آخر الأخبار
  ناعور....شاب يحاول الانتحار بتناول اللانيت   دهس وافد ثلاثيني في شارع مكة والسائق يسعفه   هذا ما حدث مع فتاة حاولت الانتحار في منطقة السابع   المهاجرين .. إصابات عديدة في حادث تدهور مركبة!   الوزير مروان جمعة : نحن الاردنيين شو دخلنا!؟ بلاش التقليد اللي ما اله طعمة!!   الملك يعزي السيسي ويدين الهجوم الإرهابي البشع في سيناء   الملكة رانيا: كلنا مع مصر وأهلها   أهل الطفل الناجي من حادث المفرق يناشدون الأردنيين بالدعاء له   مصدر أمني بمصر يكشف سبب استهداف المسلحين لأهالي مسجد الروضة في العريش .. لكن للأهالي رأي آخر   سوق الجمعة .. أثناء تسوقه سقط متوفيا..وهذا ما حدث معه! تفاصيل   ضاحية الرشيد...عشرينية تحاول الانتحار بتناول ادوية...تفاصيل   الحرارة تقترب من الصفر في بعض مناطق المملكة..تفاصيل   توقع انخفاض أسعار البطاطا   تشغيل مجمع سفريات المفرق مطلع العام المقبل   الملك يطمئن على امير الكويت   رئيس حكومة إيطاليا يحث على دعم الأردن   الاميرة بسمة: كانت حياتنا بسيطة وسعيدة   حصانة للمعلم الاردني من القاء القبض عليه أمام طلبته   ماذا قالت عائلة الزميلي بعد الافراج عنه   امين عمان في قلب مدينة الخليل
عـاجـل :

الكرك: القبض على سيدتين سلبتا مواطن أشهرت احداهن الموس في وجهه..تفاصيل

آخر تحديث : 2017-11-14
{clean_title}

تمكن العاملون في مديرية شرطة محافظة الكرك والبحث الجنائي من القاء القبض على سيدتين قامتا بسلب مواطن تحت تهديد السلاح عندما قام بايصالهن حيث طلبنه، وفق مصدر امني .

وقال المصدر ان بلاغاً ورد الى شرطة الكرك يفيد بتعرض مواطن الى السلب بعد ان ركبن معه في تكسي يعمل عليه، ولدى وصولهن الى وجهته قامت احداهن باشهار أداة حادة 'موس' وهددته بالاعتداء عليه ان لم يعطيها ما يملك من المال، فقام باعطاءها مبلغ 50 دينار كي لا تعتدي عليه.

و اشار المصدر ان فريق تحقيقي خاص شكل للبحث في القضية، وقد تمكن افراد الشرطة والبحث الجنائي من تحديد هويتهن، وجرى البحث عليهن الى ان ألقي القبض عليهن بعد ساعتين فقط من ارتكابهن عملية السلب، حيث وقعت العملية في تمام الساعة 12 ظهراً، وجرى ضبطهن في الساعة 2 ظهراً.

و بين المصدر انه تم استدعاء الرجل الذيت تعرض للسلب، والذي بدوره تعرف عليهن، واكمل افراد الشرطة التحقيقات في القضية تمهيداً لاحالتهن الى القضاء والتخاذ المقتضى القانوني بحقهن.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق