آخر الأخبار
  اصابات في حادث مروع في المستندة   لليوم الـ8 على التوالي .. استمرار الاعتصام المفتوح امام السفارة الأميركية   ما حقيقة تساقط الثلوج في الأردن الأسبوع المقبل !   الاوقاف تعمم على مساجد المملكة بخطبة عن القدس   عاجل .. العثور على جثة شاب مقتول بطريقة مروعة ومدفون غرب اربد!   قرار حكومي برفع أسعار الكهرباء بأثر رجعي على المواطنين الأردنيين   هذا ما تحضره عشائر الدعجة لأبنهم الكابتن يوسف الدعجة!   الأشرفية..طفل يسقط من الطابق الثالث   النائب الخلايلة يدعو لإنشاء كازينو .. ومنع الاردنيين إليه   توزيع أجهزة راديو على المواطنين الأردنيين   عاجل..من اربد تفاصيل   هل زاد إستهلاك البنزين بمركبات الاردنيين ؟   21 مليون دينار تدفع من جيوب المواطنين للتلفزيون الاردني   تصريح من بحث جنائي حول المشتبه الرئيسي في قضايا سرقة وخطف حقائب السيدات في عمان   التربية تبدأ بتوزيع ارقام الجلوس على المشتركين بامتحان التوجيهي   الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات   قانوني : يمكن دستوريا الطعن بقرار ترمب من قبل احد المواطنين الاميركيين   مسيرات حاشدة غدا الجمعة   عائلة اردنية من عجلون يطلقون اسم قدس على ابنتهم   الطفيلة تسمي احد شوارعها بالقدس العربية
عـاجـل :

’المعلمين’ تتابع قضية مدرسة العباس وتحذر من المساس بسمعة الشرعة .

آخر تحديث : 2017-10-05
{clean_title}

تابعت نقابة المعلمين الأردنيين قضية الاعتداء التي تعرض لها المعلم الشرعة في مدرسة العباس بن عبد المطلب التابعة لمديرية الزرقاء الثانية على يد عدد من أولياء أمور وقيامهم بضربه وشتمه، حيث تم إبلاغ الشرطة لتقوم بالحضور للمدرسة وأخذ المعلم قبل وصول سيارة الاسعاف، واستهجنت النقابة ايقاف المعلم ورفض تكفيله ومنعه من الذهاب إلى المستشفى لتلقي العلاج وإحضار تقرير طبي بحالته الصحية.

نقابة المعلمين الأردنيين ممثلة بسعادة نائب نقيب المعلمين الأستاذ إبراهيم شبانة تواصل على الفور مع غرفة عمليات مديرية الأمن العام ومع معالي وزير التربية والتعليم ليتم إخراج المعلم ونقله إلى المستشفى وإدخاله على الفور؛ حيث يتواجد معه الأستاذ هاني الزيود عضو مركزية الزرقاء الذي تواصل مع مدير شرطة الزرقاء، ودعا رجال الأمن إلى ضرورة القبض على المعتدين وتقديمهم للعدالة بتهمة الاعتداء على موظف أثناء ممارسة واجبه والتعدي على حرمة مؤسسة أردنية.

هذا وتحذر نقابة المعلمين من محاولة الإساءة للشرعة من خلال تناقل الأخبار الكاذبة عن القضية لتشويه صورة المعلم الأردني مؤكدة عزمها على التعامل مع أي خبر قضائيا باعتبار أن الإساءة لأي من منتسبيها هي إساءة لكافة معلمي الوطن.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق