آخر الأخبار
  ضبط شخص بحقه 99 طلبا أمنيا بالرمثا   ضبط (٥١٥) مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل   عبيدات: ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا يساهم بزيادة تسجيل إصابات مجهولة المصدر   جابر: لجنة حكومية تدرس فتح العديد من القطاعات بشكل تدريجي   الهياجنة: لليوم الرابع على التوالي إربد لم تسجل إصابات بكورونا   بالفيديو المسلماني: بكفي استهتار بارواح المواطنين   الحرارة تواصل انخفاضها الأربعاء   كيف ردّ وزير الاعلام على مواطن سأله : ماذا لو كان ابنك او بنتك تدرس في الخارج؟!   امام دولة الرزاز مناشده لفتح دائرة الاراضي ولو جزئيا لتوفير بعض السيوله لمواجهة ...   بالصور شاهد كيف يتم تعقيم شوراع عمان من قبل الامانه   تعرف على القطاعات والشركات التي ستستفيد من قروض البنك المركزي بنسبة 2% .. وثيقة   هكذا إستقبل أهالي طبربور دوريات الامن العام والجيش .. شاهد الفيديو   30 عينة من عمارة ضاحية الرشيد   31 عينة سلبية لمخالطين في الكريمة   نتائج عينات مخالطي متوفى السلط سلبية   الحكومة: لم نحدد مدة وموعد الحظر الشامل   جابر : 4 إصابات جديدة بفايروس كورونا "تفاصيل"   أمطار متوقعة وانخفاض ملحوظ على درجات الحرارة الخميس   ضبط 4 باعة متجولين والتحفظ على بضائعهم في الكرك   التلهوني: الحبس لأيّ شخص طُلب منه الالتزام بالحجر ولم يمتثل

أبو محفوظ: السعود جني متحرك

آخر تحديث : 2020-02-20
{clean_title}

نفى عضو لجنة فلسطين النيابية سعود أبو محفوظ أن تكون الحملة التي تنظمها اللجنة تحت عنوان "العودة حقي وقراري" دعاية انتخابية.

وقال النائب أبو محفوظ في تصريحات، إن حملة حق العودة ليست دعاية انتخابية، واصفا رئيس اللجنة يحيى السعود بالجني المتحرك، وبـ DNA الحكومة، وهو لا يحتاج لأصوات، أما عنه - سعد ابو محفوظ - فلن يترشح للانتخابات المقبلة.

وأضاف أنه يثق بالشعب الأردني لأبعد الحدود، وهو خلاصة رأس رمح الأمة للتوجه نحو فلسطين، فصفقة القرن هي تعد على الأردن.

وبين أن المضاد الحيوي للاحتلال هو حق العودة وأشك بأن لا يقوم أي أردني بالتوقيع على عريضة حق العودة.

وأوضح أن الشعب الأردني يتفق على قضيتين القدس وحق العودة، وهناك قرارات دولية لا تسقط بالتقادم، فحق العودة محفوظ لكل الفلسطينيين.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق