آخر الأخبار
  ست اصابات في حادث سير على دوار الكيلو ! تفاصيل ..   عشريني يحاول الإنتحار في جبل النصر بعد مشاجرة مع ذويه! تفاصيل ..   ٧ اصابات بحادث تصادم بين ٥ مركبات وحافلة على الدوار السابع   الأمن يتعامل مع عدد من الاشخاص أغلقوا طريق عجلون بالحجارة احتجاجاً على ضبط مطلوبين   ما الذي قاله الباشا لـ «أبو الشهيد»   وفاة الأردني حازم العدوان وصديقه يعلق:بنتك لين بتنادي يا بابا   الشهيد مصعب العتوم اعزب وهو اكبر اخوته والتحق بجهاز المخابرات منذ اربع سنوات   الشاب الحسنات يتبرع بكليته لوالدته ليخلصها من الفشل الكلوي و الم غسيل الكلى   الجراد يهدد دولا عربية.. واجتماع في الأردن   إصابات بالغة لأكثر من ست اشخاص في حادثة تدهور في منطقة سحاب! تفاصيل ..   شاهد بالصورة...حقيقة موكب أمين عمان محاط بحراسات كبيرة   "الضمان الاجتماعي" تنفي بيع حصتها في شركة الأسواق الحرة الأردنية   تدهور تريلا على سيارة تسبب 6 إصابات في منطقة المقابلين! صور ..    مركبة تقتحم احد المطاعم في خلدا   الملك: في هذا اليوم أقدم التحية لربعي وعزوتي من المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى .. تفاصيل   بالصور تشييع جثمان الشهيد أحمد الجالودي في ماحص   غنيمات:الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص   هكذا حاول مقيم مصري الانتحار في البيادر   سرقة صراف آلي تابع لبنك اردني في الضفة   اربد: العثور على جثة مواطن خمسيني بأحد أودية بني كنانة
عـاجـل :

أحلام تعلق على فستان رانيا يوسف

آخر تحديث : 2018-12-05
{clean_title}

دخلت الفنانة الإماراتية أحلام على خط قضية فستان الفنانة المصرية رانيا يوسف الجريء الذي أثار جدلًا كبيرًا بالوطن العربي، منذ ارتدائها له بختام مهرجان القاهرة السينمائي، يوم الخميس الماضي، ووصلت إلى الصحافة العالمية.

ورفضت أحلام التزام الصمت تجاه أحد التعليقات الذي دافع عن رانيا يوسف بعد الصورة التي نشرتها مجلة "فوغ” العالمية، ووصفت ما فعلته بـ”الحرية” وأن من حقها ارتداء ما تريد، وعلقت عليها قائلة: "لا والله تأخذ راحتها”.

وأضافت النجمة الإماراتية: "لماذا تعتذر الآن ما دام عليها أن تأخذ راحتها وتشعر بالحرية”.

كما هاجمت أحلام إحدى الفتيات العربيات التي شتمت المجتمع العربي، ووصفته بـ”المنافق” والذي يدعي القدسية ويفعل كل ما يريد بالخفاء، قائلة: "العرب أساطير في الموضة والبذاءة فقط يا مدام”.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق