آخر الأخبار
  بالاسم .. وفاة ضابط امن واصابة 3 آخرين في جرش! تفاصيل ..   الشيخ تميم يترأس وفد قطر بـ "قمة عمان"   النسور:عندما قلت هذه العبارة عن المقيمين في الأردن لم اقصد الإضرار بهم والإساءة إليهم   عوض الله: نتطلع لجذب المزيد من الاستثمارات السعودية   الملك يغرد على تويتر: "أرحب اليوم بأخي الملك سلمان بن عبدالعزيز في بيته وبين أهله".. صورة   النائب الحباشنة … معلومات خطيرة تسربت إلي !   إصابة الملحق الثقافي السعودي بحادث سير في عمان   الكيان الصهيوني يطلب من مواطنيه مغادرة الأردن بسرعة   مواصفات سيارة رئيس الوزراء الجديدة   مع وصول الملك سلمان.. اتفاقيات اردنية سعودية للشراكة اقتصادية بأكثر من مليار دولار   يوم الاربعاء يوم عمل طبيعي ولا عطلة فيه   ما هي هدية الشيخ خليفة بن زايد الى الاردن؟   بالصور.. طائرة الملك سلمان تهبط في مطار ماركا العسكري   حرس الحدود يحبط محاولة تسلل ويلقي الفبض على شخصين   الضمان: (21258) مُؤمَّناً عليه خُصّصت لهم رواتب اعتلال العجز الطبيعي   فتاة تشتكي لجراءة نيوز من تصرف سائق تكسي معها   جرش:القبض على مطلوب متوار عن الانظار منذ عام 2013   المؤسسات الاقراضية للنساء وتصرفات لا تليق بكرامة الغير مسددات   تحديد موعد بدء العمل بالتوقيت الصيفي ..   شاب متهم بالشروع بقتل آخر بمشاجرة في عمان شاهد تفاصيل القضيه

“صمّاء” تستدرج الشباب بصور فاضحة.. هل وقعتم ضحيتها؟

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}
قضت محكمة بحرينية بحبس فتاة بحرينية "صماء”، تبلغ من العمر 21 عامًا، سنتين مع النفاذ وغرامة 3 آلاف دينار، بتهمة نشر صور فاضحة على حسابات تابعة لها.

وكان أحد الحسابات باسم sarooah90 يقوم بنشر صور لفتيات عاريات وعبارات مثيرة تدعو لممارسة الرذيلة، وبعد مراقبة الحساب تبين أنه يعود للمتهمة، والتي أدينت أيضا بإنشاء حسابات الكترونية مزيفة باسم شاب بحريني ونشرت صورا فاضحة عليها، مطالبة راغبي المتعة بإرسال الأموال إليها، وفقا لما أورده موقع "الأيام نت”.

وحكم على الشابة بالواقعة مدة 6 أشهر وكفالة 200 دينار، لكن تهمة أخرى لاحقتها، إذ قامت بالاعتداء على ضابط شرطة بحقنة طبية أثناء نقلها للتوقيف، وقالت إنها فعلت ذلك "لأنها تكرهه وأرادت الانتقام منه”، فخبأت إبرة طبية تستخدم في تعاطي المخدرات وانتهزت الفرصة وقامت بطعنه في رجله.

وقررت النيابة العامة، أنّ المتهمة حازت وأحرزت وعرضت صورا مخلة بالآداب العامة، كما أرسلت ونشرت صورا إباحية بواسطة نظام تقنية المعلومات، وحازت مواد إباحية في وسيلة لتقنية المعلومات، وحكمت المحكمة بحبسها سنتين مع النفاذ وتغريمها 3 آلاف دينار.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق