آخر الأخبار
  ناعور....شاب يحاول الانتحار بتناول اللانيت   دهس وافد ثلاثيني في شارع مكة والسائق يسعفه   هذا ما حدث مع فتاة حاولت الانتحار في منطقة السابع   المهاجرين .. إصابات عديدة في حادث تدهور مركبة!   الوزير مروان جمعة : نحن الاردنيين شو دخلنا!؟ بلاش التقليد اللي ما اله طعمة!!   الملك يعزي السيسي ويدين الهجوم الإرهابي البشع في سيناء   الملكة رانيا: كلنا مع مصر وأهلها   أهل الطفل الناجي من حادث المفرق يناشدون الأردنيين بالدعاء له   مصدر أمني بمصر يكشف سبب استهداف المسلحين لأهالي مسجد الروضة في العريش .. لكن للأهالي رأي آخر   سوق الجمعة .. أثناء تسوقه سقط متوفيا..وهذا ما حدث معه! تفاصيل   ضاحية الرشيد...عشرينية تحاول الانتحار بتناول ادوية...تفاصيل   الحرارة تقترب من الصفر في بعض مناطق المملكة..تفاصيل   توقع انخفاض أسعار البطاطا   تشغيل مجمع سفريات المفرق مطلع العام المقبل   الملك يطمئن على امير الكويت   رئيس حكومة إيطاليا يحث على دعم الأردن   الاميرة بسمة: كانت حياتنا بسيطة وسعيدة   حصانة للمعلم الاردني من القاء القبض عليه أمام طلبته   ماذا قالت عائلة الزميلي بعد الافراج عنه   امين عمان في قلب مدينة الخليل
عـاجـل :

يحدث في الاردن..سطو مسلح بالشارع العام على أحد المواطنين وسلب مبلغ مالي

آخر تحديث : 2017-11-14
{clean_title}
تعرض مواطن ،فجر الثلاثاء ، لسطو مسلح في بلدة المشارع في لواء الأغوار الشمالية من قبل إثنين من أرباب السوابق.

وقال شهود عيان  إن أرباب سوابق قامو باعتراض المركبة تحت التهديد بالسلاح وقامو بسرقة مبلغ مالي ،وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية في الحادثه.

وفي ذات السياق قال مصدر أمني إن شخصين من ارباب السوابق فجر اليوم قامو باعتراض مركبة مواطن من مواليد 1969 اردني الجنسية بالشارع العام في منطقة المشارع وقاموا بسلب محفظته الشخصية واخذ النقود الموجودة بداخلها تحت تهديد السلاح ولاذو بالفرار .

وأضاف المصدر إنه تقدم المجني عليه بشكوى الى مركز امن المشارع و من خلال التحقيقات تم تحديد المشبوهين والتعرف تعرف عليهم ، ومازال البحث جاري عنهم من قبل المجموعات في مديرية شرطة غرب اربد والبحث الجنائي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق