آخر الأخبار
  الدفاع المدني يوضح اسباب تأخر كوادره للوصول لإسعاف عبداللطيف عربيات داخل المسجد لحظة وفاته   هام للاردنيين.. تعرف على دورك و موعد استلام دعمك بدل ارتفاع سعر الخبز.. رابط و تفاصيل   مصادر : الملك اتصل بالقيادي عربيات قبل ايام .. تفاصيل   زوجة تتهم طليقها بهتك عرض إبنتهما في الأردن .. تفاصيل   الامن: فتح تحقيق بتكسير مركبة في الزرقاء   مشعل: صفقة القرن بدأت فعلياً .. تفاصيل   خطيب مسجد ام العلا يروي حيثيات وتفاصيل وفاة الدكتور عبداللطيف عربيات - فيديو   والد الشاب صقر الزغول يمزق شيكاً بــ200,000 دينار … فيديو   وفاة كويتي خمسيني العمر داخل فندق الرويال! تفاصيل ..    البلقاء .. إصابة (9) أشخاص اثر حادث تصادم في وادي شعيب   تعرف على اسس القبول الجامعي    بالاسماء .. تنقلات في وزارة الخارجية   وفاة الدكتور عبد اللطيف عربيات أثناء خطبة الجمعة   تعرف على دورك للحصول على دعم الخبز - رابط   الزراعة تصرح حول الشمام خلال عام ٢٠١٩   الاعتداء على طبيب في مستشفى الرمثا   وفاة شخص وإصابتين بحادث تدهور في الطفيلة   وفاة واصابتان بحادث تدهور على الطريق الصحراوي   جرش: الصدفة تحبط صناعة قمردين فاسد   صويلح شخص تهجم على والدته وشقيقاته .. "تفاصيل"

آرسنال يراقب صخرة ألمانية

آخر تحديث : 2019-02-09
{clean_title}

يسعى نادي آرسنال الإنجليزي إلى ترميم دفاعه بصفقات جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت شبكة "سكاي سبورتس"، إلى أن آرسنال أرسل بعض كشافيه، لمشاهدة الألماني ماتياس جينتر، مدافع بوروسيا مونشنجلادباخ، على أرض الواقع، للحكم على مستواه قبل تقديم عرض لضمه.

وأضافت الشبكة، أن آرسنال ليس الفريق الوحيد الذي يسعى لضم اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، حيث أن هناك مراقبة من جانب توتنهام، الذي يسعى لتعويض الرحيل المحتمل للاعبه توبي ألديرفيريلد.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت منذ أيام، إلى استعداد آرسنال لوضع شكودرن موستافي على لائحة الراحلين، وذلك بسبب عدم اقتناع المدرب الإسباني أوناي إيمري بإمكانيات اللاعب الألماني.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق