آخر الأخبار
  فواز الزعبي : سكرتيرة في هيئة الاستثمار تتقاضى راتب (10) الاف دينار    الحكومة توافق على تعويض تجار وسط البلد بمبلغ (2) مليون دينار .. "تفاصيل "   الأردنيون على موعد مع نهاية أسبوع حار   تفاصيل انفجار مطعم شارع المدينة   السجن 30 عاما لتاجر سلاح أردني بأميركا   القبض على متسول يمتلك شركة وسيارتين في عمان   الامن ينفذ حملة على النوادي الليلية و تدقيق أمني على مرتاديها   القبض على (9) اشخاص بـ(5) قضايا مخدرات خلال (24) ساعة   الحكومة: لم نرصد أنشطة زلزالية جراء انفجار روسيا النووي   النائب السعود: اذا كان الإرهاب لصالح فلسطين فكلنا إرهابيين   النّسور للأردنيين: أنا رجل هادئ وصعب استفزازي و قعدت في السجن شهر ويوم   هذا ما يحصل عندما يتشاجر "المثليين" مع بعضهم في أحد مزارع الشونة ويتدخل الامن العام .. شاهد بالصور   الهاشمي الشمالي .. مواطن يحاول إلقاء نفسه من سطح منزله والأمن العام يتدخل "تفاصيل   شاب يحاول الإنتحار بمنزله في ماركا الشمالية "تفاصيل"   الحكومة: الاعتداءات الأخيرة حوادث فرديّة ولا تعكس قيم المجتمع الأردني   قاتل ابن عمه في اربد يسلم نفسه للامن   ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين، ضمن حملة "لتزهو مدارسنا"   القبض على مطلوب مسجل بحقه(67) طلباً قضائياً في عجلون   تحذير هام من مديرية الامن العام الى المواطنين   خبر غير سار بخصوص الطقس ليومي الاربعاء والخميس

أحلام تعلق على فستان رانيا يوسف

آخر تحديث : 2018-12-05
{clean_title}

دخلت الفنانة الإماراتية أحلام على خط قضية فستان الفنانة المصرية رانيا يوسف الجريء الذي أثار جدلًا كبيرًا بالوطن العربي، منذ ارتدائها له بختام مهرجان القاهرة السينمائي، يوم الخميس الماضي، ووصلت إلى الصحافة العالمية.

ورفضت أحلام التزام الصمت تجاه أحد التعليقات الذي دافع عن رانيا يوسف بعد الصورة التي نشرتها مجلة "فوغ” العالمية، ووصفت ما فعلته بـ”الحرية” وأن من حقها ارتداء ما تريد، وعلقت عليها قائلة: "لا والله تأخذ راحتها”.

وأضافت النجمة الإماراتية: "لماذا تعتذر الآن ما دام عليها أن تأخذ راحتها وتشعر بالحرية”.

كما هاجمت أحلام إحدى الفتيات العربيات التي شتمت المجتمع العربي، ووصفته بـ”المنافق” والذي يدعي القدسية ويفعل كل ما يريد بالخفاء، قائلة: "العرب أساطير في الموضة والبذاءة فقط يا مدام”.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق