آخر الأخبار
  بالفيديو...هذا ما حصل في استوديو برنامج بصراحة مع النسور لحظة اتصال الملك المفاجئ   عروض وتخفيضات بالمؤسسة الإستهلاكية   لماذا هاتف الملك برنامج إذاعي اليوم   التربية تعتمد فصول ودروس محددة لامتحان الثانوية   النائب اندريه مراد : فاجعة حرقت قلوبنا   بالفيديو النسور يكشف تفاصيل الاتصال الذي اجراه الملك معه على الهواء مباشرة   تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي   شاهد مصير مبتز ومفتعل حوادث مرورية للمواطنين في عمان   الحكومة تقرر عطلة رسمية للموظفين ...تفاصيل   قرار مفاجئ وصادم للمعتمرين   بدء انتخابات هيئة المكاتب والشركات الهندسية في المهندسين   الأمن يكشف سبب الحادث الذي توفى به النائب العمامرة   وفاة طفل اثر سقوطه عن حصان في الكرك   الافتاء : لا يجوز للكفيل اشتراط زيادة على المكفول   تكنولوجيا المعلومات تعلن عن حاجتها لهذه الوظائف   مداهمة للامن الوقائي في المفرق تسفر عن ضبط شخص وسلاحين اتوماتيكيين   العشرات من سائقي الشاحنات يعتصمون امام الداخلية   ​المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب هيروين وحشيش   بالصورة... اخر ما كتبه المرحوم النائب العمامرة   الجنسية الاردنية في المرتبة العاشرة كافضل جنسية عربية

آشواريا راي تنتقم من حماتها بأشرس طريقة

آخر تحديث : 2018-01-11
{clean_title}
تم تداول صور حديثة للمقر السكني الجديد الفاخر الخاص بالنجمة الهندية ايشواريا راي وزوجها الممثل ابهيشيك باتشان.

وبحسب الموقع ذاته، تقع الشقة الفخمة في مجمع بأندورا-كورلا في مومباي على مساحة 5,500 قدم مربع، وهي مسكن جديد للزوجين بالإضافة إلى منزل أسرتهما في جوهو ، مومباي.

وتقيم ايشواريا حاليا في منزل عائلة باتشان في جوهو. لكن بحسب تقارير واردة ـ فإن خلافات شديدة نشبت بين الممثلة و حماتها الفنانة القديرة جايا باتشان في أوقات سابقة، مما اضطرها لمغادرة مسكن الزوجية أكثر من مرة، و انتقالها للإقامة في منزل والدها، فهل تعد خطة شراء ايشواريا لمقر جديد نتيجة منطقية لتلك الخلافات؟

ايشواريا تصور حاليا "فان خان" ويشارك في بطوله الفيلم أنيل كابور راجكومار راو. وكانت آخر مره شوهدت فيها في فيلم كاران جوهر Ae Dil Hai Mushkil.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق