آخر الأخبار
  الأوقاف: لا قرار رسمي بشأن الحج   الخدمة المدنية: شهادة طبية شرط لعودة الموظف القاطن في بؤر كورونا سابقة   التربية تنشر جدول الامتحانات المدرسية النهائية   الافتاء الاردنية تؤكد صحة صلاة المسلمين وصيامهم بناء على المواقيت المعمول بها   النائب البكار : القانون يمنع الحكومة من إلغاء دعم الخبز   3 رحلات لإعادة الأردنيين تصل الاثنين   استمرار اندفاع الكتلة الهوائية الحارة نسبيا باتجاه المملكة   اصابة شخص اثر مشاجرة وقعت داخل احدى الخمّارات شرق عمّان   محافظة: الحالة الوبائية تسمح للجامعات استقبال الطلبة خلال "الصيفي" وبعض المختبرات أوقف التعامل معها لعدم دقة نتائجها   شركات التامين تحذر من النصابين   وزير التربية: معظم اسئلة التوجيهي اختيار من متعدد   شروط تقديم الارجيلة   القبض على مواطن أردني تورط بهذا الفعل في السعودية   “المعلمين” تطالب بإعادة علاوة منتسبيها وبأثر رجعي   وزير الصحة الأسبق: ما شاهدته خلال مروري بعدد من مناطق المملكة أكد لي أن الكثيرين غير ملتزمين   وزير الصحة يسأل على الهواء: "هل المسابح مغلقة .. لا علم لي بذلك؟!   الضمان تحذر المواطنين من صفحات وروابط وهمية للحصول على مبالغ مالية   الأردنية ترد على استضافتها "محاضراً صهيونياً" .. تفاصيل   الحكومة للأردنيين: التباعد الجسدي وإلا ..   11 اصابة كورونا جديدة في الاردن بينها 10 غير محلية
عـاجـل :

أبو رمان : قرار جامعة البلقاء باعادة ٥٠٪؜ من رسوم ابناء الشهداء و المصابين " غير كافي"

آخر تحديث : 2019-06-16

{clean_title}
بعد مطالبات متكرره للنائب أبو رمان باعادة الرسوم الجامعية بالكامل ل(( أبناء الشهداء و المصابين بالجسيم..))

صرح رئيس جامعة البلقاء " ان مجلس الأمناء " وافق على اعادة ٥٠٪؜ من الرسوم الجامعيه " التي تم دفعها عند تسجيلهم للفصل الأول "، و اشترط حجز المبلغ المتبقي لحين التخرج !
 
في حين رد النائب ابو رمان
ان هذا "الطرح مرفوض" و ان على الجامعه اعادة الرسوم كامله دون حجز اَي مبلغ متبقي..
و ان هذا القرار المتأخر اصلا" جاء مخالف لمجانية التعليم الوارده في قانون التقاعد العسكري رقم ٣٣ لسنه ١٩٥٩ في الماده ٢٢/ط و ان حجز اَي مبلغ مشمول بالمجانيه هو " دفع غير مستحق الاداء " وجب على الجامعة إعادته بالكامل و فورا ..

و اضاف " ان مجانية التعليم هنا ليست منة من احد بل هي مكرمة ملكيه ساميه و لن نقبل المساومه على حقوق ابناء الشهداء و المصابين المتقاعدين ..."
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق