آخر الأخبار
  الملك يحذر من الإجراءات الأحادية في فلسطين   ارتفاع على درجات الحرارة واجواء مناسبة للرحلات الجمعة   ضبط شخصين اطلقا النار باتجاه مركبة تابعة للجمارك الاردنية وقاما بإصابة اثنين من مرتبات الجمارك   العسعس: الموازنة خلال أيام .. ولن نرفع الضرائب   7 آلاف وظيفة حكومية العام القادم   الرزاز يشكل المجلس الوطني للتشغيل (اسماء)   البترا تحتفي بالزائر المليون خلال عام (صور)   النائب الدميسي يسأل عن أعداد السياح   نفي نسيان هاتف ببطن مريضة بمستشفى أردني   ارتفاع الحرارة   زيادة الرواتب مطلع 2020   العموش: الأردن يمتلك شبكة طرق متكاملة   بيع الشيبس بالمدارس الاثنين والخميس فقط وحظر بيع المشروبات الغازية ومشروبات الطاقة والحلوى والعلكة وغيرها   نفي ما يتداول عن إعادة هيكلة الرواتب   تخفيضات على 116 سلعة بالاستهلاكية المدنية   النائب خالد البكار: النواب لن يقبلوا أي رفع لأسعار المياه والكهرباء في الموازنة   السفير الأردني في مصر يكشف تفاصيل مُثيرة .. فهل تمّ العثور على ورد؟   الدوريات الخارجية تضبط سائق يدخن الارجيلة اثناء القيادة   العثور على طفل حديث الولادة في البادية الغربية بالمفرق   هل انتهت الموجة الباردة !
عـاجـل :

أبو نصير .. تفاصيل جيمة قتل "مسن" ثمانيني على يد إبنه سوري الجنسية

آخر تحديث : 2019-10-13
{clean_title}
اعلنت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الاحد عدم مسؤولية شاب سوري الجنسية متهم بقتل والده الثمانيني، وقررت حجزه في المركز الطبي للصحة النفسية لحين ثبوت شفائه وقدرته على التعايش مع الاخرين.

وفي التفاصيل فان خلافا نشب بين المتهم ووالديه قبل الجريمة بيوم واحد وحاول الاعتداء بالضرب عليهما فاستنجدا بادارة حماية الاسرة ،وهناك ولدى محاولة ادارة حماية الاسرة بالتحفظ عليه اصر والده المغدور على اصطحابه للمنزل الكائن في منطقة ابو نصير فيما اصرت والدته على المبيت في منزل ابنتها خوفا منه على حياتها.

وفي يوم الجريمة قام المتهم بالتهجم على والده بالضرب بكافة الادوات المتوافرة في المنزل فيما كان والده العجوز يصرخ ويستنجد بالمجاورين ثم قام المتهم بقلع عينيه وتقطيع اجزاء من جسده وخنقه بيده الى ان حضرت الاجهزة الامنية وهو ما يزال يضربه حتى بعد مفارقته للحياة وجرى القاء القبض عليه .

وكانت المحكمة احالت المتهم للمركز الوطني للصحة النفسية للوقوف على حالته الصحية وفيما اذا كان مدركا لكنهة افعاله وقت وقوع الجريمة حيث اكد التقرير الطبي انه يعاني من مرض (الفصام الوجداني) وتم اخضاعه للعلاج وتحسنت حالته واصبح قادرا على المثول امام المحكمة وتفهم مجرياتها.

واكدت المحكمة في قرارها الصادر برئاسة القاضي عماد الخطايبة وحضور وكيل الدفاع عن المتهم المحامي عبد اللطيف مدهش ان المتهم لم يكن مدركا لافعاله وقت وقوع الجريمة بسبب حالته الصحية وقررت اعلان عدم مسؤوليته وحجزه في المركز الطبي لحين ثبوت شفائه وقدرته على التعايش مع الاخرين.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق