آخر الأخبار
  بعثة صندوق النقد الدولي في عمان الاحد   القبض على حدث اعتدى على شخص باربد   الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور !   بالصور .. لن تصدق شخص يحول منزله لزراعة المخدرات شمال العاصمه عمان   عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي   مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل   الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين .. تفاصيل   العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد   عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !!   ضرب شاب عشريني بوجهه بمطوة في جبل النزهة "تفاصيل"   صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح (تفاصيل)   توقف التزويد المائي عن مناطق بإربد   وفاة طفلة بصعقة كهربائية بمنزل ذويها في الكرك   أبوعلي: استثناء المنشآت التي تقل مبيعاتها عن 75 ألف دينار سنوياً من "الفوترة"   صحيفة: ما يجري على الحدود بين الأردن وسوريا .. قرارات ثأرية   تمرين عسكري أردني إماراتي   تل أبيب: "صفقة القرن" وُضِعَت بالثلاجة   تعرف على اهم ما جاء في لقاء وزير الصحة و نقيبي الصيادلة والممرضين   العراق يجري آخر مراجعاته على أنبوب النفط المتجه نحو الأردن   الشواربة : ندرس مقترحات التجار حول تحويلات طارق
عـاجـل :

أجواء حارة وكتلة هوائية جافة تدخل المملكة منتصف الأسبوع .. تفاصيل

آخر تحديث : 2019-05-19
{clean_title}



تشهد المملكة اليوم الاحد بقاء الأجواء معتدلة الحرارة في معظم مناطق المملكة، وحارة نسبيا في الاغوار والبحر الميت والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ليــــــلاً: أجواء لطيفة بوجه عام، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

العقبــــــــة:
نهـــاراً: الاجواء حارة نسبيا، والرياح شمالية معتدلة السرعة، والبحر هادئا.
ليــــــلاً: الأجواء معتدلة، والرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر هادئاً.

وتسجل درجة الحرارة العظمى لهذا اليوم 36 درجة مئوية في الأغوار الجنوبية في حين تصل الصغرى في جبال الشراه إلى 10 درجات.

الاثنين: 20/05/2019

ترتفع درجات الحرارة قليلاً، مع بقاء الاجواء معتدلة في أغلب مناطق المملكة، وحارة نسبياً في الاغوار والعقبة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتسجل درجة الحرارة العظمى في العقبة والأغوار الجنوبية حوالي 38 مئوية في حين تصل الصغرى في مرتفعات الشراه إلى 14 مئوية


الثلاثاء: 21/05/2019م
يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة؛ وتسود أجواء حارة نسبياً في أغلب مناطق المملكة، وحارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة.

ويتوقع أن تصل درحة الحرارة العظمى في الاغوار الجنوبية وخليج العقبة 41 درجة مئوية في حين تسجل الصغرى في مرتفات الشراه 15 درجة مئوية .

الأربعاء: 22/05/2019م
تتأثرالمملكة بكتلة هوائية حارة وجافة قادمة من اواسط افريقيا، لذا توالي درجات الحرارة ارتفاعها، لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (6-7) درجات مئوية، وتسود أجواء حارة بوجه عام مع ظهورغيوم عالية الارتفاع، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

من المتوقع أن تصل درحة الحرارة العظمى في الأغوار وخليج العقبة43 مئوية في حين تسجل الصغرى في مرتفعات الشراه 17 مئوية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق