آخر الأخبار
  الحكومة: لم نشترِ سيارة منذ عام   هام .. من ادارة السير الى السائقين بعمان   الامن العام يكشف تفاصيل الجريمة المروعة في مستشفى بالكرك   هل يجوز تأجير الشهادة العلمية الافتاء تجيب   تفاصيل جديده حول مُطلق النار بالكرك   ممرض بالكرك يقتل زميله ويحرق نفسه..تفاصيل   بيان هام وتحذير من دائرة الارصاد الجوية   حقيقة وجود دواء اسرائيلي في الاردن يقضي على من يتناوله خلال 5 ايام - تفاصيل   37 درجة مئوية تصل درجة الحرارة في عمّان الإثنين   ضبط مركبة تسير بسرعة 220 في الازرق .. "تفاصيل"   "الطاقة" تعلن ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في الأسبوع الثالث من حزيران   أردنية تتهم زوجها باغتصاب ابنها من طليقها 70 مرة والمحكمة تبرئه   إطلاق عدد من أسماء شهداء الدفاع المدني على شوارع عمان   شاهد بالصور .. تصرف عفوي لجلالة الملك يلهب مواقع التواصل   الغذاء والدواء تنفي وجود دواء مصدره اسرائيل يقضي على من يتناوله خلال 5 ايام   الإسعاف ينقل عروسين الى المستشفى بعد هذا الحادث في إربد .. تفاصيل   شاهد بالفيديو .. لحظة قتل رجال الدفاع المدني لأفعى أخرجوها من سيارة في مرج الحمام   إلقاء القبض على مطلق النار في حفل زفاف بالرصيفة وإصابة 12 شخص .. تفاصيل   7.5 مليار دولار للأردن ضمن 10 محاور في الرؤية الاقتصادية لصفقة القرن   فنان لبناني يتعرض لحادث سير في الأردن .. صورة

أجواء حارة وكتلة هوائية جافة تدخل المملكة منتصف الأسبوع .. تفاصيل

آخر تحديث : 2019-05-19
{clean_title}



تشهد المملكة اليوم الاحد بقاء الأجواء معتدلة الحرارة في معظم مناطق المملكة، وحارة نسبيا في الاغوار والبحر الميت والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ليــــــلاً: أجواء لطيفة بوجه عام، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

العقبــــــــة:
نهـــاراً: الاجواء حارة نسبيا، والرياح شمالية معتدلة السرعة، والبحر هادئا.
ليــــــلاً: الأجواء معتدلة، والرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر هادئاً.

وتسجل درجة الحرارة العظمى لهذا اليوم 36 درجة مئوية في الأغوار الجنوبية في حين تصل الصغرى في جبال الشراه إلى 10 درجات.

الاثنين: 20/05/2019

ترتفع درجات الحرارة قليلاً، مع بقاء الاجواء معتدلة في أغلب مناطق المملكة، وحارة نسبياً في الاغوار والعقبة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتسجل درجة الحرارة العظمى في العقبة والأغوار الجنوبية حوالي 38 مئوية في حين تصل الصغرى في مرتفعات الشراه إلى 14 مئوية


الثلاثاء: 21/05/2019م
يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة؛ وتسود أجواء حارة نسبياً في أغلب مناطق المملكة، وحارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة.

ويتوقع أن تصل درحة الحرارة العظمى في الاغوار الجنوبية وخليج العقبة 41 درجة مئوية في حين تسجل الصغرى في مرتفات الشراه 15 درجة مئوية .

الأربعاء: 22/05/2019م
تتأثرالمملكة بكتلة هوائية حارة وجافة قادمة من اواسط افريقيا، لذا توالي درجات الحرارة ارتفاعها، لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (6-7) درجات مئوية، وتسود أجواء حارة بوجه عام مع ظهورغيوم عالية الارتفاع، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

من المتوقع أن تصل درحة الحرارة العظمى في الأغوار وخليج العقبة43 مئوية في حين تسجل الصغرى في مرتفعات الشراه 17 مئوية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق