آخر الأخبار
  فواز الزعبي : سكرتيرة في هيئة الاستثمار تتقاضى راتب (10) الاف دينار    الحكومة توافق على تعويض تجار وسط البلد بمبلغ (2) مليون دينار .. "تفاصيل "   الأردنيون على موعد مع نهاية أسبوع حار   تفاصيل انفجار مطعم شارع المدينة   السجن 30 عاما لتاجر سلاح أردني بأميركا   القبض على متسول يمتلك شركة وسيارتين في عمان   الامن ينفذ حملة على النوادي الليلية و تدقيق أمني على مرتاديها   القبض على (9) اشخاص بـ(5) قضايا مخدرات خلال (24) ساعة   الحكومة: لم نرصد أنشطة زلزالية جراء انفجار روسيا النووي   النائب السعود: اذا كان الإرهاب لصالح فلسطين فكلنا إرهابيين   النّسور للأردنيين: أنا رجل هادئ وصعب استفزازي و قعدت في السجن شهر ويوم   هذا ما يحصل عندما يتشاجر "المثليين" مع بعضهم في أحد مزارع الشونة ويتدخل الامن العام .. شاهد بالصور   الهاشمي الشمالي .. مواطن يحاول إلقاء نفسه من سطح منزله والأمن العام يتدخل "تفاصيل   شاب يحاول الإنتحار بمنزله في ماركا الشمالية "تفاصيل"   الحكومة: الاعتداءات الأخيرة حوادث فرديّة ولا تعكس قيم المجتمع الأردني   قاتل ابن عمه في اربد يسلم نفسه للامن   ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين، ضمن حملة "لتزهو مدارسنا"   القبض على مطلوب مسجل بحقه(67) طلباً قضائياً في عجلون   تحذير هام من مديرية الامن العام الى المواطنين   خبر غير سار بخصوص الطقس ليومي الاربعاء والخميس

آل خطاب: الملك على اطلاع بكل شيئ

آخر تحديث : 2019-06-12
{clean_title}
قال النائب السابق أمجد آل خطاب إن خلال لقاء جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم الثلاثاء لمس الحضور أن جلالة الملك على اطلاع بكل شيء.

واضاف خلال استضافته في برنامج صوت المملكة عبر فضائية المملكة، ان الملك يعلم عن الامور الصغيرة كما الكبيرة في الدولة.

وبين آل خطاب أن لقاء الملك مع شخصيات سياسية ووزراء ونواب سابقين، واعلاميين، كان عبارة عن جلسة حوار وليس استماع، مشيرا الى ان جلالة الملك استمع من الحضور.

وقال آل خطاب إنه عرض خلال كلمته امام الملك ثلاثة محاور لحل مشكلة البطالة، وهي احلال العمالة المحلية بدلا من الوافدة، مؤكدا أن ثقافة العيب في المجتمع الأردني تلاشت، اضافة الى ايلاء المشاريع الصغيرة والمتوسطة جل الاهتمام، والمحور الثالث يتمثل بتصدير العمالة الأردنية الماهرة الى دول اخرى بحاجة لها مثل المانيا.

وأوضح آل خطاب أن الفساد موجود في الأردن، لكن الأمر الذي يزعج أكثر من وجوده هو الابواق التي تضخم حالات الفساد، مشيرا الى ان بمقارنة الأردن بدول المنطقة تجدها بين الأقل بالفساد.

وأكد آل خطاب أن من خلال متابعة ادوات الرقابة في المملكة مثل ديوان المحاسبة تجد أن هناك رصد كامل لجميع المخالفات في اجهزة الحكومة.

واشار آل خطاب إلى أن الالتزام بدولة القانون والعدالة يعطي لكل مواطن حقه.

وقال إن المواطن الأردني واع سياسيا، وإن الدولة نظمت المؤسسات لكن لم تنظم الحراك المجتمعي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق