آخر الأخبار
  مبادرة لتدريس طلبة التوجيهي في الأغوار   السجن لمطلق نار في مادبا   تصريح هام من نقابة المعلمين حول دوام المدارس   شارع باسم طبيب الفقراء باربد   الضمان يصدر بيان هام للاردنيين    البدء بقوننة أوضاع العمال الوافدين غدا   وفاة عشريني دهساً على طريق المطار   تنقلات بين كبار ضباط الأمن - أسماء شاهد   حقك تعرف: لا صحة لاشاعة تقاضي وزير التربية نسبة من "المقاصف المدرسية"   مصدر حكومي: يكشف عن كلفة اليوم الدراسي   خبر هام للمقترضين من البنوك   تعرف على نظام رسوم تصاريح العمل لغير الأردنيين   السفارة القطرية: إضراب المعلمين...شأن أردني داخلي والسفير آل ثاني في إجازة خارج المملكة   شاهد بالصور ... الملك في زيارة مفاجئة الى أكاديمية ديرفيلد الأميركية   طلق ناري مجهول يقتل شاباً في الزرقاء   وفاة نزيل إثر جلطة قلبية حادة في سجن سواقة بمحافظة الكرك   الدكتور رضوان السعد .. جنازة مهيبة لجابر خواطر الفقراء .. صور   مشاجرة عشائرية بعد خلاف داخل أحد أعراس حي التركمان والأمن العام يستخدم الغاز المسيل للدموع ..   فعاليات عجلونية تطالب المعلمين بتغليب لغة الحوار مع الحكومة لتعليق الاضراب   الزرقاء : تربويون ورؤساء تطوير تربوي يدعون لاستئناف العملية التعليمية

أبو رمان : قرار جامعة البلقاء باعادة ٥٠٪؜ من رسوم ابناء الشهداء و المصابين " غير كافي"

آخر تحديث : 2019-06-16
{clean_title}
بعد مطالبات متكرره للنائب أبو رمان باعادة الرسوم الجامعية بالكامل ل(( أبناء الشهداء و المصابين بالجسيم..))

صرح رئيس جامعة البلقاء " ان مجلس الأمناء " وافق على اعادة ٥٠٪؜ من الرسوم الجامعيه " التي تم دفعها عند تسجيلهم للفصل الأول "، و اشترط حجز المبلغ المتبقي لحين التخرج !
 
في حين رد النائب ابو رمان
ان هذا "الطرح مرفوض" و ان على الجامعه اعادة الرسوم كامله دون حجز اَي مبلغ متبقي..
و ان هذا القرار المتأخر اصلا" جاء مخالف لمجانية التعليم الوارده في قانون التقاعد العسكري رقم ٣٣ لسنه ١٩٥٩ في الماده ٢٢/ط و ان حجز اَي مبلغ مشمول بالمجانيه هو " دفع غير مستحق الاداء " وجب على الجامعة إعادته بالكامل و فورا ..

و اضاف " ان مجانية التعليم هنا ليست منة من احد بل هي مكرمة ملكيه ساميه و لن نقبل المساومه على حقوق ابناء الشهداء و المصابين المتقاعدين ..."
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق