آخر الأخبار
  بإسم الاردن مطعم في إيطاليا يتطوع بتقديم وجبات مجانية في ظل كورونا   21 اصابة كورونا جديدة في الاردن والاجمالي 299 وشفاء 9   إرادة ملكية بقبول استقالة وزير الزراعة   سيبدأ الحظر الشامل اعتبارا من منتصف ليل الخميس ولمدة (24) ساعة   النائب أبو رمان للحكومة :خفضوا ضريبة المبيعات   هام حول امتحانات المدارس الفصلية    وزير الزراعة يضع استقالته بين يدي رئيس الوزراء   الامن الوقائي يلقي القبض على صاحب التسجيل الذي ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً وخوفاً لدى المواطنين .   الهياجنة يتحدث عن إصابة طبيب في الرمثا بكورونا   طفلة أردنية .. لا مانع عندي أن أقف ساعات لتحية الجيش   الأمن ينفي شائعة الغازات السامة في الجو   بالتفاصيل .. الحكومة تقر تعليمات التعامل مع جثث متوفي كورونا   والدة الشاب المتوفى في مصر .. ابني توفي بجلطة   غور حديثة .. غرق حدثين في بركة زراعية   العضايلة .. المعركة مع كورونا لم تنتهِ بعد   الهياجنة … نحاصر بؤرة كورونا في الرمثا   الأردنـيـون يـترقّبون الأيـام الحاسمـة بشأن كورونا   الحكومة: محطة مهمة في معركتنا ضد كورونا .. والتصاريح الالكترونية تنهي الخلل   لا تصاريح ورقية بعد السادسة   السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا

آلية لاستمرار تزويد الأسواق بالمواد التموينية

آخر تحديث : 2020-03-25
{clean_title}

قال وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري إن الوزارة أعدت مسبقا آلية لضمان استمرار تزويد المحلات التجارية وخاصة السوبر ماركت والمتاجر الصغيرة في مختلف المحافظات باحتياجاتها من مختلف السلع التموينية والمستلزمات الأساسية.

وأضاف الحموري في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) إنه جرى مسبقا منح تصاريح خاصة لتنقل موردي المواد التموينية إلى المحلات التجارية لإدامة توفر السلع التموينية بالسوق، ومنح التصاريح اللازمة للمولات والمتاجر الكبرى للتزود بالمواد التموينية والسلع الأساسية بحيث يسمح لها بإيصال تلك السلع إلى منازل المواطنين بحسب الطلب.

وأكد أن الوزارة ستراقب حركة المحال التجارية خاصة البقالات المنتشرة في الأحياء للتأكد من وفرة السلع واستقرار الأسعار وعدم ارتفاعها، داعيا الجميع من التجار والمواطنين التعاون لضمان انسيابية السلع وتوفرها في البقالات والمحلات التجارية الموجودة في الأحياء ضمن متطلبات المحافظة على السلامة العامة.

وفي السياق، قال الحموري: إن المخابز سمح لها بالبيع المباشر للمواطنين حتى الساعة السادسة مساء، مشيرا إلى توفر الطحين للمخابز بكميات كبيرة واستمرار المطاحن في عملها كالمتعاد.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق