آخر الأخبار
  بيان من الضمان الاجتماعي الى المغتربين الاردنيين - تفاصيل   الصبيحي: من حق أي مغترب أردني الاشتراك بالضمان الاختياري   هذا ما طلبته ضريبة الدخل لدعم الخبز   الافراج عن الموقوفين في احداث عنجرة   طفل يختفي بعد خروجه من المدرسة في الزرقاء ..   اتفاق أولي للتهدئة في عجلون وذوو المتوفي يوافقون على استلام جثته   تصريح جديد حول منطقة تفجيرات السلط..تفاصيل   عمان..حدث قتل شقيقته المطلقة شاهد تفاصيل القضية    حالة عدم استقرار جوي .. وهطول زخات ثلجية فوق المرتفعات الجنوبية صباح يوم الاثنين .. " تفاصيل"   الرزاز.. لاهالي عجلون "لا احد فوق القانون"   مشاركون ورشة (الدليل المائي وتعديلات المناهج) يطالبون بفتاوي دينية للتوعية المائية   11 جهة متوقع تتضررها من نظام الابنية .. والحوار مع الامانة الى طريق مسدود   وزير الداخلية لنائب لا يوجد منطقة في الاردن ساقطة امنيا   الجرائم الالكترونية تحذر الاردنيين .. "تفاصيل"   تغييرات على دور المياه لمناطق في عمان .. تفاصيل   فرص العمل في قطاع الطاقة ..   100 ملیون یورو قرض أوروبي میسر للأردن   فصل التيار الكهربائي عن مناطق - أسماء   عودة الهدوء إلى عجلون   تصريح حول استقبال طلبات دعم الخبز عبر موقع "دعمك"

آرسنال يراقب صخرة ألمانية

آخر تحديث : 2019-02-09
{clean_title}

يسعى نادي آرسنال الإنجليزي إلى ترميم دفاعه بصفقات جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت شبكة "سكاي سبورتس"، إلى أن آرسنال أرسل بعض كشافيه، لمشاهدة الألماني ماتياس جينتر، مدافع بوروسيا مونشنجلادباخ، على أرض الواقع، للحكم على مستواه قبل تقديم عرض لضمه.

وأضافت الشبكة، أن آرسنال ليس الفريق الوحيد الذي يسعى لضم اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، حيث أن هناك مراقبة من جانب توتنهام، الذي يسعى لتعويض الرحيل المحتمل للاعبه توبي ألديرفيريلد.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت منذ أيام، إلى استعداد آرسنال لوضع شكودرن موستافي على لائحة الراحلين، وذلك بسبب عدم اقتناع المدرب الإسباني أوناي إيمري بإمكانيات اللاعب الألماني.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق