رئيس مجلس الأدارة : م. سامر برهم

المالية تحدد طرق تقديم طلبات الدعم النقدي للقطاع الخاص


جراءة نيوز -عمان:

حددت وزارة المالية طرق تقديم الطلبات للحصول على الدعم النقدي للعاملين وغير العاملين من القطاع الخاص بطريقة يدوية وأخرى الكترونية. 

وقال وزير المالية سليمان الحافظ في بيان اصدرته الوزارة ان طريقة التقديم اليدوية تقضي بأن يتم تقديم طلب الحصول على الدعم النقدي على النموذج المخصص لهذه الغاية والمتوفر في جميع مراكز شركة البريد الاردني في جميع محافظات وألوية المملكة.

واضاف ان النماذج المخصصة للدعم تتوفر في المديريات والمراكز المالية في جميع أنحاء المملكة ومديريات ومراكز دائرة ضريبة الدخل والمبيعات في جميع انحاء المملكة. 

وبين وزير المالية انه تم الايعاز لكافة الجهات المذكورة بفتح أبوابها والعودة الى الدوام اعتبارا من اليوم لاستقبال المواطنين للحصول على نموذج الدعم يدويا.

واوضح انه بإمكان رب الاسرة او من ينوب عنه بالدخول الى الموقع الالكتروني (https://cfs.gov.jo) ويقوم بإدخال رقمه الوطني ورقم القيد المدني اعتبارا من مساء الاربعاء.

وفيما يتعلق بالعاملين في القطاع العام، المدني والعسكري، والمتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي ومستفيدي صندوق المعونة الوطنية، فسيتم صرف مبالغ الدعم المستحقة لهم من الجهات المسؤولة عن صرف رواتبهم او مخصصاتهم الشهرية. 

وبين الوزير أن صرف الدعم سيبدأ تباعا اعتبارا من منتصف الاسبوع المقبل.


التعليقات

عبدالله الزعبي

تفووووووووووووووووووووووو عليكم وعلى هيك دعم.

لولو فتيان

احكيلي انت ولا غيرك شو الازيدة الازدوها في هلابلد روح شوفو سورية ومصر وليبيا وكل بلد خربة الااسعار نزلة عندهوم ولا صارة بي لعالاي استحو على حالكوم احسبوه صح بتطلع عاليكوم جرة الغاز بلاش وبنزين مو هلا فرق الكبير استحو يا شعب الاردن واعدو في بيتكوم احسن ما يدبحو ولادكوم وتشردو والله يدبم الامللك عبدالله فوق راسانا ولاردن اولا

بنت الاردن

طيب واللي زوجها ما الو رقم وطني واولادها مش معاها بدفتر العيله شو تعمل يعني على مدار السنه بطلعلها 70 دينار ليش مش حرام هيك وين العداله والصدق

مرام

الموقوع خربان وما عم يشتغل بتضحككوا علينا وله شو ....؟

اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( جراءة نيوز الاخباري ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط