رئيس مجلس الأدارة : م. سامر برهم

حقيقة صورة النائب يحيى السعود !


جراءة نيوز - عمان : اثارت صورة التقطتها عدسة الزميل فارس خليفة في مسيرة الولاء في الحسيني يوم السبت الماضي جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا للشبه الكبير بين الشخص الظاهر بالصورة والنائب في البرلمان الاردني يحيى السعود.

الصورة تظهر مواطنا داخل ساحة النخيل يرتدي زيا غريبا كتب عليه عبارات ولاء و تأييد للملك ، خلال مشاركته في مسيرة الولاء للوطن و قائده التي انطلقت من المسجد الحسيني باتجاه ساحة النخيل وسط البلد .

يبقى ان نشير الى ان الصورة تعود للرحالة الاردني انور العجوري ، الذي سبق له ان ارتدى الزي ذاته خلال تجواله الى المحافظات الاردنية
 

هذا وقد نفى النائب يحيى سعود ما تناقلته بعض صفحات مواقع التواصل الإجتماعي من صور تظهر رجلاً شديد الشبة به ملثماً ومرتدياً ملابس كتب عليها شعارات "ولاء وانتماء" ويحمل في يده عصاً خشبية .

وقال السعود أن الرجل الذي يظهر في الصورة هو (ا .ع) من سكان مخيم النصر وأنه يعرفه جيداً طالباً من "شباب الفايسبوك" الكف عن اتهام الناس جزافاً.

الشبة بين النائب والمواطن المشار اليه أطلق مجموعة من التعليقات التي راحت تسخر من الصورة على أساس أنها للنائب السعود.

وزخرت مواقع التواصل بالتعليقات التي استنكر أغلبها التعبير عن الوطنية بهذا الشكل كونها سلوك راقي وليست ملابس وصور.

فيما ذهب آخرون إلى انه لا شيء غريب على النائب السعود ولا يستبعد ان يكون قد خرج ملثماً بهذا الزي, إلا أن البعض أكد أن الصورة "فوتو شوب" وغير صحيحة .

بعض المعلقين قالوا بأن الموضوع عادي جداً وان الشخص عبر عن وطنيته وانتمائه بطريقته البسيطة.

ويظهر الرجل في مقاطع مصورة على الـ"يوتيوب" وهو يحمل أعلام أردنية ويرتدي البسة عليها شعارات وطنية ويعرف نفسه على أنه رحالة في سبيل قضايا الوطن. 

 

 

.


45325_1_1338189287


التعليقات

مواطن

شو هالنائب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وطن

هذا النائب من إنتاج العظماء الذهبي والرقاد !!!! هذا هو مستواهم

اضف تعليق



لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( جراءة نيوز الاخباري ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط

can't open file