بتناول اللانيت   دهس وافد ثلاثيني في شارع مكة والسائق يسعفه   هذا ما حدث مع فتاة حاولت الانتحار في منطقة السابع   المهاجرين .. إصابات عديدة في حادث تدهور مركبة!   الوزير مروان جمعة : نحن الاردنيين شو دخلنا!؟ بلاش التقليد اللي ما اله طعمة!!   الملك يعزي السيسي ويدين الهجوم الإرهابي البشع في سيناء   الملكة رانيا: كلنا مع مصر وأهلها   أهل الطفل الناجي من حادث المفرق يناشدون الأردنيين بالدعاء له   مصدر أمني بمصر يكشف سبب استهداف المسلحين لأهالي مسجد الروضة في العريش .. لكن للأهالي رأي آخر   سوق الجمعة .. أثناء تسوقه سقط متوفيا..وهذا ما حدث معه! تفاصيل   ضاحية الرشيد...عشرينية تحاول الانتحار بتناول ادوية...تفاصيل   الحرارة تقترب من الصفر في بعض مناطق المملكة..تفاصيل   توقع انخفاض أسعار البطاطا   تشغيل مجمع سفريات المفرق مطلع العام المقبل   الملك يطمئن على امير الكويت   رئيس حكومة إيطاليا يحث على دعم الأردن   الاميرة بسمة: كانت حياتنا بسيطة وسعيدة   حصانة للمعلم الاردني من القاء القبض عليه أمام طلبته   ماذا قالت عائلة الزميلي بعد الافراج عنه   امين عمان في قلب مدينة الخليل
عـاجـل :

هكذا عبرت أميرة سعودية عن تضامنها مع أقاربها المعتقلين

آخر تحديث : 2017-11-14
{clean_title}
نشرت أميرة سعودية صورة تعلن فيها تضامنها مع الأميرين متعب وتركي بن عبد الله بن عبد العزيز، اللذين تحتجزهما السعودية منذ أكثر من أسبوع، ضمن حملة الاعتقالات التي شنتها وطالت وزراء ورجال أعمال كباراً لـ "مكافحة الفساد".

وفي تغريدة لها على تويتر، نشرت الأميرة نوف بنت عبد الله بن محمد بن سعود، رسالة كان قد كتبها ابن خالها الأمير المعتقل متعب بن عبد الله بيده، ووجهها لها في العام 2006.

ويظهر في الرسالة المكتوبة بخط يد متعب حسب قول الأميرة بأنه يشعر بالأخوة الصادقة تجاه الأميرة نوف (ابنة عمّته)، داعياً الله أن يديمهما تحت ظل والدتها "صيتة"، التي توفيت لاحقاً في العام 2011.

وعلقت الأميرة نوف على الرسالة التي نشرتها قائلة: "من قبل 11 سنة أخذ القلم، وخطّ كلماته على هذا الدفتر عند زيارته لوالدتي (عمته) رحمها الله".

وتابعت: "حفظك الله يالشهم الكريم. ويا أخي الغالي".

وفي تغريدة ثانية، نشرت الأميرة نوف صورة لابن خالها الآخر، الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز، أمير الرياض السابق، والمعتقل أيضاً على قضايا متعلقة بالفساد. وعلقت على الصورة: "أستودعك الله الذي لا تضيع ودائعه".
تقول الأميرة نوف إنها نشأت وترعرعت رفقة أبناء خالها عبد الله، وخالتها نوف، معتبرة أبناء الملك عبد الله بأنهم "أخوة" لها.

والأمير متعب هو ثالث أكبر أبناء العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود. من مواليد (12 أكتوبر 1953)، وهو وزير الحرس الوطني السعودي وعضو بمجلس الشؤون السياسية والأمنية بالمملكة العربية السعودية.

أما الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود (21 أكتوبر 1972 -) كان أمير منطقة الرياض، وهو الابن السابع من أبناء الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود.

 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق