آخر الأخبار
  26 اصابة كورونا جديدة في الكرك   محافظ البلقاء : لا تصاريح لأهالي البقعة   عزل وحظر شامل في مخيّم البقعة وجزء من منطقة البتراوي والزرقاء الجديدة   أسرة جامعة عمان الاهلية تنعي المغفورله أمير دولة الكويت الشقيقة   الأردن تسجل 823 إصابة جديدة .. شاهد كيف توزعت   الأردن يعلن الحداد لـ 40 يوما   معايير فتح صالات المطاعم: لا دخول إلا بكمامة وقفازات وإجراءات أخرى   الكويت تتخذ قرارا جديدا بشأن الوافدين   الملك ينعى أمير الكويت   تعطيل 20 مدرسة جديدة بسبب كورونا   المسلماني : حكومة الرزاز كلها انجازات وهمية   تعليق الدوام في مدرسة إناث ثانوية بالرمثا اثر إصابة 3 معلمات بفيروس كورونا   خبراء يحذرون من مخاطر ارتفاع معدلات الفقر بالأردن   وزارة الصحة تصرح حول قرار الحظر الشامل   الملكة رانيا تكتب : كم اختلفت حياتنا في عام؟   مطعوم الأنفلونزا لن يتوفر للأردنيين في وقت قريب   تشريح جثة مواطن أردني توفاه الله بكورونا .. شاهد التفاصيل   بالوثيقة ... تكليف وزارة الداخلية بإدارة ملف المراكز الحدودية   إغلق مبنى حكومي بالكرك سبب كورونا   ابو غزالة : الله يسامح الي اتهموني بأني رجل مادي لا يهمه سوى “الفلوس”
عـاجـل :

آلية لاستمرار تزويد الأسواق بالمواد التموينية

آخر تحديث : 2020-03-25
{clean_title}

قال وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري إن الوزارة أعدت مسبقا آلية لضمان استمرار تزويد المحلات التجارية وخاصة السوبر ماركت والمتاجر الصغيرة في مختلف المحافظات باحتياجاتها من مختلف السلع التموينية والمستلزمات الأساسية.

وأضاف الحموري في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) إنه جرى مسبقا منح تصاريح خاصة لتنقل موردي المواد التموينية إلى المحلات التجارية لإدامة توفر السلع التموينية بالسوق، ومنح التصاريح اللازمة للمولات والمتاجر الكبرى للتزود بالمواد التموينية والسلع الأساسية بحيث يسمح لها بإيصال تلك السلع إلى منازل المواطنين بحسب الطلب.

وأكد أن الوزارة ستراقب حركة المحال التجارية خاصة البقالات المنتشرة في الأحياء للتأكد من وفرة السلع واستقرار الأسعار وعدم ارتفاعها، داعيا الجميع من التجار والمواطنين التعاون لضمان انسيابية السلع وتوفرها في البقالات والمحلات التجارية الموجودة في الأحياء ضمن متطلبات المحافظة على السلامة العامة.

وفي السياق، قال الحموري: إن المخابز سمح لها بالبيع المباشر للمواطنين حتى الساعة السادسة مساء، مشيرا إلى توفر الطحين للمخابز بكميات كبيرة واستمرار المطاحن في عملها كالمتعاد.