آخر الأخبار
  بالفيديو بؤر كورونا الساخنة في الأردن   تسجيل 3 حالات وفاة بكورونا   (620) حالة إصابة بفيروس كورونا في الاردن   فتح حدود جابر أمام حركة الشحن الأحد   الصحة: %30-25 من بؤر فيروس كورونا مجهولة المصدر في الاردن    الخلايلة في خطبة الجمعة يرد على حملة الانتقادات التي طالته بسبب إغلاق المساجد .. تفاصيل   مطعوم الانفلونزا سيتوفر الأسبوع المقبل وبنصف السعر   لا قرار بعودة صالات المطاعم .. ومطالب بالتعويض   12 اصابة جديدة بكورونا في المفرق   تحذير من الأرصاد الجوية..تفاصيل   لهذا السبب !! توقف سحب عينات كورونا في محافظة اربد   وزارة الصحة توجه رسالة مهمة للأردنيين حول تفشي وباء كورونا   الخرابشة: الواقع يحتم علينا الحجر المنزلي   للأسبوع الثاني .. الأردنيون لا يؤدون صلاة الجمعة في المساجد   عجلون : 5 اصابات بكورونا وسحب 149 عينة عشوائية من المخالطين   4 إصابات جديدة بكورونا في الكرك   عبيدات للمواطنين : تعاملوا وكأن الجميع مصابون بكورونا   انخفاض آخر على الحرارة الجمعة   نحو 50 إصابة بين كوادر البشير بكورونا   الرزاز: المرحلة المقبلة محاسبة ومساءلة
عـاجـل :

أجواء باردة وفرصة لتساقط الامطار وتحذير من الصقيع والانزلاقات

آخر تحديث : 2020-01-28
{clean_title}

تكون الأجواء اليوم الثلاثاء باردة في أغلب المناطق ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتغطي سماء المملكة كميات من الغيوم العالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.


وبحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية، تكون الأجواء ليلا، باردة جدا وغائمة جزئيا في أغلب المناطق مع فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة من المطر في أجزاء متفرقة من المملكة.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية من خطر الانزلاق على الطرقات خلال ساعات الليل في المناطق التي قد تشهد هطول الأمطار، وتشكل الصقيع وحدوث الانجماد في ساعات الليل المتأخرة فوق المرتفعات الجبلية العالية خاصة الجنوبية وأجزاء من مناطق البادية.

وتكون الأجواء غدا غائمة جزئيا وباردة في أغلب المناطق، مع وجود فرصة لهطول أمطار خفيفة ومتفرقة في أجزاء مختلفة من المملكة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وتبقى الأجواء بعد غد الخميس، باردة في أغلب المناطق، فيما تكون لطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 14 - 5 درجات مئوية، وفي المرتفعات الشمالية من 10 - 3، وفي مرتفعات الشراة من 11 - صفر، وفي مناطق البادية والسهول من 14 - 1، وفي مناطق الأغوار من 19 - 4، والبحر الميت 18 - 11، وفي خليج العقبة من 19 إلى 10 درجات مئوية.