رئيس مجلس الأدارة : م. سامر برهم

إربد : مقتل النائب السابق "عبدالناصر بني هاني" وأصابة 5 اخرون بمشاجرة


جراءة نيوز - اخبار الاردن -خاص:

أكد مصدر أمني لـ'جراءة نيوز' بأن النائب السابق 'عبدالناصر بني هاني' توفي متأثراً بجراحه إثر إصابته بعيار ناري من سلاح 'بومب اكشن' في مشاجرة عائلية إندلعت ليلة الأحد - الإثنين في منطقة البارحة بمحافظة إربد،وقال المصدر الأمني لـ'جراءة نيوز' بأن مقتل البني هاني جاء بعد إصابته البالغة التي تعرض لها في مشاجرة بين أفراد العائلة ، فيما أصيب 5 أشخاص اخرون على الأقل لغاية اللحظة بعيارات نارية واحدة منها بحالة حرجة.

وأضاف المصدر إلى انه تم نقل المصابين إلى مستشفى بسمة الحكومي ، فيما وصفت حالة المصابين الأخرين بالمتفاوتة ، لافتاً بأن الأجهزة الأمنية طلبت تعزيزات إضافية تحسباً لتفاقم الأوضاع في المنطقة والحد من تطور الموقف.

من جهة أخرى ، قال شهود عيان لـ'جراءة نيوز' بان النائب السابق عبد الناصر بني هاني توفي نتيجة تأثره بالإصابة البالغة التي تعرض لها ، بالإضافة إلى إصابة مختار عشيرة البني هاني بالطعن بأداة حادة ، منوهين بأن المنطقة تشهد توتر بعد تجمع العشرات من العشيرة بالسيوف والأدوات الحادة والأسلحة النارية في المنطقة.

وأضاف شهود العيان بأن منطقة البارحة تشهد حالة من الترقب والحذر ، بينما يتجمع العشرات في مناطق متفرقة وسط إنتشار كثيف لقوات الدرك،وزاد الشهود بأن الأجهزة الامنية وقوات الدرك تتواجد بكثافة في المنطقة تحسباً لاي طارئ يستجد في المنطقة بعد وفاة النائب السابق عبد الناصر بني هاني وإصابة شقيقه.

وفي تطور لاحق للأحداث إندلعت أعمال شغب أمام مستشفى الاميرة بسمة التعليمي بعد وفاة النائب وتحويل عدد من الإصابات إلى المستشفى ، بينما قامت الأجهزة الأمنية بإغلاق المدخل الرئيسي للمشفى بعد تجمع العشرات من المواطنين،وأفاد شهود عيان لـ'جراءة نيوز' بأن عدد من الأشخاص قاموا بتحطيم مدخل مستشفى الأميرة بسمة ، فيما تقوم الأجهزة الامنية بتفريق الجموع المتواجدة هناك.


التعليقات

ابو عبده

الله يرحمه

نذير

لك الرحمة والرضوان ولاهله الصبر والسلوان وللجرحى الشفاء لولا انه قدوة ورجل اصلاح لما وجد في موقع الحدث له الرحمة نقولها من قلبنا

عبابنه

رحمة الله عليه..هذا حال الرجال الرجال.رحمك الله يا وصفي.

عبابنه

رحمة الله عليه..هذا حال الرجال الرجال.رحمك الله يا وصفي.

عبابنه

رحمة الله عليه..هذا حال الرجال الرجال.رحمك الله يا وصفي.

عبابنه

رحمة الله عليه..هذا حال الرجال الرجال.رحمك الله يا وصفي.

اضف تعليق



لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( جراءة نيوز الاخباري ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط

can't open file