آخر الأخبار
  الملك وبن زايد : أمن الأردن والإمارات واحد ولا يتجزأ   حقيقة حصول نائب على أراضي الخزينة بقرار من مجلس الوزراء   وزير المالية يتفقد مديرية ضريبة دخل ومبيعات جنوب عمان   لن تصدق .. على غرار افلام هوليوود يدهس شخص على السابع ويقع بعدها بالنفق .. تفاصيل   الأمن العام يستمر في حملاته ضد البسطات .. صورة   الأردن رفض مليار دولار من السعودية مقابل حظر الإخوان   العمل الإسلامي: الخطر يهدد الدولة وعلى الجميع الوقوف في خندق الوطن   ماذا قال السفير الاسرائيلي السابق عن استقرار الاردن والعلاقات المتوترة بين الاردن واسرائيل ؟   رغد صدام حسين تنفي وفاة والدتها   ارتفاع كبير على درجات الحرارة يوم غد الخميس .. "تفاصيل"   الصحة تحيل 5 تجار للمدعي العام لمخالفتهم شروط السلامة العامة في المفرق   السماح لابناء قطاع غزة المقيمين بتملك عقارات للسكن   وزير الداخلية : "هيبة الدولة وبحمد االله مصونة"   إفطار رمضاني يجمع نزلاء من "الجويدة" مع ذويهم   مرج الحمام دهس طفل من قبل جارتهم بالخطأ ...تفاصيل   شاهد تفاصيل القضية اخ غير شقيق متهم بالاعتداء على شقيقته القاصر في عمان   ضبط مطلق العيارات النارية على محولي الكهرباء في الكرك   عيدية 15 دينار..تفاصيل   تنويه هام من ادارة السير للسائقين بعمان - تفاصيل   3 اصابات نتيجة تدهور مركبة في عمان..تفاصيل
عـاجـل :

أبطال "خمسة ونص" يسخرون من "الهيبة" في الحلقة الثامنة!

آخر تحديث : 2019-05-15
{clean_title}
أثار مشهد في مسلسل "خمسة ونص" جدلاً واسعاً في الحلقة الثامنة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ما وصفه البعض بالسخرية من مسلسل "الهيبة".

في التفاصيل، ظهرت المُمثّلة السورية إيمان عبد العزيز في أحد المشاهد وهي تتابع مسلسلاً عبر التلفزيون، من دون الكشف عن هويته، ولكن اللافت أنّ الصوت الآتي عبر التلفزيون كان لمشهد بين فاليري أبو شقرا وتيم حسن بمسلسل "الهيبة" في جزئه الثاني.

وعلقت الممثلة على المشهد قائلة لابنتها: "تعي تعي شوفي شو سخيفين"، وهو ما اعتبره البعض إهانة لطاقم عمل "الهيبة".

وعلّق المتابعون على الأمر فقال أحد الناشطين: "طبعا هالمشهد من مسلسل خمسة ونص وفي كمية استهزاء وتقليل من قيمة أكبر وأهم عمل بشركة الصباح "الهيبة" ما بعرف إذا شفتوه هالمشهد وكيف رضيتو بهيك إهانة؟».
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق