آخر الأخبار
  بالتفاصيل...محتال يبتز سيدة وزوجها ويدعي أنه فوق القانون   الملقي : لن نسمح بالابتزاز والبلطجة ضد المستثمرين   اسرائيل تعبّر عن أسفها وندمها الشديدين وتلتزم رسميا بإحقاق العدالة والتعويض لأهالي زعيتر والجواودة والحمارنة   عمان .. شاب عارٍ يهدد بالانتحار بالقاء نفسه من عمارة .. والامن يتدخل   بعد قرار الحكومة .. زيادة 2000 دينار على اسعار السيارات "الهجينة" في الاسواق المحلية .. تفاصيل   الارصاد توضح تفاصيل المنخفض القطبي القادم على المملكة   بالتفاصيل...ضبط 321 متورطا بقضايا جنائية وسرقات واحتيال   متى سيبدأ تأثير المنخفض الجوي؟   أخر التحديثات على الحالة الجوية    بالفيديو...الامن يمنع اعتصاما امام رئاسة الوزراء رافضا لرفع الاسعار   تجمع العشرات امام رئاسة الوزراء في اعتصام رافض لرفع العشرات   عشريني يطعن نفسه امام اشخاص في ضاحية الرشيد..تفاصيل   امانة عمان تدعو المواطنين لعدم اعاقة الياتها اثناء عملها حال تساقط الثلوج   اصابتان اثر تدهور شاحنتين في حادثين منفصلين على الطريق الصحراوي   أصابات بالغة تلحق باربعيني في القويسمة..تفاصيل   طعن حدث في منطقة أحد وهذا ما حدث   بيان هام للمواطنين بخصوص يوم الأحد وما سيحصل فيه   بالأرقام .. الحكومة تقرر رفع أسعار المحروقات   تصريح جديد للمواطنين بخصوص الثلوج المتوقعة   أردنية ترفض جائزة دولية دعما للقضية الفلسطينية
عـاجـل :

حصن ريال مدريد يخذله في الموسم المأساوي

آخر تحديث : 2018-01-11
{clean_title}
تراجعت هيبة ملعب "سانتياغو برنابيو"، معقل ريال مدريد مؤخرا، وراح يفقد تأثيره أمام منافسي الفريق الملكي تدريجيا في المباراة تلو الأخرى.

ورغم تأهل الميرنغي إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، الأربعاء، عقب تعادله مع نومانسيا من الدرجة الثانية 2-2، مستفيدا من فوزه في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، إلا أن التعثر في "برنابيو"، بات علامة مسجلة بشكل غير مسبوق هذا العام.

وفي الماضي كان أي فريق يفد لمواجهة الريال في العاصمة الإسبانية، يحسب الكثير من الحسابات لـ"حصن الفريق الملكي" الذي عاش سنوات وكأنه كلمة السر في الكثير من المباريات التي فاز بها الفريق، إلا أن الآونة الأخيرة شهدت تراجع نتائج الريال بشكل لافت أمام جماهيره.

فخلال الموسم الحالي تعادل الريال على ملعبه في 5 مباريات وتلقى هزيمتين، منهما هزيمة الفريق الثقيلة أمام غريمه برشلونة بثلاثية نظيفة، وهي أرقام تجسد أزمة الملكي في مدريد خلال الموسم الحالي.

وباتت الفرق التي تتأهب لمباراتها أمام الريال على ملعب "سانتياغو برنابيو" تستعد إما لخطف الفوز أو التعادل، ولم تعد تضع في حساباتها احتمال الخسارة كما كان الأمر طوال سنوات.

ويبدو أن "حصن الملكي" بات يشكل عنصر ضغط على لاعبي الريال أكثر من منافسيهم في موسم يسير بشكل مؤسف ويبتعد فيه اللقب مبكرا جدا عن الفريق.

يذكر أن ملعب "سانتياغو برنابيو" يقع وسط مدينة مدريد، وافتتح في 14 ديسمبر عام 1947 ويتسع لأكثر من 81 ألف متفرج، وهو يعد من أكبر الملاعب في إسبانيا وأوروبا.

وبعد افتتاحه سمي باسم ملعب "شامارتين الجديد"، ثم سمي باسمه الحالي تكريما لرئيس النادي الأسطوري سانتياغو برنابيو
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق