آخر الأخبار
  بعد الهجوم على "جن".. تعرف على إنتاجات Netflix في الشرق الأوسط   المجالي يتساءل عن دور وزيرة السياحة السابقة عناب بمنح تسهيلات لمسلسل "جن"   اللواء"الشرع" يوجه رسالة بعد إحالته للتقاعد : لكل بداية نهاية ولكلّ مجتهدٍ نصيب   تخفيض أسعار أدوية خلال 10 أيام   توجيهي ناجح شرط وظيفة حارس!   سبب حادث الصحراوي المرعب   مواصفة وتعليمات تداول للسجائر الإلكترونية قريبا   حماد يحضر اجتماعاً أمنيا بـ الفوتيك   من منا لا يعرف الحج محمود المجالي   مسلسل "جـن" بين الواقع ونكرانه!   هل بدأت الاستعدادات من اجل استلام أراضي "الباقورة والغمر" من اسرائيل قريبا !   نائب رئيس الوزراء الأسبق العناني : حجم الفساد في الاردن كبير والسنوات القادمة صعبة !   الدين العام 29 مليار دينار من غير الفوائد !!   السير الذاتية للأعيان الجدد "هند الايوبي وضحى عبدالخالق"   تهمة جديدة للمعتدي على طفل جرش   شاهد بالتفاصيل .. إرادة ملكية   وزير الداخلية مديرية الأمن العام هي الجدار الامني للمملكة   بهذه الطريقة حاول خمسيني ان ينهي حياته داخل منزله في ضاحية الياسمين "تفاصيل"   شكوى تكشف تنصل مسؤول من دفع رسوم استقدام عاملة   اردني يطهو اكبر "سدر" منسف بالعالم بتكلفة بلغت (146) الف دينار

آل خطاب: الملك على اطلاع بكل شيئ

آخر تحديث : 2019-06-12
{clean_title}
قال النائب السابق أمجد آل خطاب إن خلال لقاء جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم الثلاثاء لمس الحضور أن جلالة الملك على اطلاع بكل شيء.

واضاف خلال استضافته في برنامج صوت المملكة عبر فضائية المملكة، ان الملك يعلم عن الامور الصغيرة كما الكبيرة في الدولة.

وبين آل خطاب أن لقاء الملك مع شخصيات سياسية ووزراء ونواب سابقين، واعلاميين، كان عبارة عن جلسة حوار وليس استماع، مشيرا الى ان جلالة الملك استمع من الحضور.

وقال آل خطاب إنه عرض خلال كلمته امام الملك ثلاثة محاور لحل مشكلة البطالة، وهي احلال العمالة المحلية بدلا من الوافدة، مؤكدا أن ثقافة العيب في المجتمع الأردني تلاشت، اضافة الى ايلاء المشاريع الصغيرة والمتوسطة جل الاهتمام، والمحور الثالث يتمثل بتصدير العمالة الأردنية الماهرة الى دول اخرى بحاجة لها مثل المانيا.

وأوضح آل خطاب أن الفساد موجود في الأردن، لكن الأمر الذي يزعج أكثر من وجوده هو الابواق التي تضخم حالات الفساد، مشيرا الى ان بمقارنة الأردن بدول المنطقة تجدها بين الأقل بالفساد.

وأكد آل خطاب أن من خلال متابعة ادوات الرقابة في المملكة مثل ديوان المحاسبة تجد أن هناك رصد كامل لجميع المخالفات في اجهزة الحكومة.

واشار آل خطاب إلى أن الالتزام بدولة القانون والعدالة يعطي لكل مواطن حقه.

وقال إن المواطن الأردني واع سياسيا، وإن الدولة نظمت المؤسسات لكن لم تنظم الحراك المجتمعي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق