آخر الأخبار
  تصريح رسمي حول تأجير المزارع في الاردن   بيان من ديوان الخدمة المدنية..تفاصيل   السماح لصالات المطاعم والمقاهي ومطاعم المولات بالعمل في 7 حزيران   الخلايلة: توجه للسماح باقامة صلاتي الظهر والعصر خلال الاسبوعين القادمين   مشاجرة خلال الحظر الشامل تؤدي لوفاة مواطن والسبب .. مشاجرة أطفال   نفوق 30 رأس غنم بحادث على طريق الـ 100   العميد الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن بمركبته الخاصة   نتنياهو: فلسطينيو غور الأردن لن يحصلوا على الجنسية   شاهد حقيقة خفض وشطب مخالفات السير في الأردن   مصدر حكومي ينفي توقيف بني سلامة على خلفية شكوى من الوزير الداوود   واشنطن : 3 ملايين دولار مقابل رأس داعشي اردني   العدوان للحكومة .. واجهوا “الكورونا الصهيونية” بنفس مستوى أوامر الدفاع لكورونا   رياضي أردني في ناد سعودي يعيش ظروفا صعبة بعد إصابته بكورونا   الرزاز ينعى وزير الخارجية الاسبق كامل ابو جابر   الشوبكي: عودة بيع البنزين في الاردن الى ما قبل كورونا   وزارة الصحة للموظفين: غادروا عند الشعور بالتعب والمرض   إصابتين بفايروس كورونا وشفاء 10 أشخاص "تفاصيل"   الصحة تؤكد أهمية مراعاة الشروط الصحية في ظل العودة للعمل لمنع انتقال العدوى وانتشار فيروس كورونا   النائب البدور: اين ذهب 2 مليون مراجع للعيادات الخارجية في الأردن خلال فترة كورونا ؟   التحقيق بوفاة شخــص في معان..تفاصيل

أبطال "خمسة ونص" يسخرون من "الهيبة" في الحلقة الثامنة!

آخر تحديث : 2019-05-15

{clean_title}
أثار مشهد في مسلسل "خمسة ونص" جدلاً واسعاً في الحلقة الثامنة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ما وصفه البعض بالسخرية من مسلسل "الهيبة".

في التفاصيل، ظهرت المُمثّلة السورية إيمان عبد العزيز في أحد المشاهد وهي تتابع مسلسلاً عبر التلفزيون، من دون الكشف عن هويته، ولكن اللافت أنّ الصوت الآتي عبر التلفزيون كان لمشهد بين فاليري أبو شقرا وتيم حسن بمسلسل "الهيبة" في جزئه الثاني.

وعلقت الممثلة على المشهد قائلة لابنتها: "تعي تعي شوفي شو سخيفين"، وهو ما اعتبره البعض إهانة لطاقم عمل "الهيبة".

وعلّق المتابعون على الأمر فقال أحد الناشطين: "طبعا هالمشهد من مسلسل خمسة ونص وفي كمية استهزاء وتقليل من قيمة أكبر وأهم عمل بشركة الصباح "الهيبة" ما بعرف إذا شفتوه هالمشهد وكيف رضيتو بهيك إهانة؟».
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق