آخر الأخبار
  تصريح رسمي حول تأجير المزارع في الاردن   بيان من ديوان الخدمة المدنية..تفاصيل   السماح لصالات المطاعم والمقاهي ومطاعم المولات بالعمل في 7 حزيران   الخلايلة: توجه للسماح باقامة صلاتي الظهر والعصر خلال الاسبوعين القادمين   مشاجرة خلال الحظر الشامل تؤدي لوفاة مواطن والسبب .. مشاجرة أطفال   نفوق 30 رأس غنم بحادث على طريق الـ 100   العميد الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن بمركبته الخاصة   نتنياهو: فلسطينيو غور الأردن لن يحصلوا على الجنسية   شاهد حقيقة خفض وشطب مخالفات السير في الأردن   مصدر حكومي ينفي توقيف بني سلامة على خلفية شكوى من الوزير الداوود   واشنطن : 3 ملايين دولار مقابل رأس داعشي اردني   العدوان للحكومة .. واجهوا “الكورونا الصهيونية” بنفس مستوى أوامر الدفاع لكورونا   رياضي أردني في ناد سعودي يعيش ظروفا صعبة بعد إصابته بكورونا   الرزاز ينعى وزير الخارجية الاسبق كامل ابو جابر   الشوبكي: عودة بيع البنزين في الاردن الى ما قبل كورونا   وزارة الصحة للموظفين: غادروا عند الشعور بالتعب والمرض   إصابتين بفايروس كورونا وشفاء 10 أشخاص "تفاصيل"   الصحة تؤكد أهمية مراعاة الشروط الصحية في ظل العودة للعمل لمنع انتقال العدوى وانتشار فيروس كورونا   النائب البدور: اين ذهب 2 مليون مراجع للعيادات الخارجية في الأردن خلال فترة كورونا ؟   التحقيق بوفاة شخــص في معان..تفاصيل

آل خطاب: الملك على اطلاع بكل شيئ

آخر تحديث : 2019-06-12

{clean_title}
قال النائب السابق أمجد آل خطاب إن خلال لقاء جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم الثلاثاء لمس الحضور أن جلالة الملك على اطلاع بكل شيء.

واضاف خلال استضافته في برنامج صوت المملكة عبر فضائية المملكة، ان الملك يعلم عن الامور الصغيرة كما الكبيرة في الدولة.

وبين آل خطاب أن لقاء الملك مع شخصيات سياسية ووزراء ونواب سابقين، واعلاميين، كان عبارة عن جلسة حوار وليس استماع، مشيرا الى ان جلالة الملك استمع من الحضور.

وقال آل خطاب إنه عرض خلال كلمته امام الملك ثلاثة محاور لحل مشكلة البطالة، وهي احلال العمالة المحلية بدلا من الوافدة، مؤكدا أن ثقافة العيب في المجتمع الأردني تلاشت، اضافة الى ايلاء المشاريع الصغيرة والمتوسطة جل الاهتمام، والمحور الثالث يتمثل بتصدير العمالة الأردنية الماهرة الى دول اخرى بحاجة لها مثل المانيا.

وأوضح آل خطاب أن الفساد موجود في الأردن، لكن الأمر الذي يزعج أكثر من وجوده هو الابواق التي تضخم حالات الفساد، مشيرا الى ان بمقارنة الأردن بدول المنطقة تجدها بين الأقل بالفساد.

وأكد آل خطاب أن من خلال متابعة ادوات الرقابة في المملكة مثل ديوان المحاسبة تجد أن هناك رصد كامل لجميع المخالفات في اجهزة الحكومة.

واشار آل خطاب إلى أن الالتزام بدولة القانون والعدالة يعطي لكل مواطن حقه.

وقال إن المواطن الأردني واع سياسيا، وإن الدولة نظمت المؤسسات لكن لم تنظم الحراك المجتمعي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق